جار التحميل

استعراض عطر انيشيو عود فور هابنيس

إذا وجدت المتعة في العطور الفاخرة، فقد وجدت العطر المثالي لك انيشيو عود فور هابنيس. هو عطر للرجال والنساء يحفز على المتعة، ويدعم العود، وسوف يعشقه ببساطة عشاق الروائح المنعشة التي تحتوي على توابل ناعمة. يتمحور عطر البارفيوم الخاص بـ انيشيو حول مادة الأسلاف الثمينة للعود، والتي تتميز بالبعد النفسي والروحي. يشعل هذا العطر شرارة من الإيجابية في داخلك، بينما لا يزال يستكشف كل تلك المكونات الفخامة المسببة للإدمان التي تتوقعها من عطر انيشيو...

تويج


اكتشف عطر انيشيو عود فور هابنيس


عطر انيشيو عود فور هابنيس


إذا كنت تجد المتعة في العطور الفاخرة، فقد وجدت العطر المثالي لك انيشيو عود فور هابنيس. هو عطر للرجال والنساء يحفز على المتعة، ويدعم العود، وسوف يعشقه ببساطة عشاق الروائح المنعشة التي تحتوي على توابل ناعمة. يتمحور عطر البارفيوم الخاص بـ انيشيو حول مادة الأسلاف الثمينة للعود، والتي تتميز بالبعد النفسي والروحي. يشعل هذا العطر شرارة من الإيجابية في داخلك، بينما لا يزال يستكشف كل تلك المكونات الفخامة المسببة للإدمان التي تتوقعها من عطر انيشيو.


رائحة عطر انيشيو عود فور هابنيس مثل:

عود فور هابنيس هو مشهد من الرائحة على بشرتك. إنه يوازن بين الفاكهة المنعشة والتوابل الدافئة والشرقية الجذابة، والتي تعمل في وئام مطلق لخلق ماء عطر فريد من نوعه. إنه منعش ومشرق - لكنه لا يزال متبلًا بشكل مريح. إنه يعزز الحالة المزاجية، لكنه لا يزال أنيقًا بلا شك.

تأتي النغمة المشمسة والمبهجة من البرغموت اللاذع، الذي يتم تنشيطه من خلال اندفاعة سخية من الزنجبيل الحار. أرز خشبي حلو - خشب ثوجوبسين يتميز بخصائص تنغيم رائعة - يمتزج جنبًا إلى جنب مع عرق السوس واليانسون واللين مع رش الأعشاب الخضراء في جميع الأنحاء.

لكن بالطبع من الصواب أن يحتل العود الهندي مركز الصدارة، حيث تضخمت فوائده من خلال نفخة من العشب المخدر الناشئ حديثًا. وفقًا للباحثين الأستراليين، فإن المزاج الدافئ والخشبي والمدخن قليلاً الناتج عن العود يعزز الشعور بالهدوء. يقوم بذلك عن طريق تنشيط مناطق الدماغ المرتبطة بالرفاهية! مع احتضان العطر لبشرتك وتدفئته قليلاً، تغلف الرائحة بجلد من الفانيليا الكريمية الدافئة والمسك الحسي الناعم. عندما تتزوج هذه الملاحظات معًا، يكون هذا مثالًا للإغواء.


ما هي قصة عطر انيشيو عود فور هابنيس؟

يحتفل عطر انيشيو بكل ما هو عود. تم إثبات تأثير العود على مزاجك، فهو غني بالتيربينويدات، التي تتمتع بقدرات مهدئة طبيعية ومضادة للقلق فهي تعيد التوازن إلى مستويات الطاقة لديك، بينما تعمل على استرخاء الجسم والعقل. يشجعك عود فور هابنيس أيضًا على إطلاق ثقتك بنفسك لأنها تناشد حواسك بشكل مباشر. بشكل عام هذا العطر المميز يأخذ سعادتك حرفيًا إلى المستوى التالي.

لكن هذا ليس السبب الوحيد الذي يجب أن يحتفل به العود. الملقب بـ "خشب الآلهة" و "الذهب الأسود"، يتكون العود بشكل طبيعي عندما تصاب شجرة الآجار بالعدوى؛ تنتج الشجرة راتنجًا داكنًا كثيفًا ورائعًا كآلية أمان. يتسرب هذا الراتينج إلى قلب الخشب، والنتيجة النهائية هي الرائحة الفريدة للعود. وهي ليست فقط مكونًا مشهورًا في النواحي الطبية والثقافية - فهي تستخدم لأغراض العلاج ولتشجيع التأمل - ولكنها أيضًا واحدة من أكثر الممتلكات قيمة في عالم صناعة العطور.


سوف تحب عطر انيشيو عود فور هابنيس إذا:

إذا وقعت في حب انيشيو عود فور جريتنس، فسوف تحب عود فور هابنيس؛ لقد تم تصميمه حول نفس الاتفاق الخشبي الباهظ الثمن، لذا فهو يرتبط بمجموعة ذا بلاك جولد بروجكت بشكل مثالي. وبالطبع إذا كنت تحب الطريقة التي تتلاعب بها عطور انيشيو بمشاعرك وتحسن مزاجك، فإنك ستحب هذه الرائحة التي تحفز الفرح وتزيل التوتر؛ يتيح لك أن تستنشق طريقك إلى السعادة.


ماذا تشبه رائحة عطر انيشيو عود فور هابنيس؟

بالطبع، تشارك انيشيو عود فور هابنيس أوجه تشابه مع سلف مشروع الذهب الأسود، عود فور جريتنس. يتشاركون في نفس النغمة الخشبية والتوابل، ولكن السعادة لها إحساس أكثر إشراقًا وحماسة، وذلك بفضل ضغط منعش من البرغموت الحمضي. إذا لم تكن معتادًا على عود فور جريتنس، فسأقول إن عود فور هابنيس يذكرني بحمضيات ناضجة للتو مكدسة في سوق صاخب في الشرق، ورائحة التوابل الدافئة والعطور القوية والطعام الغريب. أكشاك تستهلك الهواء من حولك.


هل عطر انيشيو عود فور هابنيس مناسب للرجال والنساء؟

نعم! إنه مصمم لجميع الأجناس، وأعتقد بالتأكيد أن الجميع يمكن أن يسقطوا بسبب نغماته البراقة والحارة. على الرغم من أنه يتمتع بجاذبية عالمية، أعتقد أنه يبدو أقرب قليلاً إلى عطر رجالي تقليدي بسبب ملمسه الخشبي الساخن، ولكن أي شخص يحب العطور الغنية والفاخرة من المؤكد أنه سيحب العود من أجل السعادة.


كم مدة ثبات عطر انيشيو عود فور هابنيس؟

يمتاز هذا العطر بعمر طويل مثير للإعجاب. شخصيًا، استمر لمدة ست ساعات، على الرغم من أنه لا يزال بإمكانك تكوين قاعدة المسك الحسية والدافئة والفانيليا لفترة أطول قليلاً.


ما الذي يميز زجاجة عطر انيشيو عود فور هابنيس؟

كما كنت أتوقع من عطر انيشيو، فإن زجاجة العود هي نعيم خالص. إنه يشبه تمامًا خزانة قديمة مزينة بشكل متقن مليئة بالمصنوعات اليدوية المفقودة منذ زمن طويل والأحجار الكريمة - وهنا يعد العطر الجوهرة المخفية بداخله. إنه مزخرف بشكل جميل ويعرض أدق التفاصيل. تضيء الزجاجة السوداء غير اللامعة بالذهب اللامع والزمرد الغزير بنمط منوم يدور حول عين ذات مظهر رمزي تغلق عينيك وتجذبك. المقابر المصرية القديمة للملوك المنسيين منذ زمن طويل. وبالطبع، يجب أن أذكر تجربة فتح صندوق العطر. بعد الكشف عن الغلاف الكرتوني الأولي، تم الكشف عن صندوق أسود فحمي بتفاصيل ذهبية كمفاجأة باهرة. بعد إزالة هذه العلبة تكشف عن الزجاجة المذهلة، وهي جالسة على سرير مغر من المخمل المسحوق.


أضف تعليق