جار التحميل

استعراض عطر ايسي مياكي لو ديزي بور أوم ايقو تواليت

أحط نفسك برائحة الحمضيات الحارة الأيقونية لعطر لو ديزي بور أوم من ماركة ايسي مياكي مع إصدار ايقو الجديد، الذي يعيد تخيل هذا العطر للرجال بغطاء سفر مبتكر للتعبئة أينما كنت...

تويج

اكتشف عطر ايسي مياكي لو ديزي بور أوم ايقو تواليت


استعراض عطر ايسي مياكي لو ديزي بور أوم ايقو تواليت


أحط نفسك برائحة الحمضيات الحارة الأيقونية لعطر لو ديزي بور أوم من ماركة ايسي مياكي مع إصدار ايقو الجديد، الذي يعيد تخيل هذا العطر للرجال بغطاء سفر مبتكر للتعبئة أينما كنت.


المهم في عطر ايسي مياكي لو ديزي بور أوم ايقو هو:

يدعوك عطر ايقو للاستمتاع بعطر ايسي مياكي الخالد للرجال بطريقة جديدة ومثيرة. زجاجة اثنين في واحد، ايقو مغطاة بغطاء رذاذ قابل للإزالة كقنينة عطرية قابلة للنقل، بينما تسمح لك زجاجة استاي ISTAY الموجودة أسفلها بالاستمتاع برائحة منعشة في المنزل. هذا التصميم الذكي هو مغير حقيقي لقواعد اللعبة في عالم العطور. في الواقع يخضع هذا الابتكار غير المسبوق لطلب براءة اختراع!


سوف تحب عطر ايسي مياكي لو ديزي بور أوم ايقو إذا:

إذا كنت من محبي عطر لو ديزي بور أوم الإصدار الأصلي، فإن ايقو مصمم خصيصًا لك. يبقى العطر في الداخل كما هو؛ يخلق انتعاشًا منعشًا من خلال الافتتاح مع دفعة غير متوقعة من اليوسفي واليوزو وهي فاكهة حمضيات يابانية برائحة حمضية عميقة. تمنح رائحة القلب زنبق الماء لعطر لو ديزي بور أوم إحساسًا مائيًا منعشًا، يتم تدفئته من خلال اندفاعة من القرفة وجوزة الطيب قبل أن تكشف المكونات الأساسية عن وجود رجولي للغاية مثل توحد التبغ والعنبر وخشب الصندل ونجيل الهند.


ماذا تشبه رائحة عطر ايسي مياكي لو ديزي بور أوم ايقو؟

يتميز عطر لو ديزي بور أوم برائحة الحمضيات المميزة عندما تقوم برشها لأول مرة؛ يبدو كأنه كوب من عصير البرتقال الطازج في البداية، ولكن مع المزيد من التوابل ومسحة مجمعة.


هل عطر ايسي مياكي لو ديزي بور أوم ايقو مناسب للرجال والنساء؟

على الرغم من أن عطر لو ديزي بور أوم مصمم للرجال، يشعرك بالانتعاش، لذا فمن السهل أن يجذب جميع الأجناس. مع تطور العطر تبدأ في بالشعور بالرجولة بشكل أكثر تقليدية.


عطر ايسي مياكي لو ديزي بور أوم ايقو


ماهي قصة عطر ايسي مياكي لو ديزي بور أوم ايقو؟

يعتبر عطر ايقو مثاليًا لأي محب للعطور يريد دائمًا أن يحيطه برائحته المميزة. التصميم الفريد للقارورة موجود هنا لضمان أن رائحة عطر لو ديزي بور أوم معك أينما ذهبت، وقد استغرق الأمر أربع سنوات من البحث والتطوير لهذا الشكل الجديد.


ما الذي يميز زجاجة عطر ايسي مياكي لو ديزي بور أوم ايقو؟

يأخذ ايقو IGO التصميم الأصلي لـعطر لو ديزي بور أومL’Eau d’Issey Pour Homme وينقله إلى مستوى جديد تمامًا. الغطاء الذكي ذو اللون الفضي وخفيف الوزن مناسب للسفر وغير قابل للكسر، مما يتيح لك الاستمتاع بما يصل إلى 20 مل من العطر في أي مكان. إنها إضافة رائعة لأي حقيبة رياضية أو حقيبة سفر. أو يمكنك الاحتفاظ بها في مكانها فوق زجاجة العطر الأساسية في المنزل لإكمال التصميم.


أضف تعليق