جار التحميل

استعراض عطر موسكينو توي2

ربما لاحظت أن اتجاه التسعينيات يتسلل إلى الوراء خلال السنوات القليلة الماضية وهذا ليس فقط في صناعة الأزياء. بدأ مكياج التسعينيات والموسيقى وحتى التأثيرات الداخلية بالتسلل إلى حياتنا اليومية مرة أخرى. ليس سرا أن المدير الفني لموسكينو، جيريمي سكوت، تأثر بشدة بهذه الحقبة الحافلة بالأحداث. كان هذا الوقت تقريبًا هو الذي اقتحم مشهد الموضة وسرعان ما ترك بصمته. تؤثر مشاعره بشكل كبير على أفكاره، وهذا ينطبق أيضًا على عطور موسكينو التي كان له تأثير عليها أيضًا...

تويج


اكتشفي عطر موسكينو توي2


عطر موسكينو توي2


ربما لاحظت أن اتجاه التسعينيات يتسلل إلى الوراء خلال السنوات القليلة الماضية وهذا ليس فقط في صناعة الأزياء. بدأ مكياج التسعينيات والموسيقى وحتى التأثيرات الداخلية بالتسلل إلى حياتنا اليومية مرة أخرى. ليس سرا أن المدير الفني لموسكينو، جيريمي سكوت، تأثر بشدة بهذه الحقبة الحافلة بالأحداث. كان هذا الوقت تقريبًا هو الذي اقتحم مشهد الموضة وسرعان ما ترك بصمته. تؤثر مشاعره بشكل كبير على أفكاره، وهذا ينطبق أيضًا على عطور موسكينو التي كان له تأثير عليها أيضًا.

بعد أربع سنوات من إطلاق عطر توي الإصدار الأصلي ظهر عطر توي2 لأول مرة في عرض أزياء ربيع 2019 في ميلانو. ظهرت كيندال جينر على المنصة في إحدى إبداعات سكوت، ممسكة بزجاجة ضخمة من لعبة 2. لكن ديفون أوكي كانت وجه العطر في مواجهة الأناقة ولكن حملة إعلانية بالأسود والأبيض وهي ترتدي قميصًا أبيض عاديًا مع قبعة جلدية مرصعة وقفازات جلدية سوداء طويلة. حملة ذكية تصور العطر بشكل مثالي تجمع بين النقاء والمرح.

لذلك دعونا نتعمق في هذا العطر ذو المظهر البريء بشكل أعمق ونكتشف كيف يبدو حقًا وراء مظهره الخارجي المتجمد ...


كيف هي رائحة عطر موسكينو توي2؟

ابتكرها صانع العطور البيرتو مورياس الذي تضم محفظته الواسعة من العطور روائح من ماركة غوتشي وبولغري وأرماني بالإضافة إلى عطر كالفن كلاين ذا ون الأيقوني. إلى جانب فابريس بيليجرين من ماركة ديبتيك، شهرة جو مالون وجان بول غوتييه. معًا أنتجوا رائحة منعشة ونظيفة الملاحظة التي تظهر بشكل بارز في هذا العطر هي تفاح غراني سميث. ممزوجًا بالماندرين، يمنح العطر افتتاحية حلوة وحامضة تقريبًا تتخللها نوتة الماغنوليا الناعمة. يعكس القلب هذا التباين، حيث يقابل الكشمش الأبيض الناعم الفاوانيا والياسمين للحصول على حافة أنثوية زهرية.

توفر الروائح الناعمة من المسك وخشب الصندل وأخشاب العنبر تجفيفًا حالماً ومتطورًا، حيث تلتقط جوهر عطر توي الأصلي ولكن مع فارق بسيط يرضي جميع أنحاء العالم، مما يجعله الخيار الأمثل كهدية. كما يحتوي على عنصر صابوني يجعله مثالي للرش اليومي عندما تريد أن تشعر بالانتعاش والنظافة. اعتقد أنه يحتوي على عناصر من عطر دولتشي جابانا لايت بلو مع القليل من الحمضيات في الأعلى.


ماهي مكونات عطر موسكينو توي2؟

عائلة العطر: الأزهار - خشبي

روائح مقدمة العطر: ماجغوليا، تفاح جراني سميث، ماندرين

روائح قلب العطر: الكشمش الأبيض، الفاوانيا، بتلات الياسمين

روائح قاعدة العطر: خشب الصندل، المسك، أخشاب العنبر


كيف هي زجاجة عطر موسكينو توي2؟

من يتذكر زجاجة عطر موسكينو توي الأصلية؟ عبوة زجاجية مغلفة بدب محشو كان عليك رفع الرأس للوصول إلى البخاخ. عطر توي2 هي نسخة متطورة أنيقة وراقية من هذا لكنها لا تزال تحافظ على لمسة موسكينو المرحة وغالبًا ما يتم تشبيهها بالدب الصمغي. يتم تقديمها في قنينة زجاجية ذات تشطيبات مصقولة غير شفافة وتفاصيل ذهبية حول الياقة والحروف التي تجعلها تشعرك بالفخامة وتذكرك بتراث مصمم موسكينو.


هل عطر موسكينو توي 2 مناسب للرجال والنساء؟

في هذا اليوم وهذا العصر، يمكن أن يكون أي عطر للجنسين؛ نعتقد أنه يجب شراء العطر لرائحته وليس لمن هو المقصود. يتم تسويق عطر توي تو Toy 2 على أنه عطر نسائي، وله تأثير زهري ثقيل، ومع ذلك فهو منعش من الغسيل مما يعني أنه يمكن للرجال والنساء الاستمتاع بارتدائه.


أضف تعليق