جار التحميل

استعراض عطري جان بول غوتييه لا بيل و لو بو

جان بول غوتييه هو ما يمكن أن أسميه ماركة عطور تصويري، مما يعني أن جزءًا كبيرًا من اهتمامها يكمن في جمالياتها البصرية. منذ إطلاق جان بول جوتييه، العطر الأول للماركة في عام 1993 المعروف الآن باسم كلاسيك، والذي اشتهر في زجاجة على شكل جذع أنثى رياضي، كانت الزجاجة لا تقل أهمية عن العصارة التي تحتوي عليه...

تويج


اكتشف عطري جان بول غوتييه لا بيل و لو بو


عطور جان بول غوتييه لا بيل و لو بو


جان بول غوتييه هو ما يمكن أن أسميه ماركة عطور تصويري، مما يعني أن جزءًا كبيرًا من اهتمامها يكمن في جمالياتها البصرية. منذ إطلاق جان بول جوتييه، العطر الأول للماركة في عام 1993 المعروف الآن باسم كلاسيك، والذي اشتهر في زجاجة على شكل جذع أنثى رياضي، كانت الزجاجة لا تقل أهمية عن العصارة التي تحتوي عليه. لقد رأينا عطور غوتييه موضوعة في كرات ثلجية، معروضة في أعمدة مغناطيسية وشكلت على غرار السيد جان بول نفسه. هناك الكثير من الذكاء والجمال والتخريب عندما يتعلق الأمر بعالم غوتييه - الزجاجات تقدم دائمًا.

العطران لا بيل و لو بو ليستا استثناء. مستوحى من جنة عدن كما روى غوتييه، يأتي هذان العطران داخل التقلبات الزاويّة الحديثة على قارورة كلاسيك و لو ميل الشهيرة في الدار، مما يوجه روبوتات الخيال العلمي أكثر من البحارة أو الراقصين الهزليين. ترتدي لو بو إكليلًا من الورود الذهبية حول عنقها، ويرتدي لا بيل ورقة تين ذهبية. تم ابتكار هذين العطرين الجديدين من قبل صانعي العطور كوينتين بيش وسونيا كونستانت، وهما عطران غريبان ومثيران، مما ينسجم مع جمالية جان بول غوتييه الجرافيكية. دعونا نتحقق منها!


عطر جان بول غوتييه لا بيل النسائي

عطر جان بول غوتييه لا بيل النسائي


روائح عطر لابيل:

الكمثرى والبرغموت والفانيليا.


نظرًا لأنه يقع داخل علبة في ظل لون لادوريه الأخضر، فليس من المستغرب أن لا بيل هي غورماند. يبدأ برائحة منعشة من الكمثرى، تستحضر على الفور المذاق الحامض والندى لحلويات الكمثرى. التأثير الأولي هو بارد ومنعش، مع جودة الفواكه الممتعة، ولكنها أيضًا جريئة. لكن هذه البرودة لا تدوم، لعطر لابيل قدر هائل من الدفء المختبئ تحت إكليل من الورود الذهبية! تجتمع الفانيليا ونجيل الهند معًا لتكوين حلاوة لذيذة تشبه الفشار وهي كريمية وجوزية وقطيفة، مع الطبيعة الراتينجية الغريبة للفانيليا التي تتناقض مع الجودة الترابية الجذرية لنجيل الهند. عطر لا بيل هي زوبعة لذيذة وفاخرة وحسية - علاج صالح للأكل في حديقة عدن للمخرج جان بول غوتييه.


عطر جان بول جوتييه لو بو الرجالي

عطر جان بول جوتييه لو بو الرجالي


روائح عطر لو بو:

البرغموت وجوز الهند والخشب وفول التونكا.


لو بو عطر منعش يسير في مسار استوائي، ويمزج البرغموت المتلألئ مع الفروق الدقيقة المنعشة لأخشاب جوز الهند. حبوب التونكا، وجوانب الفانيليا تجلب دفء الحلاقين، مما يستحضر غولتييه الأيقوني لي مالي. ومع ذلك ، فإن العلاج الكامل هو أعذب وأكثر حداثة وشفافية. يحتوي لو بو على لمعان فضي معدني يجعل المرء يفكر فيه على أنه فوجير مستقبلي.


أضف تعليق