جار التحميل

استعراض عطر سلفاتوري فيراغامو فيراغامو انتنس ليذر

انتنس ليذر هو الخيار المثالي لأي رجل يحب العطور الترابية مع مسحة راتنجية عميقة ولمسة من الانتعاش...

تويج

امتشف عطر سلفاتوري فيراغامو فيراغامو انتنس ليذر أو دو بارفيوم


عطر سلفاتوري فيراغامو فيراغامو انتنس ليذر أو دو بارفيوم


سعادة عشاق سالفاتور فيراغامو فيراغامو. انتنس ليذر هي رائحة عطرية شرقية جديدة مع لمسة جلدية على العطر الأصلي. ابتكره صانع العطور أنطوان ميزونديو، انتنس ليذر هو الخيار المثالي لأي رجل يحب العطور الترابية مع مسحة راتنجية عميقة ولمسة من الانتعاش.


المهم في عطر سلفاتوري فيراغامو فيراغامو انتنس ليذر هو:

بالطبع أهم جانب في العطر هو الرائحة نفسها. في الأساس، إذا كنت تحب لون الراتينج الغني للجلد في العطور، فلا بد أنك ستحب هذا لأنه نجم العرض! الافتتاحية منعشة ومتبلة برفق مع مكونات اليوسفي والحمضيات والفلفل الوردي والمريمية. يتميز القلب بملاحظات زهرية حلوة من التفاح وزنبق الوادي والسوسن. لكن القاعدة هي المكان الذي يكتسب فيه هذا العطر طابعه المكثف وهالة لطيفة مع مكونات ترابية من طحلب السنديان والجلد والمسك.


سوف تحب عطر سلفاتوري فيراغامو فيراغامو انتنس ليذر إذا:

إذا كنت من محبي رائحة فيراغامو الأصلية ولكنك تبحث عن رائحة ذات تأثير أكبر، فستحب انتنس ليذر لأنه يتميز بلمسة جلدية أنيقة ودافئة. إن التوقيع المتطور لهذه الرائحة يجعلها مثالية لأي رجل يقدر العطور الفاخرة ذات المكونات الممتازة.


ماذا تشبه رائحة عطر سلفاتوري فيراغامو فيراغامو انتنس لاذر؟

إذا كنت تبحث عن مقارنة هذا العطر بالعطور التي تعرفها بالفعل، فيجب أن تكون أي رائحة يحتل فيها الجلد مركز الصدارة مثل أكوا دي بارما كولونيا ليذر أو دو كولون.


هل عطر سلفاتوري فيراغامو فيراغامو انتنس ليذر مناسب للرجال والنساء؟

سالفاتوري فيراغامو فيراغامو عبارة عن جلود مكثفة مصنوع للرجال ولكن يمكن ارتداؤه ومحبته من قبل جميع الأجناس.


كم مدة ثبات عطر سلفاتوري فيراغامو فيراغامو انتنس ليذر؟

يبلغ متوسط عمر الجلد المكثف 8 ساعات؛ له انطباع دائم عن الجلد يستمر حتى آخر ساعة.


ما هي قصة سلفاتوري فيراغامو فيراغامو انتنس ليذر؟

تبدأ قصة هذا العطر مع عطر سلفاتوري فيراغامو فيراغامو تواليت الإصدار الأصلي. تم ابتكار انتنس ليذر من قبل نفس صانع العطور في فيراغامو، وهو يأخذ الطابع الترابي المطحون والقلب الزهري الذي تحبه من العطر الأصلي ويزيد من النوتة الجلدية. يتماشى المظهر والرائحة المعاصرة لهذا العطر مع ماركة سالفاتوري فيراغامو وينضح بأسلوب وتطور رجل حقيقي.


ما الذي يميز زجاجة عطر سلفاتوري فيراغامو فيراغامو انتنس ليذر؟

مثل العطر تتميز زجاجة انتنس ليذر بإحساس معاصر وحديث يضيف إحساسًا رجوليًا جوهريًا لعطر ماء البارفيوم. قام فيراغامو بتعميق الظل الأزرق للزجاج المتدرج للإضافة الأصلية لتتناسب مع التوقيع الأعمق لهذا النوع الجلدي المكثف. عندما تنظر عن كثب، يمكنك أن ترى لمسات خفية تضيف إلى الجودة، مثل خط البترول ذو المظهر الجلدي على طول المركز وإبزيم غانشيني الفضي في كلا الطرفين.


أضف تعليق