جار التحميل

استعراض عطر لانكوم لا نوي تريزور نود تواليت

أضافت ماركة لانكوم عطرًا آخر إلى مجموعة لا نوي تريزور، يسمى نود. يمتلك عطر نود تواليت خصائص الإصدار الأصلي لـعطر لا نوي تريزور مع لمسة قوية من الفانيليا والحلاوة التي لا يمكن إنكارها. يتميز العطر الغورماند الرومانسي برائحة غنية بالفانيليا وجوز الهند قد لا تتوقعها من عطر ماء تواليت...

تويج


اكتشفي عطر لانكوم لا نوي تريزور نود


عطر لانكوم لا نوي تريزور نود أو دو تواليت


أضافت ماركة لانكوم عطرًا آخر إلى مجموعة لا نوي تريزور، يسمى نود. يمتلك عطر نود تواليت خصائص الإصدار الأصلي لـعطر لا نوي تريزور مع لمسة قوية من الفانيليا والحلاوة التي لا يمكن إنكارها. يتميز العطر الغورماند الرومانسي برائحة غنية بالفانيليا وجوز الهند قد لا تتوقعها من عطر ماء تواليت.


المهم في عطر لانكوم لا نوي تريزور نود هو:

على الرغم من أن هذا العطر حلو، إلا أنه لا يزال يمتلك إحساسًا جديدًا بفضل احتوائه على البرغموت، الذي يوازن بين جوز الهند ودسم الفانيليا الذي يمر عبر العطر بأكمله. أما بالنسبة لرائحة الورد فإنها تتسلل إليك عندما لا تتوقعيها بطريقة جيدة! إذا كنت تحبي الأزهار الناعمة والروائح الكريمية والشعور الأنثوي، فسيعمل عطر لانكوم نود من أجلك.


سوف تحبي عطر لانكوم لا نوي تريزور نود إذا:

تحبين الفانيليا؟ مليء بمغرفة كبيرة من الفانيليا! إذا كنت تحبي أي عطر حيث تحتل الفانيليا مركز الصدارة، فإن عطر لانكوم لا نوي تريزور نود هو ذوقك.


ماذا تشبة رائحة عطر لانكوم لا نوي تريزور نود تشبه؟

يحتوي عطر لا نوي تريزور نود على نفس نوتة الفانيليا الغورماند مثل عطر لا نوي تريزور الإصدار الأصلي، لكن جوز الهند يأتي في المقدمة في هذا العطر.


هل عطر لانكوم لا نوي تريزور نود مناسب للرجال والنساء؟

يستهدف عطر لا نوي تريزور نود النساء، لكن يمكن لكل شخص رشه.


ما هي قصة عطر عطر لانكوم لا نوي تريزور نود؟

تبدأ قصة لانكوم La Nuit Tresor وتنتهي بالرومانسية. من الإحساس الأنسائي، والحسي، ونظام ألوان نود.


ما الذي يميز زجاجة عطر لانكوم لا نوي تريزور نود؟

ألهمت لانكوم لا نوي تريزور الأصلية القارورة الماسية الشكل؛ هذه المرة باللون الوردي والبرتقالي مع قوس وردي لطيف حول الرقبة، مما يُظهر الجانب الأكثر إشراقًا واستوائيًا لعطر نود من سابقتها. الزجاجة موضوعة بشكل جميل على جانبها، ويلتقط الضوء كل جانب من جوانب هيكلها الماسي؛ سيكون إضافة أنيقة إلى طاولة زينتك.


أضف تعليق