جار التحميل

استعراض عطر إيسي مياكي لو ديسي روز آند روز

انضمي إلينا لتكتشفي ونلقي نظرة فاحصة على عطر إيسي مياكي لو ديسي روز آند روز النسائي، رائحة الورد العصرية التي خطفت قلوب محبيها...

تويج


اكتشفي عطر إيسي مياكي لو ديسي روز آند روز أو دو بارفيوم انتنس


عطر إيسي مياكي لو ديسي روز آند روز أو دو بارفيوم انتنس


ربما تتساءل عن سبب تسمية عطر روز آند روز بهذا الاسم. كيف يمكن للعطر أن يكون له وردة مزدوجة؟ بالتأكيد إما أنها ارتفعت أو لا. حسنًا، الورود المزدوجة في الاسم تأتي من حقيقة أن التركيبة تتضمن كلاً من ورد سنتيفوليا والورد الدمشقي - وهما نوعان مختلفان من الورد. على الرغم من أن كلاهما من الورود، إلا أن لكل منهما رائحة مميزة؛ يتميز ورد سنتيفوليا بطابع الحمضيات والعسل أكثر، بينما يتجه الورد الدمشقي أكثر نحو نكهة الفواكه. معًا ينتجون انفجارًا لأزهار أحمر الخدود وهو روز آند روز.


ما هي ملاحظات عطر إيسي مياكي لو ديسي روز آند روز؟

  • الروائح العليا: الفلفل الوردي، التوت، الكمثرى
  • روائح قلب العطر: خلاصة الورد البلغاري، الورد الدمشقي، الأوسمانثوس
  • الروائح الأساسية: خلاصة الباتشولي، الأمبروكسان، الكاشميران


كيف هي رائحة عطر إيسي مياكي لو ديسي روز آند روز؟

يخرج عطر روز آند روز من الزجاجة مع دفعة مشرقة من مربى الورد اللزج. إنها زوبعة من التجارب، مع الفواكه الأرجوانية العصيرية وبتلات الورد الناعمة والتوت المسحوق وقطرات الكمثرى الندية معًا لتكوين عطر لذيذ وشهي يبدو وكأنه طباعة زهور واسعة. تعمل لمسة من الفلفل الوردي على تعزيز الجانب الفاكهي ولكنها تضيف أيضًا لمسة من الدفء تضفي رائحة ترابية خضراء تستحضر الأشواك والأوراق والسيقان. تحصل على الوردة بأكملها هنا وهي أكبر من الحياة - أعتقد أنها تقريبًا بمثابة تمثال ضخم لجيف كونز لورد سقط في وسط مساحة حضرية - بتلاتها الحمراء اللامعة تعكس أولئك الذين يحدقون فيها.

القلب، كما هو متوقع، هو وردة، وردة، وردة والمزيد من الورد - وليس اسمًا جذابًا مثل روز آند روز. تطور العطر دقيق دعونا نواجه الأمر، رائحة روز آند روز جيدة جدًا، لماذا يجب أن تتغير؟ عندما يجف، فإنه يأخذ طابعًا أغمق، وتنحسر جودة الفواكه والمربى، مما يسمح لرائحة الزهور الحلوة من الورود الحمراء بالتألق على خلفية الباتشولي الغني، العشبي، المطحلب والكشمير الناعم، الحار، خشب لإضفاء لمسة نهائية أنيقة.

لو ديسي هو عطر مبدع يبلغ عمره الآن 27 عامًا. على مدى تلك العقود الثلاثة، تم دعمه من خلال مجموعة واسعة من الإصدارات - العديد من عطور لو ديسي المختلفة التي تجلب شيئًا جديدًا إلى الامتياز. أطرح هذه النقطة لأنه مع عطر من هذا العصر ومع وجود العديد من الإصدارات، فمن السهل عدم الاهتمام بشيء مثل عطر روز آند روز - يمكن للمرء أن ينظر إليه على أنه مجرد إصدار آخر. ما فعلته تجربة تويج للعطور هو إزالة كل تلك الأفكار من خلال دعوتنا ببساطة إلى اتباع أنوفنا، مما يسمح لنا بالوقوع في حب العطور التي ربما مررنا بها لولا ذلك. أنها لا رائحة طيبة؟ نعم، وهذا كل ما يهم!


مواضيع ذات صلة:


أضف تعليق