جار التحميل

استعراض عطر سلفاتوري فيراغامو برايت ليذر أو دي تواليت

اروماتك ومشرق، عطر سلفاتوري فيراغامو الجديد لعام 2022، فيراغامو برايت ليذر أو دي تواليت، عبارة عن لمسة منعشة وحديثة من العطور الرجالية الكلاسيكية تتمحور حول نوتة جلدية. برايت ليذر هو الاسم المثالي لهذه الرائحة...

تويج


اكتشف عطر سلفاتوري فيراغامو برايت ليذر أو دي تواليت


عطر سالفاتور فيراغامو برايت ليذر أو دي تواليت


اروماتك ومشرق، عطر سلفاتوري فيراغامو الجديد لعام 2022، فيراغامو برايت ليذر أو دي تواليت، عبارة عن لمسة منعشة وحديثة من العطور الرجالية الكلاسيكية تتمحور حول نوتة جلدية. برايت ليذر هو الاسم المثالي لهذه الرائحة؛ يتم تعزيز لون الجلد الناعم والحسي من خلال الحمضيات الحية والتلميح المذهل من الجريب فروت. أحب كيف أن برايت ليذر غير عادي بمزيجه المنعش والترابي. بالنسبة لي، إنه الطقس البارد المثالي أو رائحة المساء. إنها أيضًا المرة الأولى التي أتعامل فيها مع رائحة خشبية مصنوعة من الجلد - تابع القراءة لتعرف السبب...


رائحة عطر سلفاتوري فيراغامو برايت ليذر أو دي تواليت مثل:

المكونات العليا هي الفاكهة بشكل مكثف مع البرغموت واليوسفي والجريب فروت مما ينتج نكهة الحمضيات المنعشة. قلب الجلد الناعم حسي وغني، ويمنح إحساسًا عطريًا أخضر بفضل الريحان وإكليل الجبل، مما يترك مسحة حلوة ومرة مذهلة. يتم تكثيف الإحساس الترابي بقاعدة من خشب الأرز والبتشول والمسك، مما يخلق لمسة خشبية دافئة تجعل الجلد يبرز على أنه بارد ومشرق.


ما قصة عطر سلفاتوري فيراغامو برايت ليذر أو دي تواليت؟

مستوحى من مزيج من الطبيعة والمجتمع المتغير، يمثل برايت ليذر الرجل المعاصر الواثق الذي يمتلك شخصيته بجرأة.


سوف عطر سلفاتوري فيراغامو برايت ليذر أو دي تواليت:

الرائحة العشبية الخضراء الحلوة والمرة مغرية بشكل لا يصدق وهي الخيار الأمثل لمن يجد الجلد التقليدي مكثفًا للغاية. إذا كنت تحب الجلد الترابي المتطور والباتشولي ولكنك تريد إصدارًا أخف من هذه المكونات، فإن فيراغامو برايت ليذر هي الأنسب لك.


ماذا تشبه رائحة عطر سلفاتوري فيراغامو برايت ليذر أو دي تواليت؟

هناك تشابه مع عطر سلفاتوري فيراغامو برايت ليذر أو دي تواليت الأصلي ولكن برايت ليذر له افتتاحه أنظف ورائعة وجلد أخف بكثير.


هل عطر سلفاتوري فيراغامو برايت ليذر أو دي تواليت مناسب للرجال والنساء؟

على الرغم من أن هناك مظهرًا وإحساسًا رجوليًا تقليديًا لعطر برايت ليذر، إلا أن الرائحة تتمتع بجاذبية عالمية حيث يتم تنشيط النوتات الرجالية النموذجية من خلال نغمات الحمضيات والنوتات الخضراء. لا يتم تسويقه كرائحة للجنسين ولكن النساء في تويج للعطور أحببن الطريقة التي يتناقض بها مع النغمات النظيفة والنغمات الخشبية الدافئة.


كم مدة ثبات عطر سلفاتوري فيراغامو برايت ليذر أو دي تواليت؟

بالنسبة لعطر ماء تواليت، فإن القوة الدائمة جيدة؛ يبقى على الجلد لمدة خمس ساعات. يمكن برايت ليذر بطريقة خفية باستخدام بخة واحدة أو اثنتين؛ أو أضف القليل من الرذاذ إلى ملابسك وجلدك لضمان زيادة الرائحة والكثافة.


ما الذي يميز زجاجة عطر سلفاتوري فيراغامو برايت ليذر أو دي تواليت؟

يتم وضع برايت ليذر في زجاجة أنيقة ذات نغمات رمادية وفضية.


هل جربت عطر سلفاتوري فيراغامو برايت ليذر أو دي تواليت؟

إذا سبق وجربت العطر شاركنا رأيك عنه.


أضف تعليق