جار التحميل

استعراض عطر مارك جاكوبس ديزي إيفر سو فريش

إذا كنت من عشاق عطور مارك جاكوبس ديزي، فلدي أخبار مثيرة لك. لقد انضم إصدار جديد لعام 2022 إلى هذه المجموعة وهو عطر مارك جاكوبس ديزي إيفر سو فريش أو دو بارفيوم...

تويج


اكتشفي عطر مارك جاكوبس ديزي إيفر سو فريش أو دو بارفيوم


عطر مارك جاكوبس ديزي إيفر سو فريش أو دو بارفيوم


إذا كنت من عشاق عطور مارك جاكوبس ديزي، فلدي أخبار مثيرة لك. لقد انضم إصدار جديد لعام 2022 إلى هذه المجموعة وهو عطر مارك جاكوبس ديزي إيفر سو فريش أو دو بارفيوم. إنه ليس فقط برائحة الحمضيات المتلألئة والعصرية والمنعشة، ولكنه أيضًا أكثر عطور ديزي تركيزًا من مارك جاكوبس حتى الآن حيث اكتسب تركيز أو دو بارفيوم. استمري في القراءة لتعرفي أكثر عن عطر ديزي إيفر سو فريش...


رائحة عطر مارك جاكوبس ديزي إيفر سو فريش مثل:

يعتبر عطر ديزي إيفر سو فريش أو دو بارفيوم متلألئًا وحيويًا ونشطًا منذ البداية، العطر الأطول ثباتًا في مجموعة عطور مارك جاكوبس ديزي الشهيرة، وبصراحة أنا سعيدة لأنه يدوم طويلاً لأن مثل هذا العطر. توقيع مذهل. له نوتة مرحة من ثمار الحمضيات الناضجة، ولكنها ليست مجرد ثمار حمضيات؛ إنه مزيج من خلاصة اليوسفي المعسل والمانجو السمين والأناناس الحاد المغمور بأشعة الشمس الذهبية. النغمة الحمضية منعشة ومشرقة مع الحفاظ على الشعور الاستوائي قليلاً والشمس التي تجعلك ترغبين في الابتسام. يمزج القلب بين النوتة الرومانسية والمشرقة لماء الورد مع خلاصة زهر البرتقال المنعشة للحصول على نغمة زهرية مشمسة قبل أن يسخن العطر في رائحة الكشمير الفاتحة والبهيجة في القاعدة.


ما قصة عطر مارك جاكوبس ديزي إيفر سو فريش أو دو بارفيوم؟

ديزي إيفر سو فريش يلهم العفوية من خلال روحها الشابة وسحرها الفقاعي. سواء كنت شابة أو صغيرة القلب، فإن عطر إيفر سو فريش مصممة خصيصًا لك؛ إنه يتحدث إلى طفلك الداخلي، مدفوعًا بالفضول والإبداع من خلال رائحته المرحة الخالية من الهموم.


سوف تحبِ عطر مارك جاكوبس ديزي إيفر سو فريش إذا:

إذا كنت من محبي مجموعة مارك جاكوبس ديزي، فأنا أتخيل أنك ستكوني متحمسة بشكل طبيعي لتجربة ديزي إيفر سو فريش أو دو بارفيوم. إنها إضافة مشمسة وحمضية إلى المجموعة التي من السهل جدًا الوقوع في حبها، خاصة مع العلم أنه ماء العطر بارفيوم يدوم طويلاً مقارنة ببعض أنواع ديزي أو دو تواليت الكلاسيكية.


ماذا تشبه رائحة عطر مارك جاكوبس ديزي إيفر سو فريش؟

يحتوي ديزي إيفر سو فريش على قاعدة خشبية ناعمة مماثلة مثل عطر ديزي أو سو فريش أو دو تواليت، ولكن له حضور مختلف تمامًا في البداية. إنه أكثر انتعاشًا وإشراقًا وحمضيات، لذلك إذا كنت تبحثي عن عطر ديزي من الحمضيات المشمسة، ففكري في ديزي إيفر سو فريش.


هل عطر مارك جاكوبس ديزي إيفر سو فريش مناسب للرجال والنساء؟

يجب عليك وضع أي عطر تريده - بغض النظر عمن يتم تسويقه. بعد قولي هذا، أود أن أقول إنك ستحب إيفر سو فريش إذا كنت تميل إلى اختيار العطور الأنثوية التقليدية.


كم مدة ثبات عطر مارك جاكوبس ديزي إيفر سو فريش؟

بصفته ماء عطر بارفيوم، دام مارك جاكوبس ديزي إيفر سو فريش لمدة ست أو سبع ساعات على بشرتي عندما جربته.


ما الذي يميز زجاجة عطر مارك جاكوبس ديزي إيفر سو فريش؟

زجاجة مارك جاكوبس ديزي مبدعة؛ هنا في هذا الإصدار يكرم تصميم النسخة الأصلية ولكنه يمنحها تحولًا رائعًا وخوخي. تسمح لك الزجاجة الشفافة برؤية عصير المرجان الخوخي بداخلها، بينما الغطاء مزين بأقحوان محب للمرح باللون الأبيض والأصفر والمرجاني مع مراكز ذهبية.


أضف تعليق