جار التحميل

استعراض لانكوم لاش ايدول ماسكارا المقاومة للماء

تقوم عضوة فريق التجميل، بمراجعة تركيبة لانكوم لاش ايدول وتر بروف ماسكارا المقاومة للماء، تابعي القراءة عشان تعرفي جميع مزايا الماسكارا...

تويج


اكتشفي لانكوم لاش ايدول وتر بروف ماسكارا


لانكوم لاش ايدول وتر بروف ماسكارا


ماسكارا لانكوم لاش ايدول المقاومة للماء، المشهورة بالماسكارا الفاخرة، موجودة هنا لتجعل قلب أي عاشقة للمكياج يرفرف بنفس تأثير رفع الرموش مثل لاش ايدول الأصلي. تمنحك الماسكارا خفيفة الوزن وغير المتكتلة رموشًا لا تتزحزح بفضل تركيبتها الجديدة المقاومة للماء والتي تدوم 24 ساعة. تابعي القراءة عشان تمعرفي جميع مزايا الماسكارا إصدار لاش ايدول المقاومة للماء...

ومع ذلك، لا داعي للذعر، فرغم أن رموشك تبدو رائعة ومغطاة بمادة لاش ايدول المقاومة للماء، إلا أنه تقدري تزيليها بدون أي شد للعين.


أهم شيء في لانكوم لاش ايدول وتر بروف ماسكارا هو:

تم تصميم كل من العصا والتركيبة خصيصًا لتغطية كل رمش على حدة لمنحك مظهر الرموش النهائي والمرفرف. 360 شعيرة دقيقة توزع التركيبة المكثفة دون التسبب في تكتلات. يتم رفع الرموش وتثبيتها لمدة 24 ساعة بفضل التركيبة المقاومة للماء، دون الشعور بثقلها - اتفقت 96% من محبي الجمال على أن الماسكارا مريحة عند وضعها! فضلاً عن كونها مريحة في الخلع ويمكن إزالتها دون أي شد للعين.


شكل لانكوم لاش ايدول وتر بروف ماسكارا على العين


كيف تبدو لانكوم لاش ايدول وتر بروف ماسكارا على مظهري؟

تفصل ماسكارا ايدول المقاومة للماء بين رموشك لتمنحك مظهرًا كثيفًا، مما يطيل رموشك ويرفعها للأعلى. تبدو رموشك أكثر كثافة دون أي تكتلات والتركيبة سريعة الجفاف لتجنب أي تلطخ.


ما هو نوع البشرة المناسب لأستخدام لانكوم لاش ايدول وتر بروف ماسكارا؟

يمكن لأي امرأة الاستمتاع بوضع ماسكارا لاش ايدول المقاومة للماء التي تدوم طويلاً، فهي مناسبة لمرتدي العدسات اللاصقة والعيون الحساسة.


سوف تحبي لانكوم لاش ايدول وتر بروف ماسكارا إذا:

إذا كنتِ تحبين الحصول على رموش كثيفة وممتلئة، فسوف تحبين ماسكارا لانكوم لاش ايدول وتر بروف. نظرًا لكونها مقاومة للماء، فإن الماسكارا مثالية لأولئك الذين يحبون الهواء الطلق أو للاستخدام في المناخ الرطب. لأي امرأة تعيش في جزء ممطر من العالم، ستحب أن تعرف أن هذه الماسكارا صمدت خلال عاصفة ممطرة، مما يحافظ على رموشك ممتلئة بالحجم ودون أن يتساقط على وجهك!


شكل فرشاة لانكوم لاش ايدول وتر بروف ماسكارا


ما هو شعورك مع لانكوم لاش ايدول وتر بروف ماسكارا؟

على الرغم من أن كل رمش مغطى بتصميم العصا المبتكر، إلا أن التركيبة نفسها خفيفة الوزن بشكل لا يصدق - بالكاد تلاحظي وجودها على رموشك بعد أن تجف.


ما هو المميز في تصميم لانكوم لاش ايدول وتر بروف ماسكارا؟

يتميز الأنبوب الأسود والمعدني المميز بأنه أنيق وبسيط، بينما تستخدم العصا نفسها تقنية تصميم ذكية لتمنحك حجمًا مثاليًا للرموش. العصا المطاطية منحنية الشكل للمساعدة في رفع الرموش. هناك 360 شعيرة دقيقة بـ 125 حجمًا مختلفًا، تلتقط كل رمش لم تكن تدركين بوجوده في المقام الأول للحصول على لمسة نهائية كاملة.


كيف تستخدمي لانكوم لاش ايدول وتر بروف ماسكارا؟

ضعيه باستخدام حركات تصاعدية للعصا - يتناسب الطرف المنحني مع شكل رموشك. بالنسبة لرموشك السفلية، أضيفي ذبذبة إلى حركاتك لإبقاء الرموش منفصلة. وفي نهاية اليوم، نوصي باستخدام منظف زيتي أو مزيل لمكياج العيون - تقدم لانكوم مجموعة للاختيار من بينها.


تقييم لانكوم لاش ايدول وتر بروف ماسكارا؟

تم اختباره من قبل أطباء العيون.



أضف تعليق