جار التحميل

استعراض عطر مونت بلانك إكسبلورر الترا بلو أو دو بارفيوم

هل ترغب في تجربة نضارة هواء البحر والاستمتاع بالشعور المنعش والحيوي للبشرة المالحة في يوم صيفي حار؟ إذا كان الأمر كذلك، فسوف تحب مون بلان إكسبلورر الترا بلو؛ إنه عطر مائي يمزج بين نغمات الحمضيات والاتفاقات البحرية والأخشاب لرائحة فريدة مستوحاة من الطبيعة. مفتون؟ تابع القراءة لمعرفة المزيد…

تويج


اكتشف عطر مونت بلانك إكسبلورر الترا بلو أو دو بارفيوم


استعراض عطر مونت بلانك إكسبلورر الترا بلو أو دو بارفيوم


هل ترغب في تجربة نضارة هواء البحر والاستمتاع بالشعور المنعش والحيوي للبشرة المالحة في يوم صيفي حار؟ إذا كان الأمر كذلك، فسوف تحب مونت بلانك إكسبلورر الترا بلو؛ إنه عطر مائي يمزج بين نغمات الحمضيات والاتفاقات البحرية والأخشاب لرائحة فريدة مستوحاة من الطبيعة. مفتون؟ تابع القراءة لمعرفة المزيد…


أهم شيء في عطر مونت بلانك إكسبلورر الترا بلو هو...

مثل رائحة هواء البحر المنقولة بموجة من التوابل والفواكه، فإن إكسبلورر الترا بلو هو عطر منعش سيأسرك ويلهمك للوصول إلى آفاق جديدة. يبدأ باحتفال مشرق من البرغموت الإيطالي والحمضيات لبداية حلوة ومفعمة بالحيوية، معززة بالفروق الدقيقة من الفلفل الوردي للحصول على حافة منعشة وحارة. يتركز قلب العطر حول اتفاق بحري، أزرق ومائي مثل أعماق المحيط ومنعش مثل نسيم البحر. يتناقض هذا قليلاً مع إضافة نوتة العنبر الرمادية العميقة، والتي تمنح الرائحة ملوحة ودفء يشبه الجلد. تم اختيار الروائح الأساسية لنقل الحواس إلى جزيرة سولاويزي في إندونيسيا كأفضل جودة، وتوفر المكونات الحصرية للباتشولي لمسة ترابية خضراء لتختتم الرائحة، مع إدراج الخشب لإبقائها متوازنة ومتأصلة.


سوف تحب عطر مونت بلانك إكسبلورر الترا بلو إذا...

إذا كنت تحب الشعور بالحيوية والمغامرة والاستكشاف، فستحب هذا الشعور لأنه يجسد نضارة وإثارة الطبيعة تمامًا. أعتقد أن هذا سيكون رائحته المثالية لرشها بمجرد الانتهاء من جلسة في صالة الألعاب الرياضية لأنها تشعر بالانتعاش والنشاط والحيوية.


ما هي رائحة عطر مونت بلانك إكسبلورر الترا بلو؟

عندما يستقر ماء عطر على الجلد ويفسح المجال لمكونات الفواكه، يذكرني إكسبلورر الترا بلو برائحة بشرتك بعد يوم على الشاطئ. مالح قليلاً، منعش ويذكرنا بأمواج البحر.


هل عطر مونت بلانك إكسبلورر الترا بلو مناسب للرجال والنساء؟

يتم تسويق إكسبلورر الترا بلو للرجال وهو بالتأكيد عطر ذو حواف رجولية؛ ومع ذلك، فالنساء يحبون الحمضيات المنعشة والحيوية المائية للعطر. سترشيه إذا أردت أن تشعرب بالانتعاش والرقة، لذلك أعتقد بالتأكيد أنه جذابة عالميًا.


ماهي قصة عطر مونت بلانك إكسبلورر الترا بلو؟

يأتي عطر مونت بلانك إكسبلورر الترا بلو أو دو بارفيوم من أنوف أنطوان ميزونديو وجوردي فرنانديز وأوليفييه بيشو؛ إنه مستوحى من عالم الطبيعة المنعش والأزرق، من السماء إلى البحر. يدعو من يرتديه إلى احتضان روح المغامر والبدء في رحلة عطرية فريدة من نوعها ستوقظ الحواس وتعيد ربطها بجمال العالم الطبيعي.


ما الذي يميز زجاجة عطر مونت بلانك إكسبلورر الترا بلو؟

إذا كنت معتادًا على برنامج مونت بلانك إكسبلورر الأصلي، فسوف تتعرف باعتزاز على التصميم الدوري، ما عدا هنا، فقد تم تحديثه إلى اللون الأزرق الفائق ليعكس المشاعر البحرية المنعشة للرائحة داخل الغطاء الفضي، بينما تضيء العصارة الزرقاء من خلال الزجاج الثقيل؛ انها قطعة تعبير بالتأكيد.


أضف تعليق