جار التحميل

استعراض عطر مايكل كورس قورجس أو دو بارفيوم

مايكل كورس قورجس! هو عطر مصمم لإلهام الإيجابية والثقة، وكما تتوقعي رائحته رائعة للغاية! سواء كنت من عشاق مايكل كورس أم لا، فسوف تعشقي هذا العطر الذي يؤكد ذاته؛ يحتفل عطر أو دو بارفيوم الجريء والمثير دون عناء بالمرأة في كل ما هي عليه...

تويج


اكتشفي عطر مايكل كورس قورجس! أو دو بارفيوم


اكتشفي عطر مايكل كورس قورجس! أو دو بارفيوم


مايكل كورس قورجس! هو عطر مصمم لإلهام الإيجابية والثقة، وكما تتوقعي رائحته رائعة للغاية! سواء كنت من عشاق مايكل كورس أم لا، فسوف تعشقي هذا العطر الذي يؤكد ذاته؛ يحتفل عطر أو دو بارفيوم الجريء والمثير دون عناء بالمرأة في كل ما هي عليه. ويظهر هذا في جميع أنحاء التصميم والاسم والرائحة، وكلها تهدف إلى إلهام الثقة والتفاؤل فيك. وخذيها مني - ستعشقيه بالفعل!


رائحة عطر مايكل كورس قورجس أو دو بارفيوم:

يشتهر مايكل كورس بملابسه البراقة وإكسسواراته المميزة، والمعادن الثمينة، والخطوط النظيفة واللمسة العصرية المغطاة بالتبغ على باقة الزهور الكلاسيكية الموجودة في عطر قورجس! كل ذلك لتذكيرك بأسلوب مايكل كورس المميز.

يبدأ العطر المشرق والمتفائل بمكونات منعشة وعصرية من البرغموت واليوسفي والحمضيات الحارة، والتي يتم تعزيزها بدفقة مبهجة من الفلفل الوردي. يترك قلب التبغ المريح دخانًا يتشبث بباقة من الأزهار البيضاء المكونة من الإيلنغ الغني وزهر البرتقال المعسل، لكن مسك الروم الحلو والياسمين الجميل هو الذي يحتل مركز الصدارة هنا.

أثناء وضعك العطر طوال اليوم، تظهر قاعدة خشبية للغاية تعرض أمثال الكشمير والأرز وخشب الأرز والجلد المدبوغ وحبوب التونكا وأسطح خشب الغاياك، بينما يستمر اتفاق التبغ الغامض والدخاني في البقاء على الجلد.


ما هي قصة عطر مايكل كورس قورجس أو دو بارفيوم؟

قصة مايكل كورس قورجس! إنها صفحة مؤثرة حقًا كل هذا يتعلق بالنساء، وكيف أن كل ما نقوم به ملهم وجميل. وجه الحملة هي سارة سامبايو، إحدى ملاك فيكتوريا سيكريت المعروفة بملفها الشخصي في الموضة وموقفها الإيجابي تجاه تمكين المرأة، مما يجعلها تجسيدًا لقيم الجمال!

تمامًا مثل الإعلان الرائع، قورجس! سيجعلك تشعري وكأنك تتمتعي بالثقة للرقص في الشوارع، بينما تشعري بالروعة الشديدة!


سوف تحبي عطر مايكل كورس قورجس أو دو بارفيوم إذا:

إذا كنت تبحثي عن زهرة مثيرة تجعل الناس يسألونك، "ماذا ترتدي؟" بمجرد دخولك الغرفة، سوف تحبي قورجس! مع شعور مشابه للعطر الأكثر مبيعًا إيف سان لوران ليبر، فأنتي تعلمي أن هذا سيكون ممتعًا لمن حولك، ولكن إضافة التبغ المدخن يجعله أكثر غموضًا إلى حد ما.


ماذا تشبه رائحة عطر مايكل كورس قورجس أو دو بارفيوم؟

كما ذكرت أعلاه، مايكل كورس قورجس! يبدو وكأنه عطر إيف سان لوران ليبر أكثر أنوثة كلاسيكية. بطريقة ما يبدو أن نوتة الخزامى في عطر ليبر لا تزال باقية في الخلفية وقد تم تعزيز الجاذبية مع نوتة التبغ الناعمة والمريحة. مثل ليبر، تبدو الحلاوة الكريمية لعطر مايكل كورس مهدئة للغاية ومليئة بمجموعة كاملة من الأزهار البيضاء المرتفعة والراقية. عطر آخر يذكرني به - ولكنه ليس بطلاً مثل ليبر - هو لانكوم لا نوي تريزور نود، ولكن بدون أجواء جوز الهند الاستوائية!


هل عطر مايكل كورس قورجس أو دو بارفيوم مناسب للرجال والنساء؟

مايكل كورس قورجس! تم تصميمه مع وضع النساء في الاعتبار، ولكن يمكن ارتداؤه ومحبوبًا من قبل جميع الجنسين الذين يرغبون في بدء يومهم مع لمسة من الإيجابية!


كم مدة ثبات عطر مايكل كورس قورجس أو دو بارفيوم؟

خلاب! يبقى على الجلد حوالي 4 ساعات. عندما جربته، قمت برش ماء العطر في الصباح وأضفته مره اخرى على الغداء للحفاظ على استمرار التفاؤل والثقة.


ما هو المميز في زجاجة عطر مايكل كورس قورجس أو دو بارفيوم؟

النقش الصغير حول عنق الزجاجة - يقول "مرحبًا أيتها الرائعة" – هناك للترحيب بك في كل مرة تفتحي فيها الغطاء لتذكيرك: أنا رائعة! بالإضافة إلى ذلك، تمنحنا التفاصيل المصنوعة من الذهب الوردي والخطوط الواضحة إحساسًا عصريًا ساحرًا نربطه جميعًا بساعات وحقائب وملابس مايكل كورس الكلاسيكية - والتي سيعرفها ويحبها المعجبون.


شراء عينات عطور مايكل كورس قورجس أو دو بارفيوم نسائي


أضف تعليق