جار التحميل

استعراض عطرا باكو رابان اوليمبيا ليجند وانفيكتوس ليجند

سيكون عطري اوليمبيا ليجند وانفيكتوس ليجند ضخمين! إليك كل ما تريد معرفته عن هذا الثنائي الشهير...

تويج


اكتشف عطرا باكو رابان اوليمبيا ليجند وانفيكتوس ليجند


اكتشف عطرا باكو رابان اوليمبيا ليجند وانفيكتوس ليجند


صناعة العطور، يعتبر عطرا انفيكتوس واوليمبيا من باكو رابان بمثابة زيوس وهيرا. إنهم ملك وملكة السماء، ويتمتعون بتوقيعات عطرية جريئة تجسد القوة والرومانسية والطاقة الشبيهة بالبرق والتي يصعب عدم الانبهار بها. إنها أساطير حديثة تحكم الأرض والبحر والسماء مع تطوراتها المعاصرة في الأنواع الخاصة بها. يحكم انفيكتوس المحيطات الشاسعة بعناصره البحرية والمعدنية القوية، بينما اوليمبيا هي إلهة الشمس، تنبض بأشعة ذهبية أثيرية وغريبة.

في هذا الربيع، تقدم لنا باكو رابان عطرا انفيكتوس ليجند واوليمبيا ليجند، وهما تفسيران لهذه الركائز المميزة التي تستحضر البحار الاستوائية. كلاهما جديد تمامًا على هذه الروائح الشهيرة، حيث يقدم عطر انفيكتوس ليجند توقيعًا أكثر دقة، بينما يدفع عطر اوليمبيا ليجند الأشياء إلى الإفراط. كلاهما سيكونان ناجحين للغاية، أستطيع أن أشعر بذلك!


عطر اوليمبيا ليجند

عطر اوليمبيا ليجند


ما هي ملاحظات عطر اوليمبيا ليجند؟

زهرة الزنجبيل، البرقوق، بلورات الملح والفانيليا


كيف هي رائحة عطر اوليمبيا ليجند؟

بشرة شاطئية مشمسة - هذا ما أفكر فيه عندما أشم رائحة عطر اوليمبيا ليجند. دعونا نواجه الأمر، لا يمكن أبدًا استخدام ما يكفي من عامل الحماية من الشمس، وفي حالة أولمبيا ليجيند، هناك أكثر من مجرد لمسة من واقي الشمس هنا. إنها عناق حريري من الزهور الحليبية والفانيليا التي تضيف لمسة غريبة وأجرؤ على قول لمسة من الإثارة إلى نوتات أولمبيا المالحة والجوزية. حيث إذا كان العطر الأصلي جديدًا وغريبًا، فإن عطر اوليمبيا ليجند عميق ومثير.

يبدأ عطر اوليمبيا ليجند بشخصية حلوة وحليبية. أحصل على لمحات من الكرز وجوز الهند، اللذان تنبعث منهما رائحة كريم الجسم الفاخر. هناك نضارة مالحة تخفف من الحلاوة، إلى جانب تلميحات خفية من الخضرة نوع من الخضرة الشبيهة باللوز تشبه نبات الهليوتروب ولكن الحدث الرئيسي حقًا هو مساحات من الفانيليا الحلوة والحريرية التي تحيط بالرائحة بأكملها. مثل البروق التي تجذب المرء إلى الداخل.


عطر انفيكتوس ليجند

عطر انفيكتوس ليجند


ما هي ملاحظات عطر انفيكتوس ليجند؟

الاتفاق البحري، نكهة الجريب فروت، الغار، خشب الغاياك والعنبر


كيف هي رائحة عطر انفيكتوس ليجند؟

انفيكتوس هو عطر جزار جميل. إنه صراع بين الأوجه البحرية، والفروق المعدنية الدقيقة، والاستعارات الرجولية، كلها تجتمع معًا لتنتج رائحة قوية وملفتة للانتباه مع عضلات بطن منحوتة بدقة. يشيد عطر انفيكتوس ليجند بالقوة الأصلية ولكنها تعزف نغمة أكثر نعومة. هذه نسخة أكثر سلاسة وأكثر دقة من انفيكتوس والتي تشعرك بالفخامة أكثر من الإدلاء ببيان. أود أن أقول إنها أفضل تجربة لعطر انفيكتوس حتى الآن…

إن انفيكتوس ليجند هو لعبة بحرية مكثفة منذ البداية. يبدأ العطر بموجة مالحة من المياه الشفافة - مجموعة لامعة من الحمضيات تضيف نضارة لاذعة إلى الرذاذ، مع الجريب فروت المرير الذي يستحضر الجودة الكلاسيكية للكولونيا التاريخية. تسخن الأمور بسرعة، ويصبح عطر انفيكتوس ليجند قصيدة للأخشاب والعنبر، ويتخلص من جلده البحري ويستحضر دفء البشرة التي تغمرها الشمس. هذا هو انفيكتوس في أكثر حالاته جاذبية، والأكثر قياسًا، والأكثر أناقة.


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق