جار التحميل

استعراض عطري تيري دي جونزبورغ روج نوكتورن و روز إنفيرنال

الورود هي ملكات مملكة الزهور. إنهم يتفوقون على جميع النباتات الأخرى، ويحرسون جمالهم بالأشواك القاتلة. كما أن الورود غزيرة الإنتاج وتضم آلاف الأصناف بأشكال وأحجام وألوان مختلفة. الورود في صناعة العطور وفيرة مثل تلك الموجودة في الطبيعة...

تويج


اكتشف عطري تيري دي جونزبورغ روج نوكتورن و روز إنفيرنال


عطري تيري دي جونزبورغ روج نوكتورن و روز إنفيرنال


الورود هي ملكات مملكة الزهور. إنهم يتفوقون على جميع النباتات الأخرى، ويحرسون جمالهم بالأشواك القاتلة. كما أن الورود غزيرة الإنتاج وتضم آلاف الأصناف بأشكال وأحجام وألوان مختلفة. الورود في صناعة العطور وفيرة مثل تلك الموجودة في الطبيعة، حيث تفتخر كل دار عطور تقريبًا برائحة الوورد الخاصة بها. لماذا؟ أسمع أنك تسأل. حسنًا، بالإضافة إلى كونها ممتعة عند النظر إليها، فإن الورود أيضًا رائحة أزهار رائعة للشم وهي تصلح لصناعة العطور مثل طين الصب متعدد الاستخدامات الذي يمكن استخدامه لبناء مجموعة كبيرة من تراكيب الرائحة الجميلة.

شخص آخر يقدر جمال الورود الذي لا يمكن إنكاره هي تيري دي جونزبورغ. بصفتها فنانة مكياج حائزة على جوائز ومديرة إبداعية سابقة في إيف سان لوران، فهي تعرف شيئًا أو شيئين حول جعل الأشياء جميلة وقد طبقت هذه المعرفة المكتسبة بشق الأنفس على مجموعتها من العطور. اثنان من العطور البارزة ضمن مجموعة عطورها الواسعة بالفعل هما عطر روز إنفيرنال وعطر روج نوكتورن، وكلاهما روائح مستوحاة من الثعالب ورائعة بشكل رائع لدرجة أنها تكاد تكون مؤلمة. دعونا نختبرهم.


عطر تيري دي جونزبورغ روج نوكتورن

عطر تيري دي جونزبورغ روج نوكتورن


روائح العطر الملاحظة:

الروائح العليا: البرغموت الإيطالي
الروائح الوسطى: الوردة التركية الدمشقية
الروائح الاساسية: العنبر الاندونيسي، الباتشولي


كيف هي رائحة عطر تيري دي جونزبورغ روج نوكتورن؟


لقد عدت إلى عطور التشيبر القوية المغبرة في الثمانينيات، وقت كان فيه الحجم الأكبر هو الأفضل وكان التعقيد هو طريقة العمل. يبدو عطر روج نوكتورن وكأنه حديث مأخوذ من عطر استي لودر نوينج ولكنه أقل شبهاً بالعمل وأكثر ليونة. إنه غريب وفاخر وذات لمسة جميلة، وهي ثلاث صفات تجعلها دائمًا تجربة شمية مثيرة للاهتمام.


يفتتح عطر روج نوكتورن برائحة حلوة وشبيهة بعرق السوس بقوام ضبابي وغائم. يكشف بسرعة عن نوتة الورد الكبيرة الحارة والعصرية بطريقة صالحة للأكل مثل ماء الورد. يفكر المرء على الفور في قطع ضخمة من الياقوت الأحمر المخملي، وقطع فاخرة من القماش الثقيل لها مظهر مرقط يتغير لونه مع تغير اتجاه الألياف. تحت كل تلك الوردة يوجد سرير مريح من العنبر والبتشولي الريشي. معًا يتمتع روج نوكتورن بأجواء ليز تايلور الرائعة تمامًا، والفاتنة بشكل عصري والشرسة التي لا يمكن إنكارها. جربي هذه الصورة إذا كنت تحبي عطور التشيبر القديمة ولديك لمسة من الأغواء.


عطر تيري دي جونزبورغ روز إينفيرنال

عطر تيري دي جونزبورغ روز إينفيرنال


روائح العطر الملاحظة:

الروائح العليا: جوزة الطيب الإندونيسية
الروائح الوسطى: الوردة التركية الدمشقية
الروائح الاساسية: بخور الورد الصومالي، نجيل الهند الهايتي


كيف هي رائحة عطر تيري دي جونزبورغ روز إينفيرنال؟


أشعر أن عطر روز إنفيرنال هو الين بالنسبة إلى عطر روج نوكتورن. في حين أن روج نوكتورن هي المدرسة القديمة والمليئة بالحيوية، فإن روز إنفيرنال أكثر تنظيماً وقوة وحداثة. كما أنه أكثر رجالية. إذا كنت سأقارن عطر روز إينفيرنال بعطر آخر، فسأقول إنه كان نسخة أكثر توابلًا من عطر نو الخاص بإيف سان لوران بشكل هائل - وهو أسلوب صارم في التعامل مع الأزهار والبخور. يعتبر أسلوب تيري دي جونزبورغ على نوع البخور الزهري الحار أكثر وضوحًا وخشونة حول الحواف. يقدم فخامة الشرق الأوسط بأسلوب بلاد رينير الحديث. إنه مستقبلي ولكن بطريقة خيالية.

يبدأ عطر روز إينفيرنال بالفلفل وحاد مع التوابل والحمضيات. على الفور يحتوي على قوام غني وزيتي غريب بشكل لا يصدق. على عكس روج نوكتورن، فإن الورد الدمشقي هو لاعب داعم هنا بدلاً من التركيز الرئيسي ويضيف دفئًا عميقًا يتناغم بشكل جيد في الخلفية. النجوم هي في الواقع هم البخور ونجيل الهند، مع البخور الذي يجلب الوزن والثقل، ونجيل الهند يقطع بحدة جذرية. ما يشمه المرء هو زهر حار مع موقف قوي وحساسية عصرية تمامًا. جرب هذا إذا كنت تحب القليل من التوابل في حياتك.


أضف تعليق