جار التحميل

استعراض عطر انيشيو مسك فيربي

انيشيو مسك فيربي الأبيض مثير لكامل الجسم، مزيج مثالي لرائحة مميزة. إن المزيج المبتكر من الروائح العطرية الممتعة يجعل من الصعب عدم حب هذا العطر؛ في الواقع ثبت أن عطر مسك فيربي يرضي مستقبلات السرور لديك ويبني ثقتك بنفسك في كل مرة ترتديه...

تويج


اكتشف عطر انيشيو مسك فيربي أو دو بارفيوم


عطر انيشيو مسك فيربي أو دو بارفيوم


انيشيو مسك فيربي الأبيض مثير لكامل الجسم، مزيج مثالي لرائحة مميزة. إن المزيج المبتكر من الروائح العطرية الممتعة يجعل من الصعب عدم حب هذا العطر؛ في الواقع ثبت أن عطر مسك فيربي يرضي مستقبلات السرور لديك ويبني ثقتك بنفسك في كل مرة ترتديه. 100 نقطة بالنسبة إلى انيشيو لإنشاء شيء رائع جدًا


رائحة عطر انيشيو مسك فيربي مثل:

إذا كان انيشيو مسك فيربي عطلة فستكون ليلة صيفية داكنة في تركس وكايكوس. إنه لون ذهبي ريفي، سماء وردية ومحيطات أرجوانية عميقة.


ماهي قصة عطر انيشيو مسك فيربي؟

انيشيو مسك فيربي الأبيض هو الإضافة الذهبية لمجموعة هيدنست، والتي صُنعت للباحثين عن المتعة. مسك فيربي يدل على التحول والبدايات الجديدة. يمثل الثعبان الأبيض في صور العلامة التجارية جنبًا إلى جنب مع روائح العطر النقاء والتجديد - سواء كان ذلك من الإفراط في تناول الطعام أو الشكل النقي متروك لك!


سوف تحبي عطر انيشيو مسك فيربي إذا:

أنت تريدي عطرًا خاصًا ومتخصصًا هو اختيارك المفضل. مسك فيربي ذكي ومعقد ويمكن ارتداؤه بسهولة. ينحسر عنب الثعلب الجريء بهدوء في المسك المخملي ليخلق شيئًا جميلًا حقًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن الملاحظات المستخدمة في هذه الرائحة لها في الواقع آثار إيجابية على عقلك. الكشمش الأسود يحفز الطاقة، يخفف خشب الصندل الأبيض من التوتر ويعزز الثقة، ماغنوليا تنشط مستقبل المتعة في دماغك. إذا كنت تحبي أن تكون عطورك هي سرك الصغير، فهذا العطر مرغوب فيه بنسبة 100٪.


ماذا تشبه رائحة عطر انيشيو مسك فيربي الأبيض؟

اضطررت إلى مقارنة مسك فيربي بعطر آخر على الرغم من أنه عطر فريد جدًا، كنت سأختار ومنتيي من موغلر الممزوج مع ديزل بلس من ديزل بسبب جوانبها الدافئة والغريبة.


هل عطر انيشيو مسك فيربي مناسب للرجال والنساء؟

انيشيو مسك فيربي للجنسين، ومع ذلك تميل النساء إلى استخدامه أكثر. يحب الرجال رائحة تشبه رائحة الفرمون، بينما تفضل النساء حلاوة الفواكه والمسك الناعم.


كم مدة ثبات عطر انيشيو مسك فيربي؟

يستمر مسك فيربي طوال اليوم على بشرتي، وعلى ملابسي يبدو إلى الأبد.


ما الذي يميز زجاجة عطر انيشيو مسك فيربي؟

انظر إلى تلك الزجاجة إنها مذهلة؛ إنه ثقيل، والخطوط النظيفة مثالية، وله المقدار المناسب من التفاصيل المحفورة في الغطاء والزجاجة. لن تنسى أبدًا الفرح الهائل عند اخراج عطر انيشيو، لأنه بدون إفساد المفاجأة، يحتوي على طبقتين رائعتين تشعرين في الواقع وكأنهما أفخم لعبة لتمرير الطرد الذي ستلعبه على الإطلاق. في البداية تحصل على غلاف من الورق المقوى ترفعه ليكشف عن عرش بلاستيكي يشبه المخمل لرائحتك الجديدة، ثم يوجد بالداخل مظروف صغير به شعار انيشيو ورمز كيو آر لمزيد من المعلومات.


أضف تعليق