جار التحميل

استعراض عطر بارفيومز دي مارلي ديلينا لا روزي

عطر ديلينا لا روزي من ماركة بارفيومز دي مارلي هو عطر فاخر للنساء، والذي يضيف بعدًا جديدًا لمجموعة ديلينا مع ملمسها المنعش ومزيجها الذكي من الروائح الوردية والخشبية والبودرية...

تويج


اكتشفي عطر بارفيومز دي مارلي ديلينا لا روزي أو دو بارفيوم


استعراض بارفيومز دي مارلي ديلينا لا روزي أو دو بارفيوم


عطر ديلينا لا روزي من ماركة بارفيومز دي مارلي هو عطر فاخر للنساء، والذي يضيف بعدًا جديدًا لمجموعة ديلينا مع ملمسها المنعش ومزيجها الذكي من الروائح الوردية والخشبية والبودرية.


أهم شيء في عطر بارفيومز دي مارلي ديلينا لا روزي هو...

إطلاق جديد لعام 2021، من المؤكد أن ديلينا لا روزي ستثير إعجاب عشاق كل من العطور المتخصصة ومحبي مجموعة ديلينا. لا روزي هو متعة حسية حقيقية؛ تم تطويره لالتقاط أجمل روائع الطبيعة والاحتفال بها - الإزهار المنعش في العطر. يضيف لمسة من النضارة والخفة إلى يومك لأنه يضيء البشرة بلطف من الصباح إلى الليل. يفتتح العطر بإحساس منعش ومشرق مثل الكمثرى الهش ومزيج الليتشي المائي مع البرغموت الإيطالي وهو زيت أساسي يتم الحصول عليه عن طريق قشر اللحاء المضغوط على البارد يوفر إحساسًا مشعًا بالليمون. للبدء، يشعر العطر بشخص غني وناعم وفاكهي في آن واحد، قبل أن يفسح المجال لرائحة عشبية بلسمية.

قلب العطر مكرس لواحدة من أثمن روائح الورد في صناعة العطور، خلاصة الورد التركي، الذي يتداخل مع الفاوانيا والزهور الشفافة. تكرّم نوتة الورد التركي السائدة نوع الوردة المزروعة في منطقة إسبرطة في تركيا، والتي أُطلق عليها اسم مثلث الورد كأبراج جبلية حول المنطقة، وبالتالي تحمي الوردة من الرياح شديدة الحرارة أو الباردة. الورد التركي ينتج رائحة فريدة من نوعها. متبل، معسل، وخضراء قليلاً. ما يقرب من ثلاثة أطنان ما يعادل مليون وردة ضرورية لإنتاج كيلوغرام واحد فقط من هذا الزيت العطري الثمين المذهل. تمزج القاعدة بين الخشب الناعم والمسك الأبيض الحسي وزيت نجيل الهند لا سيما نجيل الهند الهايتي، الذي يُعتبر غالبًا أكثر الأنواع تكريرًا وتناغمًا لتقديم نغمة جافة ودخانية مع حافة جوزية رائعة.


سوف تحبي عطر بارفيومز دي مارلي ديلينا لا روزي إذا...

إذا كنت من محبي الروائح المميزة والرائعة، فسوف تعشقي ديلينا لا روزي تمامًا. كل شيء عنها يصرخ بالرفاهية. إنه يلخص تمامًا بارفيومز دي مارلي والتزامهم بإيجاد واستخدام أفضل المكونات. يجمع العطر بين أكثر الجواهر طبيعية وأفخمها في صناعة العطور.


ماهي رائحة عطر بارفيومز دي مارلي ديلينا لا روزي؟

من المؤكد أن ديلينا لا روزي تشبه إلى حد كبير أسلافها، ولا سيما ديلينا بارفيوم. إنها ذو ملمس زهري قوي للغاية، لكن لا روزي يتمتع بالتأكيد بمظهر أكثر نعومة وأخف وزناً مقارنة بالأصل.


هل عطر بارفيومز دي مارلي ديلينا لا روزي مناسب للرجال والنساء؟

من المؤكد أن لا روزي لديها إحساس أنثوي أكثر تقليدية بسبب لونها الزهري.


ماهي قصة عطر بارفيومز دي مارلي ديلينا لا روزي؟

هذا العطر الجميل والأنيق للغاية مستوحى من القرن الثامن عشر، ولا سيما مفهوم السيدات الفرنسيات الشابات اللائي ينقعن المناديل في الندى لترطيب بشرتهن. لا تزال ديلينا لا روزي تكرم العصر الذهبي للبلاط المعطر كل هذه السنوات اللاحقة، وهي قصيدة معاصرة لفخامة العالم الطبيعي، تظهر في كل من الرائحة والزجاجة.


ما الذي يميز زجاجة عطر بارفيومز دي مارلي ديلينا لا روزي؟

تشترك ديلينا لا روزي في أسلوب مماثل في كل من الشكل والتشطيب عند مقارنتها بباقي عطور بارفيومز دي مارلي النسائية. ومع ذلك، فإنه يختلف قليلاً عن العطرين الآخرين في مجموعة ديلينا لأنه يحتوي على زجاجة زجاجية بلورية وردية ملونة مذهلة. الزجاج المصنفر مزين بتصميم الأزهار المرتفعة والرقبة ملفوفة بشرابة وردية.


أضف تعليق