جار التحميل

استعراض عطر باكو رابان إنفيكتوس بلاتينيوم أو دو بارفيوم

إن عطر باكو رابان إنفيكتوس بلاتينيوم المنعش والمتألق، هو الإضافة المنتظرة لعام 2022 إلى مجموعة عطور إنفيكتوس المفضلة لدى المعجبين. تابع القراءة لتعرف سبب رغبة محبي المجموعة في تجربة هذا الإصدار الجديد بأنفسهم...

تويج


اكتشف عطر باكو رابان إنفيكتوس بلاتينيوم أو دو بارفيوم


عطر باكو رابان إنفيكتوس بلاتينيوم أو دو بارفيوم رجالي


إن عطر باكو رابان إنفيكتوس بلاتينيوم المنعش والمتألق، هو الإضافة المنتظرة لعام 2022 إلى مجموعة عطور إنفيكتوس المفضلة لدى المعجبين. تابع القراءة لتعرف سبب رغبة محبي المجموعة في تجربة هذا الإصدار الجديد بأنفسهم...


رائحة عطر باكو رابان إنفيكتوس بلاتينيوم أو دو بارفيوم مثل:

في البداية يتميز إنفيكتوس بلاتينيوم بالحيوية حيث أن نوتة الجريب فروت الحادة والمنعشة تؤثر على الحواس. لكن هذا ليس مجرد كوب من عصير جريب فروت بارد. إنه كوكتيل أنيق يعززه اندفاعة جريئة من الأفسنتين العطري. مع تطور العطر النباتي من باكو رابان، فإنه يستقر في اتفاق اللافندر الأنيق بشكل مدهش، والذي يبرز بذكاء العناصر العشبية والعطرية والحلوة لهذه الرائحة العطرية حيث يجلس جنبًا إلى جنب مع طحلب السنديان الترابي. بينما يدفئ عطر إنفيكتوس بلاتينيوم أو دو بارفيوم على بشرتك فإنه يكشف عن مزيج خشبي غني من الباتشولي والسرو لتوقيع قوي يدوم طويلاً.


ما هي قصة عطر باكو رابان إنفيكتوس بلاتينيوم أو دو بارفيوم؟

تم تصميم إنفيكتوس بلاتينيوم للأشخاص الذين لا يخافون من التحدي - ويواجهونه دائمًا. إنه مخصص لمن حققوا الإنجازات النهائية، والذين لا يخشون العودة إلى ركوب الخيل عندما يسقطون.


سوف تحب عطر باكو رابان إنفيكتوس بلاتينيوم أو دو بارفيوم:

إذا كنت من محبي مجموعة عطور إنفيكتوس، فستحب الإصدار البلاتيني.


ماذا تشبه رائحة عطر باكو رابان إنفيكتوس بلاتينيوم أو دو بارفيوم؟

كما تتوقع يتشابه إنفيكتوس بلاتينيوم مع بقية مجموعة عطور إنفيكتوس بينما لا تزال تظهر كرائحة مميزة في حد ذاتها. إنه يستعير نضارة عطر إنفيكتوس أو دو تواليت الأصلي من خلال البناء على نكهة الجريب فروت في الأعلى بينما يسرق الجانب الخشبي ونغمة الخزامى النصر.


هل عطر باكو رابان إنفيكتوس بلاتينيوم أو دو بارفيوم مناسب للرجال والنساء؟

العطر ليس له جنس بالنسبة لنا. ما دمت تستمتع برائحة فهذا المهم. ومع ذلك إذا كنت تفضل تسوق العطور حسب الجنس، فمن المهم ملاحظة أن إنفيكتوس بلاتينيوم يتم تقديمه كعطر للرجال بسبب طبيعته العطرية الخشبية.


كم مدة ثبات عطر باكو رابان إنفيكتوس بلاتينيوم أو دو بارفيوم؟

استمر عطر إنفيكتوس بلاتينيوم أو دو بارفيوم لمدة ست ساعات على بشرتي، وهو أمر مثير للإعجاب، مع الأخذ في الاعتبار أن عطور ماء البارفيوم تدوم عادة ما بين أربع وخمس ساعات.


ما الذي يميز زجاجة عطر باكو رابان إنفيكتوس بلاتينيوم أو دو بارفيوم؟

من الواضح أن هذا العطر هو عطر إنفيكتوس من التصميم فقط؛ العطر موجود في زجاجة على شكل كأس، والتي تم تجديدها باللون الفضي البلاتيني الأملس واللون الرمادي غير الشفاف. لأول مرة تم تزيين أجنحة إنفيكتوس الأيقونية على واجهة الزجاجة. لكن لا تميل إلى نزع الغطاء. يتم الاستغناء عن العطر عند الضغط على الزر الفضي الكبير الموجود أعلى الكأس والذي يبدو وكأنه جزء من التصميم.


أضف تعليق