جار التحميل

استعراض عطر مايكل كورس فور مان اكستريم جورني

كما يوحي الاسم، مايكل كورس اكستريم جورني او د تواليت في مغامرة حسية، وينقلك إلى الصحاري الغريبة مع عطره الحار والدافئ. رائحة رجالية تقليدية، عندما يستقر العطر على البشرة، يبدو أكثر دقة وحداثة ولكن لا يزال يحمل حرارة جلدية ونبرة حارة فوارة، وهو أمر جميل حقًا...

تويج


اكتشف عطر مايكل كورس فور مان اكستريم جورني او د تواليت الرجالي


عطر مايكل كورس فور مان اكستريم جورني او د تواليت


كما يوحي الاسم، مايكل كورس اكستريم جورني او د تواليت في مغامرة حسية، وينقلك إلى الصحاري الغريبة مع عطره الحار والدافئ. رائحة رجالية تقليدية، ظهرت في ذهني صور رعاة البقر في الأفلام الغربية القديمة عندما شممت رائحة مايكل كورس اكستريم جورني لأول مرة. عندما يستقر العطر على البشرة، يبدو أكثر دقة وحداثة ولكن لا يزال يحمل حرارة جلدية ونبرة حارة فوارة، وهو أمر جميل حقًا...


رائحة عطر مايكل كورس فور مان اكستريم جورني:

يتلاعب الفلفل الوردي الحار بمهارة مع الجريب فروت المنعش في النفحات العليا الافتتاحية، والتي تتوازن مع الفروق العطرية الدقيقة التي تجذبك لاستكشاف بقية العطر. نوتات خشبية عميقة والباتشولي وورق البردي تدفئ قلب العطر الذي ينبض برائحة خشب الصحراء. ينتج الجلد الحسي للقاعدة تجربة قوية وقاسية حيث تتناغم الرائحة الخام مع المر الراتنجي وطحلب البلوط للحصول على لمسة نهائية برية.


ما هي قصة عطر مايكل كورس فور مان اكستريم جورني؟

مستوحى من سباق مثير عبر رمال الصحراء الكبرى، تأخذ الرائحة الدافئة والغريبة العديد من التقلبات والمنعطفات المثيرة مع ظهور روائح مختلفة على السطح لمحاكاة شروق الشمس. العطر الخشبي الخام النهائي يدفئ البشرة.


سوف تحب عطر مايكل كورس فور مان اكستريم جورني إذا:

إذا كنت تحب العطور الغنية والقوية التي تتميز بالحرارة والتوابل التي لا لبس فيها، فسوف تحب عطر مايكل كورس فور مان اكستريم جورني. من المؤكد أنك ستثير تساؤلات "مين اللي رائحته طيبة جدًا؟" عندما تمشي في الغرفة، فإن العطر عبارة عن مزيج مثير من خشب الأرز والتوابل الجلدية.


ماذا تشبه رائحة عطر مايكل كورس فور مان اكستريم جورني؟

تخيل جلدًا غنيًا في حرارة منتصف النهار: يشبه مايكل كورس اكستريم جورني عطر أكوا دي بارما كولونيا لاذر ولكن القاعدة الجلدية يتم رفعها بواسطة الخشب والتوابل.


هل عطر عطر مايكل كورس فور مان اكستريم جورني مناسب للرجال والنسالء؟

على الرغم من أن أي عطر يمكن أن يستخدمه أي شخص، إلا أن عطر اكستريم جورني او د تواليت يتم تسويقه للرجال بسبب مكوناته الأساسية المصنوعة من الجلد والخشب.


كم يستمر ثبات عطر عطر مايكل كورس فور مان اكستريم جورني؟

يتحول عطر مايكل كورس اكستريم جورني القوي برشّة واحدة فقط، إلى عطر أخف بمجرد أن يستقر على البشرة، مع الحفاظ على نوتة ترابية عميقة لا تغلب.


ما هو المميز في زجاجة عطر مايكل كورس فور مان اكستريم جورني؟

تبدو زجاجة اكستريم جورني الأنيقة والمتطورة وكأنها تنتمي إلى الكثبان الرملية في الصحراء الكبرى. يعطي المركز الأخف بُعدًا حيث يبدو مثل شعاع الشمس الذي يدفع الظلام إلى الجوانب، بينما يضيف الشكل المربع لمسة نهائية عصرية وراقية.


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق