جار التحميل

استعراض لانكوم لا في إيس بيل سولي كريستال لو بارفيوم

رحبت لانكوم بعطر مستوحى من الطاقة الشمسية في مجموعة العطور الأيقونية لا في إيست بيل يضيف سولي كريستال إضافة أكثر إشراقًا إلى المجموعة الناجحة للغاية بالفعل...

تويج

اكتشفي عطر لانكوم لا في إيس بيل سولي كريستال لو بارفيوم

استعراض لانكوم لا في إيس بيل سولي كريستال لو بارفيوم

رحبت لانكوم بعطر مستوحى من الطاقة الشمسية في مجموعة العطور الأيقونية لا في إيست بيل يضيف سولي كريستال إضافة أكثر إشراقًا إلى المجموعة الناجحة للغاية بالفعل.


أهم شيء عطر لانكوم لا في إيس بيل سولي كريستال هو

صُممت الأزهار الدافئة والنوتات الاستوائية في سولي كريستال لمدمني الشمس الذين يتوقون دائمًا إلى بداية الصيف، ومثل الشمس تمامًا، فهي تحفز على السعادة ولن تفشل أبدًا في رسم الابتسامة على وجهك. عندما تقومي برش العطر لأول مرة، ستشعري بفتحة مشرقة من البرغموت الحمضي وزيت اليوسفي واندفاعة من زيت الفلفل الوردي. في القلب، تبدأ الشمس في الانسكاب في التكوين مع اتفاق جوز الهند الغريب، جنبًا إلى جنب مع الأزهار الزاهية مثل زهر البرتقال والياسمين السامباك المطلق حيث تستقر الرائحة على بشرتك، وقاعدة زهرية من الخرسانة، وزيت الباتشولي بالي وبالطبع حلو. إضافة منقوع فانيليا بوربون مدغشقر.


سوف تحبي عطر لانكوم لا في إيست بيل سولي كريستال إذا

إذا كنت من محبي رائحة الفانيليا التي ظهرت في العديد من روائح لا في إيست بيل وتعشقي العطور الشمسية التي تتميز بملاحظات الأزهار الغريبة والفواكه مثل جوز الهند.


ماذا تشبه رائحة عطر لانكوم لا في إيست بيل سولي كريستال؟

إذا كان بإمكاني وصف رائحة لانكوم سولي كريستال في لحظة من الزمن، فستكون احتساء بينا كولادا محشوة بجوز الهند بينما ترتدي زهرة الكركديه مطوية خلف أذنك - جوز الهند والزهور.


هل لانكوم لا في إيست بيل سولي كريستال لو بارفيوم مناسب للرجال والنساء؟

لانكوم لا في إيست بيل سولي كريستال عطر للنساء، ولكن إذا كنت تحب الأزهار الشمسية، فعليك تجربته.


ماهي قصة عطر لانكوم لا في إيست بيل سولي كريستال لو بارفيوم؟

سولي كريستال هو كل شيء عن نشر الإيجابية والسعادة برائحة. تتميز الرائحة المشمسة بمجموعة مختارة من النوتات المشمسة التي تهدف إلى إحداث حالة من البهجة والشوق لفصل الصيف.


ما الذي يميز زجاجة عطر لانكوم لا في إيست بيل سولي كريستال؟

ستتعرف أي معجبة بمجموعة لانكوم لا في إيست بيل على الشكل الكلاسيكي للزجاجة. بالتأكيد واحدة لخزانة الملابس؛ الزجاج ثلاثي الأبعاد، وعندما تخلق أشعة الشمس قوس قزح بألوان مختلفة.


أضف تعليق