جار التحميل

استعراض عطر فالنتينو فوس فيفا أو دو بارفيوم

أطلقت دار الأزياء الراقية المعروفة بإطلالاتها على السجادة الحمراء عطراً جديداً؛ يحتوي عطر أو دو بارفيوم النسائي الزهري الخشبي على باقة زهور قوية ومسببة للإدمان مع مزيج من الطحالب المنعشة غير المتوقعة. احتفلي بالأنوثة العصرية واكتشفي أحدث إصدار من عطر فالنتينو فوس فيفا أو دو بارفيوم...

تويج


اكتشفي عطر فالنتينو فوس فيفا أو دو بارفيوم


عطر فالنتينو فوس فيفا أو دو بارفيوم


أطلقت دار الأزياء الراقية فالنتينو المعروفة بإطلالاتها على السجادة الحمراء عطراً جديداً؛ يحتوي عطر أو دو بارفيوم النسائي الزهري الخشبي على باقة زهور قوية ومسببة للإدمان مع مزيج من الطحالب المنعشة غير المتوقعة. احتفلي بالأنوثة العصرية واكتشفي أحدث إصدار من عطر فالنتينو فوس فيفا أو دو بارفيوم...


رائحة عطر فالنتينو فوس فيفا أو دو بارفيوم:

يبدأ فالنتينو فوس فيفا بالحمضيات المتلألئة المنعشة والباعثة على السعادة، ولكن بعد ذلك تتفتح بسرعة في باقة من الزهور قبل أن تجف في نضارة أرضية الغابة من اتفاق الطحالب الكريستالية. ينتج البرغموت الإيطالي المنعش واليوسفي الحلو رائحة عليا ملونة مسببة للإدمان، من أجل نضارة العطلة. يمزج قلب الروائح الزهرية الفخمة بين زهر البرتقال الحلو مع الغردينيا البيضاء لإضفاء ضوء مركز شاب وخفيف. يخلق الطحلب البلوري غير المتوقع خلفية جديدة لكثافة عصرية تمتزج بشكل جميل مع نفحات الفانيليا الجذابة، للحصول على قاعدة أكثر جاذبية.


ما هي قصة عطر فالنتينو فوس فيفا أو دو بارفيوم؟

يحتفل عطر فوس فيفا، الذي ابتكره صانعا العطور الشهيران هونورين بلانك وأماندين كليرك ماري، بتفرد صوت كل امرأة؛ يشجعك عطر أو دو بارفيوم على الموازنة بين صوتك واختيار العطر الذي تختاريه. يجسد فوس فيفا القوة والأنوثة العصرية لوجه العطر: ليدي غاغا. من وحي الصوت، تتناسب الرائحة تمامًا مع حميمية ودفء أغاني ليدي غاغا، ولكنها تتوافق أيضًا مع القوة والعمق.


سوف تحبي عطر فالنتينو فوس فيفا أو دو بارفيوم إذا:

إذا كنت من محبي عطور فالنتينو بورن إن روما، فسوف تحبي بداية الفواكه والحمضيات لهذا العطر. يتمتع عطر فوس فيفا بنفس حدة البرغموت ولكنه يركز بشكل أكبر على مستخلصات اليوسفي المثيرة، مقارنة بنفحات فاكهة الكشمش الأسود العميقة الموجودة في عطر بورن إن روما أو الليمون المتلألئ الذي تم تسليط الضوء عليه في عطر بورن إن روما دونا. لذا، إذا كنت تبحثي عن رائحة أكثر حلاوة وعسلاً، فإن هذا العطر يناسبك!


فالنتينو فوس فيفا أو دو بارفيوم


ماذا تشبه رائحة عطر فالنتينو فوس فيفا أو دو بارفيوم؟

بالنسبة لي، يتمتع العطر بألفة دافئة تعيدني إلى ليالي الصيف، حيث كنت أجلس في شارع إيطالي محاط بالزهور، بينما أتناول كريمة الفانيليا بانا كوتا مع الفواكه الطازجة.


كم مدة ثبات عطر فالنتينو فوس فيفا أو دو بارفيوم؟

استمر فالنتينو فوس فيفا ما بين أربع إلى خمس ساعات.


ما هو المميز في زجاجة عطر فالنتينو فوس فيفا أو دو بارفيوم؟

المنحوتة بالشكل المربع للقارورة الزجاجية بشكل جميل للحصول على حافة غير عادية، بينما يسمح الزجاج الشفاف للضوء بالمرور عبر السائل الذهبي ليكشف عن شكل حرف في. وبالطبع، يظهر تصميم فالنتينو المرصع بالصخور حول الغطاء والياقة لإضفاء لمسة عصرية. وأخيرًا وليس آخرًا، يعلو العطر غطاء أحمر نابض بالحياة، في ظل فالنتينو روسو المميز.


شراء عطر فالنتينو فوس فيفا أو دو بارفيوم


عطر فالنتينو فوس فيفا أو دو بارفيوم


أضف تعليق