جار التحميل

استعراض عطر مون بلان إكسبلورر

مون بلان إكسبلورر هو العطر المميز للرجال في جميع أنحاء العالم. اكتشف السبب في تقييم مون بلان إكسبلورر الكاملة التي يقدمها خبير العطور وفريق العمل لدينا!

تويج


اكتشف عطر مون بلان إكسبلورر أو دو بارفيوم الرجالي


عطر مون بلان إكسبلورر أو دو بارفيوم الرجالي


عطر إكسبلورر، يجسد ملهمة مون بلان المغامرة. تم عرضه لأول مرة في مجموعة ملابسها لعام 1858، المستوحاة من عالم المغامرات لاستكشاف الجبال؛ وكانت المغامرة مصدر إلهام لأزياءهم وعطورهم منذ ذلك الحين. في المقام الأول وقبل كل شيء، تعتبر مون بلان دار أزياء، وتشتهر بملابس الرجال المعاصرة المصممة خصيصًا للأماكن الخارجية، وهو الموضوع الذي يسري في قلب عطورها.

يجمع عطر مون بلان إكسبلورر بين المظهر الترابي القوي للمستكشف، جنبًا إلى جنب مع النضارة المنعشة للهواء الجبلي. يعد إكسبلورر، الابتكار في الفوجير، جزءًا من موجة جديدة من العطور الحديثة من هذه العائلة مثل عطور بلو دي شانيل ديور سوفاج وكريد افينتوس.


كيف تبدو رائحة مون بلان إكسبلورر؟

يفتتح إكسبلورربأنتعاش وسلاسة. هناك تفاعل سلس بين الحمضيات والأعشاب، مع نكهة البرغموت المتلألئة التي يدفئها عمق المريمية اللذيذ. بوماروز، وهي مادة أسيرة من جيفودان ذات طابع فاكهي ووردي تضفي جوانب البستان الندية، مما يمنح إكسبلورر انطباعًا طبيعيًا يدفع المرء إلى التفكير في الأيام التي يقضيها في الخارج بين الشمس الدافئة والنسيم البارد.

تصبح الأمور قليلاً منذ ذلك الحين فصاعداً على شكل نوتة عشبية من نجيل الهند، ونوتات الجلد الدخانية، وموجة مكثفة من الأمبروكسان، نعومة خشب الصندل. وهذا يعطي انطباعًا بوجود أرض عشبية واسعة، يتدحرج فوقها ضباب فضي مقابل سماء رمادية من الباتشولي. التأثير يشبه إلى حد كبير عطور الفوجير الحديثة المذكورة أعلاه. ومع ذلك، ربما يكون هناك شعور أكثر طبيعية واسترخاء للاستكشاف - شعور بالراحة التامة عندما تكون خاليًا من القيود.

لا يقوم مون بلان إكسبلورر بإعادة اختراع العجلة. إنه يقدم أسلوبًا فوجيرًا مألوفًا ولكنه يفعل ذلك بطريقة تتمتع بروح خالية من الهموم أكثر من العديد من العطور في هذا النوع، والتي تميل إلى المزيد من الأجواء البحرية المصممة خصيصًا. عطر إكسبلورر هو عبارة عن قميص أبيض وجينز ونوع من الرائحة العكسية. كل شيء فيه جميل أيضًا؛ بدءًا من الزجاجة السوداء المتطورة، التي تتسم بالبساطة في العرض ولكنها تتمتع بملمس فاخر للغاية، إلى الكثافة المعدنية البلورية لتوقيعها الشمي - هذا عطر ذو رائحة طيبة.


ما هي الملاحظات في مون بلان إكسبلورر؟

عائلة العطر: خشبي - عطري.

  • مقدمة العطر: البرغموت، البوماروز، المريمية.
  • قلب العطر: نجيل الهند، الجلد، خشب الصندل.
  • قاعدة العطر: الباتشولي، الأمبروفيكس، خشب الأكيجالا.


كم مدة ثبات عطر مون بلان إكسبلورر؟

باعتباره ماء عطر أو دو بارفيوم، يتمتع عطر مون بلان اكسبلور بقوة بقاء جيدة بشكل لا يصدق وسيستمر لمدة 6-8 ساعات. وإذا كنت تريد أن ينتشر عطرك إلى أبعد مدى، فإن الخيار الرائع هو إضافة عصا مزيل العرق مون بلان إلى روتينك. عندما تضع البلسم الناعم، يمكنك حقًا شم رائحة البرغموت ولكن لا يزال لديك حسية الغابة لإحساس إضافي بالرجولة. لا تترك العصى أي بقايا على الجلد وستضمن حصولك على رائحة أكثر تعقيدًا تدوم لفترة أطول قليلاً.


ماهو المميز في زجاجة عطر مون بلان اكسبلورر؟

تبدو زجاجة مون بلان اكسبلورر رجالية تمامًا وتعكس العطر والقصة الاستكشافية وراء هذا العطر. يمكنك رؤية ذلك في التصميم المتباين للجلد والزجاج باللون الأسود، والذي تقول مون بلان إنه يمثل نصفي الكرة الأرضية لإظهار الرحلة التي تمت لجمع المكونات في ماء العطر. وتستمر القصة حتى الجزء العلوي المصنوع من المعدن والجزء السفلي الزجاجي، والذي تم تزيينه أيضًا بنجمة للإشارة إلى الأنهار الجليدية الستة في أعلى الجبال في أوروبا. الشعار النجمي ظهر على جميع عطوره ماركة مون بلان حتى الآن، لذا فهو بالتأكيد تفصيل متروك للجماهير الأوفياء!


شراء عطر مون بلان إكسبلورر أو دو بارفيوم الرجالي


عطر مونت بلانك اكسبلورر او دو بارفيوم


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق