جار التحميل

استعراض عطر شيسيدو جينزا أو دو بارفيوم

عطر شيسيدو جينزا أو دو بارفيوم هو عطر زهري عميق ومثير للنساء يتناقض بين البتلات والأخشاب بنتيجة مغرية...

تويج


اكتشفي عطر شيسيدو جينزا أو دو بارفيوم


عطر شيسيدو جينزا أو دو بارفيوم


عطر شيسيدو جينزا أو دو بارفيوم هو عطر زهري عميق ومثير للنساء يتناقض بين البتلات والأخشاب بنتيجة مغرية.


المهم في عطر شيسيدو جينزا أو دو بارفيوم هو:

شيسيدو جينزا هي رائحة إدمانية على الفور تحتفي بالقوة والأنوثة. إنه نابض بالحياة في تنفيذه وسيحسن مزاجك.يبدأ عطر ماء البارفيوم بفاكهة حلوة بفضل عصير الرمان، قبل الدفء الحاد للفلفل الوردي. تحتوي جينزا في قلبها على باقة من الأزهار تمزج بين النفحات الأنيقة من الياسمين والفريزيا والماغنوليا مع زهرة الأوركيد اليابانية الفاخرة للحصول على تأثير تاناليس مدمن حقًا. يتم شحذ هذه البتلات الرقيقة واللطيفة باستخدام شجر السرو الهينوكي وهو خشب شجر مقدس قديم يعود أصله إلى وسط اليابان - قبل الترحيب بالباتشولي وخشب الصندل الترابي العميق. إنه مزيج فريد من الجوانب المتناقضة في بعض الأحيان، تمامًا مثل المرأة التي ترتديه.


سوف تحبي عطر شيسيدو جينزا أو دو بارفيوم إذا:

إذا كنت تحبي الأزهار الجريئة وذات الحافة، فستحب شيسيدو جينزا. إنه متطور وشبابي على حد سواء، ويحافظ على الأناقة الناضجة وسط رائحة راقية ومبهجة.


ماذا تشبه رائحة عطر شيسيدو جينزا؟

لقد قيل أن جينزا أو دو بارفيوم له نفس المشاعر الزهرية لإيف سان لوران بيل دي أوبيوم لكن الأوركيد والأخشاب تضفي لمسة أعمق على هذا العطر.


هل عطر شيسيدو جينزا أو دو بارفيوم مناسب للرجال والنساء؟

عطر ماء البارفيوم الزهري هو بالتأكيد أكثر ميل للجانب الأنثوي.


كم مدة ثبات عطر شيسيدو جينزا أو دو بارفيوم؟

يمتاز عطر شيسيدو جينزا أو دو بارفيوم بعمر طويل الأمد. يدوم بشكل جميل على الجلد.


ماهي قصة عطر شيسيدو جينزا أو دو بارفيوم؟

من أنوف كارين دوبريل ومايا ليرنوت، هذا العطر الأنثوي مستوحى من الروح الحيوية لمدينة جينزا، وهي منطقة ساحرة في طوكيو. إنه يجسد حيوية وأناقة هذا المكان المليء بالحيوية، بينما يحتفي بالمرأة التي تستعيد أنوثتها. إنها قصيدة للمرأة الخفية لكنها قوية، مع إلهامها المتجذر في التقاليد اليابانية وعقيدة الساموراي: "ليس لدي قوة سحرية، فأنا أجعل شخصيتي قوتي السحرية."


ماذا يميز زجاجة عطر شيسيدو جينزا أو دو بارفيوم؟

كونستانس جيسيه هو المصمم وراء هذه الزجاجة الأنيقة والمفعمة بالحيوية والجميلة. التصميم اللافت للنظر مقطوع من كتلة زجاجية واحدة؛ يُغرق خنجر أسود في الزجاجة في إشارة شعرية إلى الساموراي وتذكير رمزي بالقوة الداخلية لكل امرأة. يضيء العصير الوردي الخفيف عبر الزجاج المنحنية، إنه إعادة تخيل لما يعنيه أن تكوني أنثوية.


أضف تعليق