جار التحميل

استعراض عطر سلفاتوري فيراغامو أومو

هل تبحث عن عطر يناسب كل مناسبة؟ لا تنظر إلى أبعد من سلفاتوري فيراغامو أومو، العطر الجديد متعدد الاستخدامات من أرقى صانعي الأحذية في إيطاليا...

تويج


اكتشف عطر سلفاتوري فيراغامو أومو أو دو تواليت الرجالي


عطر سلفاتوري فيراغامو أومو أو دو تواليت الرجالي


يحتاج الرجل إلى رائحة في كل مناسبة، سواء كان ذلك للتجول في المنزل أو التنظيف لمناسبة ربطة عنق سوداء، وكل ما بينهما. بالطبع العطور الأكثر جاذبية هي تلك التي تناسب أي مناسبة، وتكون رائحتها جيدة ومناسبة خلال يوم كسول في المنزل كما هو الحال في ليلة رسمية. ولكن ما الذي يجعل الرائحة متعددة الاستخدامات؟ حسنًا، كل هذا يتوقف على العطر الفردي، ولكن أعتقد أن الإجابة تكمن حقًا في مجموعة من العناصر، بما في ذلك التوقيع الحالي، والنوتة المريحة التي تعمل في أي وقت وفي أي مكان.

إحدى الروائح التي يبدو أنها تحتل مرتبة عالية في مؤشر التنوع هي عطر أومو من ماركة سلفاتوري فيراغامو - العطر الرجالي الجديد من أفضل صانع أحذية في إيطاليا. يوصف عطر أومو بأنه رائحة ناعمة ولطيفة ومليئة بالكاريزما التي تعبر عن قمة الأسلوب الإيطالي، والتي بقدر ما أشعر بالقلق، هي وصفة للنجاح. يجمع العطر بين مجموعة من العناصر الخشبية الصلبة مع بعض الجزيئات الأنيقة التي تضيف الرفع والمساحة، وكلها مدمجة في حزمة بنية اللون من الفانيليا والتيراميسو. لذا فإن عبارة سلس ولطيف تلخص الأمر إلى حد كبير.


ما هي ملاحظات عطر سلفاتوري فيراغامو أومو؟

  • مقدمة العطر: الفلفل الأسود، الهيل، البرغموت
  • قلب العطر: تيراميسو، زهر البرتقال، الأمبروكسان
  • الروائح الأساسية: خشب الكشمير، خشب الصندل، حبوب التونكا


كيف هي رائحة عطر سلفاتوري فيراغامو أومو؟

هناك نضارة شديدة لعطر سلفاتوري فيراغامو أومو في اللحظات الأولى، وهو أمر غير عادي في حد ذاته، باستثناء حقيقة أنه مجرد نوع من الرنجة الحمراء الشمية، لأن أومو يتطور إلى شيء يقع تمامًا في الطرف الآخر من الطيف. منعش. بسرعة تتلاشى رائحة البرغموت والبرتقال، مما يفسح المجال للمسة من التوابل وفرقعة الفلفل. لا يزال مشعًا ولكن مع مرور كل ثانية يلاحظ المرء دفءًا متزايدًا يبني قطعة تلو الأخرى وملاحظة تلو الأخرى في بهجة راتنجية جميلة للغاية.

لذا، بعد تلك اللحظة المغازلة الصغيرة التي تهدأ فيها الحمضيات، يكشف عطر أومو عن ألوانه الحقيقية. جوهر أومو عبارة عن علاج لذيذ من الشوكولاتة والكراميل والقهوة، مع لمسة من زهر البرتقال المنعش. تعد مكونات مبشرة وإلى حد ما، هذا ما يحصل عليه المرء، ولكن الانطباع هو في الواقع أكثر تجريدًا وتشريحًا من ذلك، مما يعني أن رائحة الرجل ستكون أقل شبهاً بالحلوى وأكثر شبهاً برائحة الأخشاب والشوكولاتة المليئة بالشيكولاتة. عسل. يبدو جيدا جدا، أليس كذلك؟

قاعدة أومو هي نوع من التناقض. إنه يجمع بين المشاعر اللذيذة المخملية لحبوب التونكا، التي تتميز برائحة تقع في مكان ما بين الفانيليا الدافئة والقش والفانيليا المغمورة بالمرزبان، مع أساس فخم من المواد الكيميائية العطرية الخشبية. هذا الصدام بين التونكا السميكة واللذيذة والأخشاب الشفافة والمتجددة الهواء يسمح لأومو بأن يكون صلبًا وواسعًا، مما ينتج سحابة جذابة تجذب المرء وترضيه مع تعقيد قوامه. في الواقع، كلمة إرضاء هي الطريقة المثالية لوصف عطر أومو بشكل عام، والجودة البودرية التي تشبه السوسن تؤدي إلى نتائج في تأثير جلد الغزال المرن الذي يضيف لمسة من الفخامة.

يتناسب عطر أومو مع تلك الفئة المتنامية باستمرار من الذواقة الإيطاليين الرقيقين. إنه يأخذ إشارات قوية من ديور أوم وفالنتينو أومو، لكنه يخففها إلى حد أنه يبرز كشيء أكثر تنوعًا تمامًا. عندما طلبت ديور وفالنتينو أن يتم تنسيقهما مع سترة من الكشمير أو بدلة إيطالية مصممة بشكل حاد، فإن هذا فيراغامو يشعر بالمرونة الكافية لمرافقة كل من ربطة العنق وقميص جيرسي. أومو هو عطر يمكن ارتداؤه كطبقة ثانية من الجلد، لا يختلف عن الملابس الرياضية الناعمة. إنها رائحة غير متطلبة تعزز الرجل الذي يرتديها بدلاً من تعريفه. أومو هو نوعي رجالي لأنه يحتضن النعومة ولا يقول أن الرجل يحتاج إلى أن يكون رياضيًا أو متمردًا أو قويًا، كل ما يحتاج إليه هو أن يشم رائحة طيبة ومع أومو، سيحقق ذلك بالتأكيد.


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق