جار التحميل

استعراض عطر سيرج لوتنس لا دومبتيوس إنكاجي

سيرج لوتنس لا دومبتيوس إنكاجي أو دو بارفيوم هو عطر مناسب للرجال والنساء يمزج بين الفرانجيبان واللوز والإيلنغ لرائحة الأزهار المنعشة...

تويج


اكتشف عطر سيرج لوتنس لا دومبتيوس إنكاجي


استعراض عطر سيرج لوتنس لا دومبتيوس إنكاجي


سيرج لوتنس لا دومبتيوس إنكاجي أو دو بارفيوم هو عطر مناسب للرجال والنساء يمزج بين الفرانجيبان واللوز والإيلنغ لرائحة الأزهار المنعشة.


أهم شيء في هذا العطر هو

سيرج لوتنس لا دومبتيوس إنكاجي هو عطر قوي ومثير يأخذ الأزهار إلى آفاق جديدة. جديد لعام 2021، يمزج لا دومبتيوس معًا الروائح الحلوة من الإيلنغ لنضارة الأزهار، قبل أن تحتل الروائح الاستوائية والعسل من زهر الفرانجيباني مركز الصدارة. تضيف الحافة الشهية والغورماند من اللوز الخفيف دسمًا حلوًا يوازن نضارة البتلات تمامًا لعطر فريد ودقيق.


سوف تحب هذا العطر إذا

إذا كنت تحب عطر الأزهار الكاملة فستحب هذا العطر الفريد.


ماذا تشبه رائحة عطر سيرج لوتنس لا دومبتيوس إنكاجي؟

تجعلني الحافة الاستوائية للأزهار في هذا العطر أفكر في قضاء عطلة، بينما يوفر اللوز دفئًا لطيفًا ومريحًا. تشترك في بعض الملاحظات مع عطر نارسيسو عنبر، ولكن إضافة اللوز اللطيف يمنحها ميزة أكثر حلاوة.


هل عطر سيرج لوتنس لا دومبتيوس إنكاجي مناسب للرجال والنساء؟

نعم، يعد عطر سيرج لوتنس مثاليًا للجميع الرجال والنساء الذين يحبون الرائحة الحلوة والزهرية.


ماهي قصة عطر سيرج لوتنس لا دومبتيوس إنكاجي؟

تعني رائحة سيرج لوتنس المترجمة "المروض غير المظلل". الرائحة الغنية لا تغلب عليها ولكنها مستوحاة من اكتشاف الأمل والوحي في مجتمع خطير.


ما الذي يميز زجاجة عطر لا دومبتيوس إنكاجي؟

الزجاجية الأنيقة متناغمة ذات الحد الأدنى من الزوايا ومبطنة بشكل مستقيم، مما يوفر بساطة تعزز ثراء العصارة الحمراء. بالإضافة إلى ذلك، نحن نحب أن يقدم لك سيرج لوتنس خيارًا قابلًا للتخصيص مع كيفية اختيار رش هذا العطر؛ له غطاء دائري صغير إذا كنت تفضل سكب الرائحة على الجلد مباشراء، بالإضافة إلى وظيفة الرش إذا اخترت الرش بدون مجهود.


أضف تعليق