جار التحميل

استعراض عطر باكو رابان أوليمبيا سولار انتنس

إذا كنتي تحبي الجانب الخفي من الشمس في عطر باكو رابان أوليمبيا، فأكيد راح تجربي عطر أوليمبيا سولار انتنس؛ إنه إصدار بمزيد من التركيز عن الإصدار الأصلي ويغمره بأشعة الشمس المبهرة. تابعي القراءة لتعرفي المزيد…

تويج


اكتشفي عطر باكو رابان أوليمبيا سولار أو دو بارفيوم انتنس


عطر باكو رابان أوليمبيا سولار أو دو بارفيوم انتنس نسائي


إذا كنتي تحبي الجانب الخفي من الشمس في عطر باكو رابان أوليمبيا، فأكيد راح تجربي عطر أوليمبيا سولار انتنس؛ إنه إصدار بمزيد من التركيز عن الإصدار الأصلي ويغمره بأشعة الشمس المبهرة. تابعي القراءة لتعرفي المزيد…


رائحة عطر باكو رابان أوليمبيا سولار انتنس مثل:

تنبعث رائحة أوليمبيا سولار إنتنس مثل الزهور المخملية المنعشة التي تستحم في ضوء الشمس. ينفجر بمزيج متلألئ وعصير وعسل من قشر اليوسفي واليوسفي، مما يضيف لمسة حمضية مبهجة إلى رائحة زهر البرتقال الحلو. يتم تشغيل قلب العطر من خلال اتفاق زهرة تياري الغنية الكريمية، مما ينتج نوتة استوائية مبهجة كلمسة غير متوقعة من طحلب السنديان الترابي يوازنها. تستمر القاعدة في إحساس الجزيرة المشمسة من خلال مزج زهرة الإيلنغ إيلنغ الشبيهة بالموز مع البنزوين الدافئ والفانيليا للحصول على توقيع حسي حلو تنبعث منه رائحة الجلد الذي تقبّله الشمس في غسول الشمس الفاخر.


ما قصة عطر باكو رابان أوليمبيا سولار انتنس؟

باكو رابان أوليمبيا سولار مستوحى من آلهة الأمازون؛ شرسة ومستقلة، لديها قوة مشعة لا تتزعزع. ستشعركب بقبله الشمس عند ارتدائها.


سوف تحبي عطر باكو رابان أوليمبيا سولار انتنس إذا:

إذا كنت تحبي الروائح الشمسية التي تذكرك بعطلتك الصيفية المفضلة، حتى في أكثر الأيام الممطرة، فستحبي عطر أوليمبيا سولار.


ماذا تشبه رائحة عطر باكو رابان أوليمبيا سولار انتنس؟

يذكرني عطر باكو رابان أوليمبيا سولار انتنس بأكثر مستحضر شمس فخامة يمكنك الحصول عليه - أعني ذلك كأعلى مجاملة. تتميز نغمات الأزهار البيضاء الاستوائية المخملية بجودة تشبه غسول الشمس الذي يذكرك بالانزلاق على الشاطئ قبل أن تدللي نفسك بآيس كريم الفانيليا.


هل عطر باكو رابان أوليمبيا سولار انتنس مناسب للرجال والنساء؟

بالنسبة لنا في تويج، العطر ليس له جنس - بصراحة يجب أن ترتدي أي رائحة تريدينها. ومع ذلك، إذا كنت تفضلي معرفة الطريقة التي يتم بها تسويق الروائح للمساعدة في معرفة ما إذا كان العطر مناسبًا لك، فيجب أن تعلمي أن عطر سولار انتنس يتم تقديمه كعطر للنساء، ويرجع ذلك أساسًا إلى نوتة الفانيليا الزهرية الحلوة.


كم مدة ثبات عطر باكو رابان أوليمبيا سولار انتنس؟

عطر أوليمبيا سولار أو دو بارفيوم انتنس من باكو رابان هو عطر مثير للإعجاب يدوم طويلاً. لقد تجاوز التوقعات التي كانت مدتها أربع إلى خمس ساعات لماء البارفيوم، مما يوفر أكثر من ست ساعات من عندما جربته.


أضف تعليق