جار التحميل

استعراض جان بول غوتييه سكاندل باي نايت

العطور تشبه الموسيقى إلى حد كبير ومثلها مثل الموسيقى هناك أنواع مختلفة من العطور للمناسبات المختلفة. بعض العطور عبارة عن ألحان سيمفونية لا تصلح إلا للأمسيات الدرامية، في حين أن البعض الآخر عبارة عن أغانٍ من البوب للاستمتاع بها لفترة من الوقت قبل الانتقال إلى الهوس الكبير التالي. كلا هذين الأسلوبين لهما مكانهما الخاص، نتمتع دائمًا بجمال العطر الأكثر عملية...

تويج


اكتشفي عطر جان بول غوتييه سكاندل باي نايت


عطر جان بول غوتييه سكاندل باي نايت


العطور تشبه الموسيقى إلى حد كبير ومثلها مثل الموسيقى هناك أنواع مختلفة من العطور للمناسبات المختلفة. بعض العطور عبارة عن ألحان سيمفونية لا تصلح إلا للأمسيات الدرامية، في حين أن البعض الآخر عبارة عن أغانٍ من البوب للاستمتاع بها لفترة من الوقت قبل الانتقال إلى الهوس الكبير التالي. كلا هذين الأسلوبين لهما مكانهما الخاص، نتمتع دائمًا بجمال العطر الأكثر عملية.

جان بول غوتييه سكاندل، والآن فإن عطره الجديد سكاندل باي نايت هو بالتأكيد نغمات بوب جذابة. إنها ممتعة وسهلة الارتداء - نوع الشيء الذي ترتديه مع فستان الحفلة الجذاب لقضاء ليلة صاخبة. حسنًا، أوشكت الليلة على أن تصبح أكثر بروزًا لأن سكاندل باي نايت يأخذ فكرة الغردينيا المعسولة من العطر الأصلي ويستبدلها بزهرة العطور الأكثر جاذبية مسك الروم.


ما هي روائح عطر جان بول غوتييه سكاندل باي نايت؟

مقدمة العطر: مسك الروم
قلب العطر: العسل
الروائح الأساسية: خشب الصندل وحبوب التونكا


كيف هي رائحة جان بول غوتييه سكاندل باي نايت؟

قد تعتقدي أن الاختلافات بين سكاندل وسكاندل باي نايت دقيقة إلى حد ما، كلاهما يحتفل بموضوع مماثل وهو الزهور البيضاء التي تقطر في العسل. إن برنامج سكاندل باي نايت هو بالتأكيد أكثر فاكهية وأحلى من الأصلي، حيث يضخ في وميض من النيون من خلال مسك الروم الذي يضيء باللون الوردي الفاتح. لقد اختفت نضارة نسخة العطر الأصلية التي تشبه الشربات تمامًا، مما يترك مجالًا لإزهار أبيض كبير يعرف كيف يحتفل.

توقيع سكاندل هو العسل والكثير منه. الفكرة هي أن نرى كيف تمتزج حلاوة العسل، ولمسة من تلك الجودة الحامضة والحيوانية، مع الزهور البيضاء الكبيرة. نظرًا لأن العسل بالتبعية هو نتاج زهور، فمن المنطقي تمامًا أنهما يمتزجان معًا بشكل مثالي. في سكاندل باي نايت، يبدو العسل أكثر ثراءً وأعمق وأكثر كثافة، كما لو كان قد تم تشكيله من رحيق بعض الزهور الداكنة التي تتفتح ليلاً. يمتزج مع مسك الروم لتلطيف الحلاوة ولكنه أيضًا يجعله أكثر إشراقًا.

تحدث المزيد من التحولات في القاعدة، حيث يتم تبديل الباتشولي الأصلي المميز لدفء خشب الصندل وحبوب التونكا. لكنه ليس مجرد تغيير في النغمة، بل إنه يشعرك بمزيد من النكهة أيضًا، حيث تنفجر حبوب التونكا نغمة الكرز المرزبانية التي تتناغم تمامًا مع قمة مسك الروم. يعمل خشب الصندل على تنعيم كل شيء، مما يجعله توقيعًا دافئًا ومغلفًا.


أضف تعليق