جار التحميل

استعراض عطور موغلر ألين فيوجن

هل ترقى عطور ألين فيوجن الجديدة إلى مستوى سابقتها؟ خبير العطور لدينا، يضعهم تحت الاختبار في مقال هذا الأسبوع...

تويج


استعراض عطر موغلر ألين فيوجن


استعراض عطرا موغلر ألين فيوجن


لقد أظهر تييري موغلر دائمًا خبرة كبيرة عندما يتعلق الأمر بإعادة تفسير عطوره الكلاسيكية. مرة تلو الأخرى يقومون بتحريف وإعادة تركيز عطورهم، مع أخذ التوقيعات المميزة التي نعرفها جيدًا وجعلها جديدة مرة أخرى. ليست كل واحدة منها تعمل، وبعضها أفضل من النسخ الأصلية، ولكن جميعها تبث حياة جديدة في العطور التي فتنت العديد من الأنوف على مر السنين، مما سمح لهذه الأنوف المفتونة بالتمتع بالجمال والابتهاج مرارًا وتكرارًا.

يعد عطرا ألين فيوجن وألين مان فيوجن أحدث الإصدارات في سلسلة عطور ألين المحبوبة. إنها أكثر العطور جرأة وإبهارًا للماركة ألين وألين مان، حيث يتميز كلاهما بمزيج فريد من التوابل الزنجبيل والقرفة لإثارة وإشعال هذه الأوديسة العطرية الأخرى. بينما يتشاركون مزيج التوابل الفردي هذا، تتباعد ألين فيوجن في اتجاهات مختلفة - ينفجر ألين فيوجن من سطح نجم بعيد، في حين أن ألين مان فيوجن هو الذيل الأزرق لمذنب أثناء غوصه في الغلاف الجوي لعملاق غازي.


عطر ألين فيوجن

عطر ألين فيوجن


ما هي ملاحظات عطر ألين فيوجن؟

الزنجبيل، القرفة، مسك الروم، زهر البرتقال، الفانيليا، العنبر الأبيض.


كيف هي رائحة عطر ألين فيوجن؟

عطر ألين فيوجن أو دو بارفيوم، في زجاجته الحمراء الناريّة، يذكّر بالشمس الحارّة والنّاريّة. يصفه موغلر بأنه الأكثر تألقًا في عطور ألين حتى الآن، وهذا يعني شيئًا ما لأن عطر ألين أو دو بارفيوم الأصلي كان منمقًا وساحرًا إلى حد ما. مع عطر ألين فيوجن، قام موغلر بحقن التوقيع الخشبي الزهري للعطر الأصلي، والذي كان في حد ذاته ذهبيًا ومبهرًا، مع توهج شمسي من التوابل المتلألئة التي تمنح عطر ألين حيوية عنصرية.

في قلب عطر ألين فيوجن توجد مستعرة زهرية من مسك الروم وزهر البرتقال - باقة مجرية تحترق باللون الأبيض الحار، كريمي ومتلألئ، مما ينتج موجة صادمة دافئة تبدو وكأنها تفسير أكثر شفافية وانتشارًا لتوقيع ألين الكلاسيكي اتفاق الياسمين الحلو. عندما يجف، يمزج ألين فيوجن بين قاعدة العنبر الأبيض والكشمير لعطر ألين مع كتلة نابضة ومفعمة بالحيوية من الفانيليا، مما يمنح إصدار فيوجن هذا شخصية استوائية وغريبة.


عطر ألين فيوجن فور هيم

عطر ألين فيوجن فور هيم


ما هي ملاحظات عطر ألين فيوجن فور هيم؟

الزنجبيل، القرفة، الأوسمانثوس، الجلد، القهوة الخضراء والشاطئ المدخن.


كيف هي رائحة عطر ألين فيوجن فور هيم؟

ألين مان فيوجن، رجالي الثنائي، هو على النقيض من النسائي لأنه حيث يلعب ألين فيوجن بشكل ساخن مع الإشعاع الجذاب لثقب أسود هائل، فإن عطر ألين مان رائع ومريح، ينبض بالطاقة الحركية في أقصى مجرتنا. الآن ألين مان العطر الأصلي، يوازن بين النوتة الحبرية للجلد الأسود مع الشبت العشبي والأوسمانثوس الفاكهي. يكرر ألين مان فيوجن هذا ولكنه يضيف بعض التقلبات المثيرة للاهتمام إلى المزيج - التحولات الباردة من الخضرة والمرارة.

أول ما يلاحظه المرء في عطر ألين مان فيوجن ليس مزيج التوابل من الزنجبيل والقرفة، ولكن النباتات الخضراء المنعشة للقهوة الخضراء. وهذا يضفي حيوية لحمية وجوزية على رائحة الجلد الجليدية لعطر ألين مان، مما يمنحه وزنًا أكبر ولكن أيضًا إحساسًا أعمق بالتباين. ألين مان فيوجن هو جسم كوني صخري يدفع موجات الراديو الجليدية من الجلد الدخاني بظلال مغناطيسية من اللون الأخضر.

لقد أعطى ألين مان فيوجن إحساسًا بالغرابة لم يتم العثور عليه في النسخة الأصلية. عندما تكون الغرابة هي الموضوع الرئيسي لماركة موغلر التجارية، فإنه من دواعي سرورنا أن نرى أحدث عطورها الرجالية تتباهى بشيء مقلق ورائع في هذا المزيج.


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق