جار التحميل

استعراض عطر نارسيسو رودريغيز فور هير مسك نوار روز

جربي الراحة المألوفة عطر نارسيسو رودريغيز فور هير مسك نوار روز أو دو بارفيوم حيث يلتف حولك مثل بطانية دافئة تاركة ورائها رائحة مثيرة ومتطورة من المؤكد أنها ستلاحظ ممن حولك...

تويج


اكتشفي عطر نارسيسو رودريغيز فور هير مسك نوار روز أو دو بارفيوم


عطر نارسيسو رودريغيز فور هير مسك نوار روز أو دو بارفيوم


تحتوي مجموعة نارسيسو رودريغيز فور هير على إضافة عطر لعام 2022 تأخذ توقيع مجموعة عطور هاردت أوف مسك وتضيف لمسة حسية ومثيرة مع مكونات قاعدة من الفانيليا وجلد العنبر. جربي الراحة المألوفة عطر نارسيسو رودريغيز فور هير مسك نوار روز أو دو بارفيوم حيث يلتف حولك مثل بطانية دافئة تاركة ورائها رائحة مثيرة ومتطورة من المؤكد أنها ستلاحظ ممن حولك.


رائحة عطر نارسيسو رودريغيز فور هير مسك نوار روز مثل:

صُنعت من قبل العطار سونيا كونستانت، الخبيرة وراء صنع عطور فلور مسك فور هير، ومسك نوار فور هير، وبيور مسك فور هير وغيرها الكثير. أرادت سونيا أن تبتكر عطرًا من العنبر الزهري يكون أكثر حسية ولكن ليس بنفس عمق عطر مسك نوار الأصلي. يبدأ عطر مسك نوار روز برائحة منعشة من زيت البرغموت الإيطالي مع قطع من الفلفل الوردي. يشع القلب بملاحظات شمسية تدمج قلب نارسيسو رودريغيز المميز للمسك مع البرقوق اللذيذ. لكن اساس العطر هو المكان الذي يحدث فيه الجمال، حيث يتم الجمع بين نفحات الفانيليا الغنية والقشدية مع الجلد الدافئ والباتشولي الخشبي الداكن للحصول على لمسة نهائية مثيرة للإدمان.


ما قصة عطر نارسيسو رودريغيز فور هير مسك نوار روز؟

الفصل الأحدث في قصة نارسيسو رودريغيز مسك نوار هو فصل الأنوثة العصرية. مستوحاة من المرأة التي تضع نفسها صرحية، وتكشف عن نفسها الحقيقية.


سوف تحبي عطر نارسيسو رودريغيز فور هير مسك نوار روز إذا:

إذا كنت من محبي أي من عطور مسك نوار، فستحبي هذا العطر الأخف والأكثر إثارة عن الكلاسيكي. نارسيسو رودريغيز هو في طليعة طبقات العطر، وإذا كنت تبحثي عن استكشاف هذا بنفسك، فإن عطر مسك نوار روز أو دو بارفيوم هو مكان رائع للبدء؛ صُنعت لتندمج بشكل مثالي مع بيور مسك، وتلتقي الروائح الخشبية والزهرية الدافئة مع نوتات قلوبهم المشتركة من المسك لخلق رائحة جديدة مفصّلة حسب الطلب. يضخم بيور مسك الباقة في نوار روز، مما يعزز توهج وتألق زهر البرتقال والياسمين مما يجعلهما الاقتران المثالي لطبقات العطر.


ماذا تشبه رائحة عطر نارسيسو رودريغيز فور هير مسك نوار روز؟

كما هو الحال مع العديد من عطور مسك نوار، فإن عطر روز أو دو بارفيوم مريح ودافئ، لكنه لا يزال حسي بشكل متطور. العطر له نفس قلب المسك مثل العديد من عطور نارسيسو رودريغيز مع الإضافة الجديدة لمسك الروم. ستعشقي هذا العطر إذا كنت تحبي عطور نارسيسو وتستمتعي برائحة الأزهار البيضاء.


هل عطر نارسيسو رودريغيز فور هير مسك نوار روز مناسب للرجال والنساء؟

هنا في تويج للعطور نعتقد أن العطر ليس له جنس. بالنسبة إلى عطر فور هير مسك نوار روز، يتم تسويقه تجاه النساء، ومع ذلك يمكن لجميع الأجناس الاستمتاع بالخشب المصنوع من الجلد.


كم مدة ثبات عطر نارسيسو رودريغيز فور هير مسك نوار روز؟

انه مثير للإعجاب. لا يزال بإمكاني التقاط رائحة العطر على بشرتي بعد 6 ساعات من الرش الأولي. مدة ثبات العطر تختلف من شخص لآخر.


ما الذي يميز زجاجة عطر نارسيسو رودريغيز فور هير مسك نوار روز؟

مستوحاة من فلسفة تصميم نارسيسو رودريغيز، تزين الزجاجة الخطوط الرسومية والطلاء الأسود الدخاني والوردي للتلاعب الحسي بالشفافية والأنوثة. سيتعرف عشاق نارسيسو رودريغيز على الشكل الأيقوني الذي يتناسب تمامًا مع أي مجموعة عطور فور هير.


شراء عطر نارسيسو رودريغيز فور هير مسك نوار روز أو دو بارفيوم


عطر نارسيسو رودريغيز فور هير مسك نوار روز


أضف تعليق