جار التحميل

​استعراض عطر كنزو بوبي بوكيه أو دو بارفيوم فلورال​​

بعد عشرين عامًا من إصدار عطر كنزو فلاور الأصلي، ازدهر ماء العطر الجديد كنزو بوبي بوكيه. وباعتباري شخصًا يحب العطور النسائية الجميلة فقد وقعت في حبه. تم تصميم عطر بوبي بوكيه من قبل مصممي العطور ألبرتو موريلاس ودورا باغريتش، وهو يحتفي بتراث ماركة كنزو مع تقديم شيء جديد ومثير إلى الطاولة...

تويج


اكتشفي عطر كنزو بوبي بوكيه أو دو بارفيوم فلورال


عطر كنزو بوبي بوكيه أو دو بارفيوم فلورال


بعد عشرين عامًا من إصدار عطر كنزو فلاور الأصلي، ازدهر ماء العطر الجديد كنزو بوبي بوكيه. وباعتباري شخصًا يحب العطور النسائية الجميلة فقد وقعت في حبه. تم تصميم عطر بوبي بوكيه من قبل مصممي العطور ألبرتو موريلاس ودورا باغريتش، وهو يحتفي بتراث ماركة كنزو مع تقديم شيء جديد ومثير إلى الطاولة. كما يوحي اسمها، يتركز العطر حول ثلاثة من روائح الأزهار، مع إضافة نفحات فاكهية متألقة وقاعدة خشبية دافئة وحسية. لذا إذا كنتي تريدين معرفة كل شيء عن عطر كنزو بوبي بوكيه، زجاجته وطول عمره وما تشبه رائحته فأنت في المكان الصحيح؛ لقد لخصت كل ما تحتاجيه إلى معرفته في مراجعة عطر كنزو بوبي بوكيه كاملة.


كيف هي رائحة عطر كنزو بوبي بوكيه؟

عندما ترشي عطر بوبي بوكيه لأول مرة، يكون حلوًا ومنعشًا ومُفْعَم بالحيوية على الفور يبدو وكأنه كوب من الغازات والفواكه وأنت تستنشقيها لكن لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتتفتح في قلب زهري يشعرك بأنثوية بشكل نموذجي. عندما يسخن على بشرتك، يذوب العطر ويكشف عن قاعدة يمكن ارتداؤها مريحة ومغرية.


ماهي مكونات عطر كنزو بوبي بوكيه؟

عائلة العطر: فاكهي، زهري.

. معًا يخلقان لونًا منعشًا ومثيرًا للعسل مع الاحتفال بجذور كنزو، حيث أن إجاص ناشي موطنه اليابان.

قلب العطر من الورد البلغاري والياسمين. تتحد هذه المكونات لخلق رائحة زهرية للغاية. تخلق الورد البلغاري ملمسًا بطعم الفواكه والعسل، بينما يعززه الياسمين.

الروائح الأساسية هي الغردينيا وخشب اللوز. تعمل هذه المكونات معًا لمواصلة مظهر الأزهار البيضاء المضيئة ولكن تبرز الجوانب الأكثر لبنية وإضافية لخشب اللوز.

كما تكرم بوبي بوكيه سابقاتها؛ تعود رائحة الورد البلغاري الشهيرة، والتي سيتعرف عليها عشاق عطر فلاور البرفوم والتواليت؛ لذا بالطبع، عطر بوبي بوكيه له نغمة زهرية جميلة. لكن العطر يضفي لمسة عصرية مع خشب اللوز.


كيف هي زجاجة عطر كنزو بوبي بوكيه؟

عطر بوبي بوكيه يعيد ابتكار الزجاجة الأصلية؛ لا يزال يتميز بخشخاش واحد يطل على جانب الزجاجة المنحنية بأناقة، ولكن مع لمسة إضافية من اللون الوردي. حتى العطر نفسه له لون وردي خفيف. نعلم جميعًا أن الجمع بين اللونين الوردي والأحمر يمكن أن يكون أمرًا مستهجنًا، ومع ذلك فإن كنزو تفعل ذلك بأناقة وتطور، مما يجعلنا نتساءل من قال أن اللونين الوردي والأحمر لا يتناسقان! هذا يذكرنا فقط بتراث أزياء كينزو. وعندما يتم وضع الأحجام الثلاثة المختلفة لعطور كنزو معًا، فإنهم يصنعون باقة زجاجية تناسب أي منضدة زينة.


هل عطر كنزو بوبي بوكيه مناسب للرجال والنساء؟

يجب عليك دائمًا اختيار العطر الذي يعجبك ويجعلك تشعر بالثقة، يمكن لجميع الجنسين رش الخشخاش. على الرغم من أنني سأعترف بأنه عطر زهري للغاية، وهذا هو السبب في أنه عادة ما يثبت شعبيته بين النساء.


ماهو رأيك بعطر كنزو بوبي بوكيه؟

إن سبق لكِ شراء عطر كنزو بوبي بوكيه من تويج للعطور أكتبي وشاركينا تجربتك مع رائحة العطر.


أضف تعليق