جار التحميل

استعراض عطر تومي هيلفيغر إمباكت إنتنس

اكتشف الرائحة الدافئة والحسية لـ تومي هيلفيغر إمباكت إنتنس، ماء عطر خشبي شرقي مثالي للرجال الذين لا يخشون أن يكونوا آسرين...

تويج


اكتشف عطر تومي هيلفيغر إمباكت إنتنس أو دو بارفيوم


عطر تومي هيلفيغر إمباكت إنتنس أو دو بارفيوم الرجالي


اكتشف الرائحة الدافئة والحسية لـ تومي هيلفيغر إمباكت إنتنس، ماء عطر خشبي شرقي مثالي للرجال الذين لا يخشون أن يكونوا آسرين.


المهم في عطر تومي هيلفيغر إمباكت إنتنس هو:

يعد إمباكت إنتنس أو دو برفوم إضافة أكثر ثراءً وتوابلًا للاحتفال بمرور عام واحد على إمباكت الأصلي، وهو عبارة عن رائحة عميقة توفر نكهة مدخنة غنية تحت وهج من النضارة المشرقة. يبدأ ببداية هشة حيث يحتل عصير التفاح الأحمر مركز الصدارة للحصول على لمسة من الحلاوة، والتي تعززها رائحة الإيليمي الحارة والراتنجية. القلب عبارة عن مزيج كريمي ومثير للإدمان من كستناء الجوز مع الفروق الدقيقة للجلد العميق من اللابدانوم وتوابل الهيل الدافئة للحصول على لمسة من التوابل المرة. القاعدة الرجولية الغنية هي احتفال خشبي بخشب أكيجال وحبوب التونكا الكريمية لرائحة مريحة وجذابة.


سوف تحب عطر تومي هيلفيغر إمباكت إنتنس إذا:

إذا كنت تبحث غالبًا عن روائح جريئة وغنية، فمن المؤكد أنك ستحب هذا العطر الخشبي الشرقي. يمزج بخبرة النضارة مع الفروق الدقيقة المريحة والبخور لرائحة عميقة ومنعشة - إنه يذكرنا بشيء يرتديه آباؤنا.


ماذا تشبه رائحة تومي هيلفيغر امباكت انتينس؟

إذا كنت تحب النضارة الرجولية للتأثير الأصلي ولكنك تريد شيئًا أكثر إثارة وجاذبية، فسيكون هذا اختيارًا ممتازًا. يذكرنا قليلًا بعطر دولتشي اند غابانا ذا ون أو دو بارفيوم لأنه يمزج بخبرة الفواكه العصيرية مع التوابل الجذابة والأخشاب العميقة، لكن هذا له نغمة أكثر نعومة وترابيًا.


هل عطر تومي هيلفيغر إمباكت إنتنس مناسب للرجال والنساء؟

تم وضعه على أنه ماء عطر للرجال، لكننا نعتقد أن العطور ليس لها جنس! إذا كنت تحب الروائح الخشبية والتوابل، فابحث عنها، ومع ذلك، فهي عادةً مزيج رجالي لأكثر الملاحظات.


كم مدة ثبات عطر تومي هيلفيغر إمباكت إنتنس أو دو برفوم؟

عطر أو دو بارفيوم هو عطر يدوم طويلا ويبقى على الجلد.


ما هي قصة عطر تومي هيلفيغر إمباكت إنتنس؟

تومي هيلفيغر إمباكت إنتنس هو عطر للرجل العصري الذي يسعى إلى تحقيق العظمة. إنه لا يخشى احتضان حلمه الداخلي والسعي وراء أهدافه بشعور من الطاقة والقوة والتصميم.


ما الذي يميز زجاجة عطر تومي هيلفيغر إمباكت إنتنس؟

مع تصميم مشابه لسابقتها، تحتفظ زجاجة إمباكت إنتنس بشكلها الناعم الذي يشبه الحصاة ولكن مع ظل أزرق داكن أعمق من أومبير يكشف قليلاً فقط عن العصير الأزرق الداكن في الداخل. ينضح الغطاء على شكل حرف تي بعلامة تومي هيلفيغر التجارية، وكذلك الشريط الكلاسيكي الأحمر والأبيض الذي يزين الرقبة، مما يرمز إلى انتعاش الفاكهة في هذه الرائحة الرجولية العميقة.


أضف تعليق