جار التحميل

استعراض عطر توم فورد أومبري ليذر

إذا كنت تحب رائحة الجلد المثيرة، فأنت بحاجة إلى عطر توم فورد أومبري ليذر في حياتك. إنه أحد أكثر العطور الجلدية واقعية على الإطلاق. تابع القراءة لمعرفة كل شيء عنه من خلال تقييم توم فورد أومبري ليذر...

تويج


اكتشف عطر توم فورد أومبري ليذر


استعراض عطر توم فورد أومبري ليذر


إذا كنت تحب رائحة الجلد المثيرة، فأنت بحاجة إلى عطر توم فورد أومبري ليذر في حياتك. إنه أحد أكثر العطور الجلدية واقعية على الإطلاق. تابع القراءة لمعرفة كل شيء عنه من خلال تقييم توم فورد أومبري ليذر...


ماذا تشبه رائحة عطر توم فورد أومبري ليذر؟

تم إصدار أومبري ليذر لأول مرة في عام 2018، وهو يلتقط الحرارة الجافة والمغبرة للصحراء ويغلفها بالجلد، مما يجعلك تفكر في السروج الجلدية ذات اللون البني الداكن على ظهور الخيل، وأحذية رعاة البقر الملتفة عبر الركائب. تم ابتكار العطر ليكشف عن نفسه شيئًا فشيئًا، مما يعكس الطريقة التي تكشف بها صحراء غرب أمريكا عن نفسها طبقة تلو الأخرى بينما تطل الشمس فوق الأفق، مما يؤدي إلى اشتعال النيران في المناظر الطبيعية حيث تغمر التكوينات الصخرية المذهلة بضوء جديد. مثل الغبار الذي تلتقطه الرياح وإحساس الجلد على الجلد، ينطلق أومبري ليذر مع حرارة الهيل الدافئة والحارة، مقترنة بدرجات الأزهار البيضاء لياسمين سامباك نوتة فاخرة ستجدها غالبًا في عطور توم فورد.

لكن الأساس هو المكان الذي تصبح فيه الأشياء مثيرة للاهتمام حقًا. تعرّف على اتفاق توم فورد المصنوع من الجلد الأسود فهو يتمتع برائحة الجلد البلوطي الخشبي الفريد التي تجعل شيئًا ما لطيفًا ومغريًا ومتطورًا في آنٍ واحد. يتم إضفاء مزيد من النغمات الترابية للجلد بواسطة الباتشولي الخشبي الدخاني وهو مفضل آخر لتوم فورد. يتم الكشف عن الطبقة الأخيرة من العطر، مضيفة الدفء مع الطحلب الأبيض والعنبر.


ما هي قصة عطر توم فورد أومبري ليذر؟

يفكر الكثير منا في تويج في العبقرية الإبداعية لتوم فورد، وغالبًا ما نتخيل بدلات أنيقة في الواقع صمم فورد بدلات دانيال كريج لأفلامه الأربعة الأخيرة لجيمس بوند ولكن ما قد يفاجئك هو أن توم فورد هو راعي بقر. وهذه قصته لرعاة البقر، مسابقات رعاة البقر والرائحة الدخانية اللطيفة من الجلد التي تأتي معها.

مستوحى من طفولته، يعود مصمم الأزياء المولود في تكساس والذي أصبح محترفًا في صناعة العطور إلى جذوره مع عطر أومبري ليذر، ليخلق رائحة تطلب منك أن تغمض عينيك وتصور السهول الجافة المتربة والسروج الجلدية البنية ومسابقات رعاة البقر. بدلاً من ذلك ، يمكنك فقط فتح عينيك وتقدير حملة أومبري ليذر التي التقطها المصور ستيفن كلاين. نجوم الحملة هم عارضة الأزياء ليندا هيلينا وراكب الثيران الواقعي بونر بولتون، اللذان يعتنقان أسلوب الحياة الغربي تمامًا. أومبري ليذر هي رائحة ذات تركيبة عميقة تطبعك بإحساس ملموس. إنه يجعل المرء يشعر بأنه مختلف، جميل ومحبوب.


سوف تحب عطر توم فورد أومبري ليذر إذا:

إذا كنت تحب رائحة الجلد المقطوع حديثًا، فستحب أومبري. إنه يتمتع بملمس وخشونة الجلد، ولكنه يشعرك أيضًا بالنعومة والرقي في نفس الوقت، مما يعرض خبرة توم فورد في العطور، قد يكون من الصعب تحقيق هذا التوازن.


عطر توم فورد أومبري ليذر أو دو بارفيوم


ماذا تشبه رائحة عطر توم فورد أومبري ليذر؟

لن أقارن هذا بأي عطر آخر من قبل أي ماركة أخرى. لماذا؟ لأن أفضل شيء يمكنك مقارنة أومبري ليذر به هو الجلد. إنها رائحة أحذية رعاة البقر التي تضرب الأرض وتنثر الغبار؛ إنها رائحة السروج الجلدية المعالجة المثبتة على فرسك الموثوق به. أو إذا كانت صور رعاة البقر خارج مجال الخبرة قليلاً، فإن أومبري ليذر هي رائحة متجر السلع الجلدية الفاخرة.

إذا اضطررت إلى مقارنته بعطر، فلا بد أن يكون أومبري ليذر بارفيوم. بالنسبة لي، فإن عطر البارفيوم هو نسخة أكثر ثراءً؛ إذا كان إصدار أو دو بارفيوم جديدًا تمامًا، وجلد مقطوع للتو، فإن إصدار بارفيوم عبارة عن جلد متين ومهتر.


هل عطر توم فورد أومبري ليذر مناسب للرجال والنساء؟

نعم. إنه مصمم ليجذب الجميع، وإذا كنت تحب الروائح المصنوعة من الجلد فستفعل ذلك بالتأكيد. إنه نوع الرائحة الذي يثبت أن الروائح الزهرية لا ينبغي أن ترتبط بعطور النساء، ولا ينبغي أن ترتبط النوتات الجلدية والطحالب بعطور الرجال.


كم مدة ثبات عطر توم فورد أومبري ليذر؟

بصفته ماء عطر، يدوم أومبري ليذر بمعدل ست ساعات تقريبًا على الجلد.


ما الذي يميز زجاجة عطر توم فورد أومبري ليذر؟

أومبري ليذر ممسك بزجاجة سوداء مستديرة. الزجاجة الدائرية مستوحاة مباشرة من مزرعة سيرو بيلون التابعة لتوم فورد في سانتي في، والتي بناها المهندس المعماري تاداو أندو. مستوى الاهتمام بالتفاصيل هنا رائع تكريماً للاسم والإلهام وراء أومبري ليذر، تتميز الزجاجة بعلامة جلدية نباتية.


شراء عطر توم فورد أومبري ليذر


عطر توم فورد أومبري ليذر


أضف تعليق