جار التحميل

استعراض هوغو بوس ذا سينت أبسولوت أو دو بارفيوم

هل تبحث عن نسخة أكثر كثافة مركزة من عطر بوس ذا سينت الأصلي؟ تابع القراءة لتكتشف كل شيء عن عطر هوغو بوس بوس ذا سينت أبسولوت، ماء عطر شرقي عنبري للرجال يعيد تخيل رائحة بوس الكلاسيكية...

تويج


اكتشف عطر هوغو بوس بوس ذا سينت أبسولوت أو دو بارفيوم


استعراض عطر هوغو بوس بوس ذا سينت أبسولوت أو دو بارفيوم


هل تبحث عن نسخة أكثر كثافة مركزة من عطر بوس ذا سينت الأصلي؟ تابع القراءة لتكتشف كل شيء عن عطر هوغو بوس بوس ذا سينت أبسولوت، ماء عطر شرقي عنبري للرجال يعيد تخيل رائحة بوس الكلاسيكية


رائحة عطر هوغو بوس ذا سينت أبسولوت مثل:

عطر بوس ذا سينت أبسولوت هو تفسير أغنى وأكثر كثافة لعطر بوس ذا سينت الأصلي للرجال. تتمحور حول الملاحظات المميزة - بما في ذلك الزنجبيل المنبه وفاكهة مانينكا الغريبة بينما يتم تعزيزها من خلال القوة المثيرة لجذور مونديا ونجيل الهند الأنيق. والنتيجة النهائية هي عطر ماء بارفيوم مغر للغاية ومثير للإدمان. من أنف برونو يوفانوفيتش، يبدأ بوس ذا سينت أبسولوت بمكونات عليا من الزنجبيل الحارة والمحفزة للدفء الفوري قبل أن يمزج القلب المنوم بين حلاوة فاكهة المانينكا مع حسية جذور مونديا. تقدم قاعدة نجيل الهند دخانًا غنيًا يدوم بشكل مغر على الجلد. عطر بوس ذا سينت أبسولوت بالنسبة الرجالي هو عطر شرقي عنبري متطور وآسر.


ما هي قصة عطر هوغو بوس ذا سينت أبسولوت؟

الرائحة المطلقة هي تفسير أغمق وأكثر ثراءً للرائحة الأصلية. هذا يربط بين استكشاف عطور بوس على نطاق أوسع للحواس؛ عند التحفيز، يمكن للحواس أن تثير إحساسًا بوخزًا ثابتًا على الجلد.


سوف تحب عطر هوغو بوس ذا سينت أبسولوت إذا:

إذا كنت قد أحببت عطر بوس ذا سينت الأصلي الرجالي، فستحب هذا العطر الأكثر دفئًا والأكثر كثافة.


ماذا تشبه رائحة عطر هوغو بوس ذا سينت أبسولوت؟

بطبيعة الحال يشترك بوس ذا سينت أبسولوت في العديد من أوجه التشابه مع بوس ذا سينت تواليت، ولكن الآن تم تحسينه وتنشيطه بألوان أكثر جرأة وقوة ماء عطر يدوم طويلاً.


هل عطر هوغو بوس ذا سينت أبسولوت مناسب للرجال والنساء؟

هذا العطر مُسوَّق للرجال. ومع ذلك فهو يتميز بالدفء والفاكهة التي أعتقد أن جميع الجنسين سيستمتعون به. ولكن إذا كنت تبحثي عن شيء أكثر نضارة وحلاوة، فإنني أوصي بإلقاء نظرة على النظير النسائي لهذا العطر هوغو بوس بوس ذا سينت فور هير أبسولوت.


كم مدة ثبات عطر هوغو بوس ذا سينت أبسولوت؟

يجب أن يستمر ماء العطر هذا لمدة لا تقل عن أربع إلى ست ساعات. أنا شخصياً وجدت أنها حافظ بالتأكيد على قوته تجاه النهاية الأخيرة من هذا النطاق. (تختلف مدة ثبات العطر من شخص لشخص)


ما الذي يميز زجاجة عطر هوغو بوس ذا سينت أبسولوت؟

يتم تقديم بوس ذا سينت أبسولوت في زجاجة بنية اللون مصنوعة من زجاج ثقيل متعدد الأوجه داخل قفص معدني. هذا يجسد بشكل مثالي ويحتوي على الكثافة الغنية للعطر الدافئ في الداخل.


أضف تعليق