جار التحميل

استعراض برادا لس إنفيوجون دي برادا ماندرين

كأول رائحة حمضيات في مجموعة لس إنفيوجون، فإن ماندرين أو دو بارفيوم هو إعادة بناء لجوهر اليوسفي والبرتقال

تويج


اكتشف عطر برادا لس إنفيوجون دي برادا ماندرين


عطر برادا لس إنفيوجون دي برادا ماندرين


عندما جربته لأول مرة العطر منعش وحيوي عطر برادا لس إنفيوجون دي برادا ماندرين، أتخيل على الفور كوبًا طويلًا من عصير البرتقال الطازج البارد. تابع القراءة لتعرف كل شيء عن رائحة الحمضيات المذهلة للرجال والنساء، والتي تحتفل بكل الأشياء البرتقالية.


المهم في عطر برادا لس إنفيوجون دي برادا ماندرين هو:

كأول رائحة حمضيات في مجموعة لس إنفيوجون، فإن ماندرين أو دو بارفيوم هو إعادة بناء لجوهر اليوسفي والبرتقال. يفتتح العطر بمزيج نابض بالحياة ومبهج ومنعش من البرتقال المر مع لمسة حلوة ومر من فيرت دي ماندرين. ثم ينسج العطر خلاصة زهر البرتقال الزهري الأبيض مع خلاصة زهر البرتقال، والتي تتناقض مع الروائح الحسية والعاطفية لأوبوناكس.


سوف تحب عطر برادا لس إنفيوجون دي برادا ماندرين إذا:

إذا كنت تحب كل الأشياء البرتقالية، فستجد نفسك مضطرًا للعثور على عطر أفضل لنفسك عطر لس إنفيوجون دي برادا ماندرين من برادا. يخلق العطر على الفور رائحة حادة، منعشة ورائعة من البرتقال واليوسفي، إنه أحد أكثر العطور الشبيهة بالبرتقال التي جربتها، كل ذلك دون التضحية بالاناقة.


ماذا تشبه رائحة عطر برادا لس إنفيوجون دي برادا ماندرين؟

بالطبع، رائحة برادا لس إنفيوجون دي برادا ماندرين تشبه رائحة البرتقال! لكن عطر ماء البارفيوم للرجال والنساء يأخذ خطوة إلى الأمام؛ يدعوك تقريبًا إلى تخيل أنك في حديقة مليئة بالأزهار - ربما في يوم صيف حار في البحر الأبيض المتوسط وأنت تشرب كوبًا منعشًا من عصير البرتقال الطازج.


هل عطر برادا لس إنفيوجون دي برادا ماندرين مناسب للرجال والنساء؟

على الرغم من أن هذا العطر يحتوي على روائح زهرية بيضاء فيه، إلا أنني أتفق بالتأكيد على أنه للرجال والنساء النوتات الحمضية المنعشة والمنشطة والمذهلة لها جاذبية عالمية لا يمكن إنكارها، بينما تعمل النغمات الزهرية على إحداث فارق بسيط في العطر وتعزيزه بحيث يمكن للجميع بسهولة الوقوع في حبه.


كم مدة ثبات عطر برادا لس إنفيوجون دي برادا ماندرين؟

استمر هذا العطر لأكثر من ست ساعات بالنسبة لي، إنه ماء عطر يدوم طويلاً.


ما هي قصة عطر برادا لس إنفيوجون دي برادا ماندرين؟

تم تصميم هذه الرائحة الأنيقة الخالدة وإتقانها لتحفيز المشاعر المعقدة المستوحاة من شريحة من اليوسفي المنعش الأول لهذا الموسم - وهي بالتأكيد لا تخيب أملك.


ما الذي يميز زجاجة عطر برادا لس إنفيوجون دي برادا ماندرين؟

يتم وضع لس إنفيوجون دي برادا ماندرين في زجاجة أنيقة ذات جدران مزدوجة مع صبغة برتقالية. يتميز الغطاء أيضًا بلونه البرتقالي النابض بالحياة، لذا فه يرتبط بالموضوع ويتذكر العطر بداخله، بينما يذكرك شعار برادا الفضي الأنيق ببيت الأزياء الإيطالي الشهير.


أضف تعليق