جار التحميل

استعراض عطر نوكس بروديجو فلورال لو بارفيوم

تنفسي برائحة منعشة وحساسة ورائعة حقًا لعطر نوكس بروديجو فلورال لو بارفيوم، وهو ماء عطر زهري للنساء، والذي يكرّم زيت ويل بروديجيوز فلورال الشهير من نوكس...

تويج


اكتشفي عطر نوكس بروديجو فلورال لو بارفيوم


عطر نوكس بروديجو فلورال لو بارفيوم


تنفسي برائحة منعشة وحساسة ورائعة حقًا لعطر نوكس بروديجو فلورال لو بارفوم، وهو ماء عطر زهري للنساء، والذي يكرّم زيت ويل بروديجيوز فلورال الشهير من نوكس.


المهم في عطر نوكس بروديجو فلورال لو بارفيوم هو:

بروديجو فلورال لو بارفوم هو عطر جذاب بشعور ورائحة جميلة لا تزال تحافظ على لمسة من الرقي والإثارة. بضع رشات من هذا العطر المنعش ستوقظ حواسك. يبدأ بمجموعة منعشة من الأوجه الحمضية العطرية، بفضل تناغم الجريب فروت قبل أن يرفعه قلب ماغنوليا الزهري المبهج. لإكمال التكوين يتم تغليف العطر بمسك أبيض رقيق وحسي. العطر هو احتفال حقيقي بالطبيعة - حتى أنه يستخدم مكونات طبيعية بنسبة 89٪.


سوف تحبي عطر نوكس بروديجو فلورال لو بارفيوم إذا:

إذا كنت من محبي مجموعة الزيوت متعددة الأغراض ويل بروديجيوز من نوكس - على وجه الخصوص، إصدار فلورال فستحبي نوكس بروديجو فلورال لو بارفوم؛ إنه يلتقط الجريب فروت والمغنوليا والمسك من الزيت الحريري الفاخر ويأخذها إلى مستوى عالٍ من أجل ماء عطر طويل الأمد.


ماذا تشبه رائحة عطر نوكس بروديجو فلورال لو بارفيوم؟

يذكّر هذا العطر برائحة الأزهار الخالدة لزيت نوكس ويل بروديجيوز فلورال الجاف متعدد الأغراض، لكنه يوفر لمسة أكثر كثافة على العطر حتى تتمكني من الاستمتاع برائحة الأزهار والمسك لفترة أطول لأنها تداعب بشرتك.


هل عطر نوكس بروديجو فلورال لو بارفيوم مناسب للرجال والنساء؟

أود أن أقول أن هذا العطر له إحساس نسائي تقليدي أكثر بسبب النوتة الزهرية لماغنوليا.


كم مدة ثبات عطر نوكس بروديجو فلورال لو بارفيوم؟

استمر هذا العطر علي من البداية وحتى نهاية يوم العمل. على الرغم من أنني قد أقول إنه عطر أخف بشكل عام، إلا أن جماله يتسم بأناقته ومهارته. على الرغم من خفته، ستستمر في تنفسه بعد ساعات. لإطالة العطر وقوته، قومي برش الرائحة على الجلد من مسافة بضعة سنتيمترات، مع التركيز بشكل خاص على الرقبة وداخل معصميك، بعد وضع زيت فلورال.


ما هي قصة عطر نوكس بروديجو فلورال لو بارفيوم؟

يتبع عطر نوكس الزهري مجموعة ويل بروديجو للعناية بالشعر والعناية بالبشرة التي تقدم منتجات فعالة ومتعددة الاستخدامات تنضح بالجاذبية لخلق عطر رائع. تشتهر نوكس بتركيباتها المجتهدة، ولكن أيضًا بقوامها الفاخر ورائحتها الجذابة، لذلك أنا متحمسة دائمًا لرؤيتهم يطلقون إصدارات العطور من تركيباتهم الكلاسيكية. ثق بي، سترغبين في أن تكوني محاطًا برائحة العناية بالبشرة.


ما الذي يميز زجاجة عطر نوكس بروديجو فلورال لو بارفيوم؟

زجاجة بروديجو فلورال مليئة بالمرح، بينما لا تزال أنيقة وعصرية. يذكرك غطاءها المعدني ذو اللون الوردي بالزيت الأصلي متعدد الأغراض، في حين أن الزجاجة ذات الجدران المزدوجة تُعطى تجديدًا أكثر حيوية وجاذبية. تمتزج الزجاجة من اللون البرتقالي الممتع إلى اللون الوردي الغامق اللامع في القاعدة - هناك بالتأكيد أجواء صيفية خالية من الهموم.


أضف تعليق