جار التحميل

استعراض عطر هوغو بوس بوس ذا سينت فور هير لو بارفيوم

أعادت بوس ذا سينت فور هير لو بارفيوم تخيل الرائحة لتقديم لمسات غير متوقعة من التوابل اللطيفة والخشب الدافئ لعطر من المستحيل مقاومته.

تويج


اكتشفي عطر هوغو بوس بوس ذا سينت فور هير لو بارفيوم


استعراض عطر هوغو بوس بوس ذا سينت فور هير لو بارفيوم


عطر بوس ذا سينت فور هير لو بارفيوم الحلو والمثير هو أحدث إضافة إلى مجموعة ذا سينت المحبوبة من هوغو بوس. أثناء تكريم العطر الأصلي، أعادت بوس ذا سينت فور هير لو بارفيوم تخيل الرائحة لتقديم لمسات غير متوقعة من التوابل اللطيفة والخشب الدافئ لعطر من المستحيل مقاومته.


رائحة عطر بوس ذا سينت فور هير لو بارفيوم مثل:

إعادة تفسير جريئة ومكثفة لعطر بوس ذا سينت الأيقوني النسائي، يبدأ لو بارفيوم بمكونات عليا حارة من الفلفل الوردي لإحساس فوري بالطاقة والعاطفة. يتلاشى هذا بسرعة في قلب زهر البرتقال الحلو والحسي، الذي يسحر ويأسر الحواس بحضور الأزهار البيضاء المنعشة. بينما يستقر العطر على بشرتك، يتناغم نجيل الهند الدافئ مع نكهة الأكيجالاود الناعمة لعطر متطور ومغري للغاية في آن واحد. يعمل هذا الثنائي على ترسيخ العطر بشكل جميل، ويغلفه بلطف ولكن حسي.


ماهي قصة عطر بوس ذا سينت فور هير لو بارفيوم؟

من خلال الارتباط بباقي مجموعة ذا سينت من بوس، يأخذ ذا سينت لو بارفيوم النسائي الإغراء إلى بُعد جديد تمامًا. إنه يعتمد على سابقه، والذي يقدم استكشافًا لذيذًا للإغواء، من خلال تقديم لمسة أكثر توابلًا وخشبية قليلاً على الأصل مع تكثيف الجانب الحسي للعطر.


سوف تحبي عطر بوس ذا سينت فور هير لو بارفيوم إذا:

إذا كنت تحبي عطر ذا سينت أو دو بارفيوم النسائي الأصلي، فأنت تريدي تجربة هذا الإصدار. له نفس لون الأزهار البيضاء ولكنه يعتمد أيضًا على العطر ليبرز في حد ذاته.


ماذا تشبه رائحة عطر بوس بوس ذا سينت فور هير لو بارفيوم؟

عطر بوس ذا سينت لو بارفيوم النسائي هو مزيج بين العطر الأصلي، التواليت وآخر إصدار ينضم إلى المجموعة ذا سينت فور هير أبسلوت. يأخذ لو بارفيوم رش الفلفل الوردي الموجود في الجزء العلوي من إصدار التواليت ولكنه يبني عليه بحيث يقف بمفرده كنجم في الأعلى. بعد ذلك، يستعير لو بارفيوم نغمات الأزهار البيضاء الحلوة في قلب البارفيوم والتواليت قبل أن يترك ورائه قاعدة حبوب الكاكاو الغورماند الغنية لصالح اتفاق نجيل الهند الترابي الدخاني الموجود في قاعدة أبسلوت، بينما لو بارفيوم يرفع العطر باتفاق أكيجالاوود البهيج. الكل في الكل، عطر بوس ذا سينت فور هير لو بارفيوم يكرم لو بارفيوم كل عطر في خطه ويجمعهم معًا لواحد من أكثر العطور إغراءً حتى الآن.


هل عطر بوس ذا سينت فور هير لو بارفيوم مناسب للرجال والنساء؟

كما يوحي الاسم، يتم تسويق هذا العطر على أنه عطر نسائي. إنه بالتأكيد يتمتع بأسلوب نسائي أكثر تقليدية بسبب لونه الزهري الأبيض الغني، على الرغم من أن أهم شيء في أي عطر هو بالطبع أنك تحب ارتدائه وليس من يستهدفه.


كم مدة ثبات عطر بوس ذا سينت فور هير لو بارفيوم؟

على الرغم من أنني كنت أتوقع الكثير من مدة ثبات عطر هوغو بوس استنادًا إلى حقيقة أنه إصدار مكثف، إلا أنني ما زلت معجبة جدًا بالوقت الذي استمر فيه هذا العطر. قمت برشها مرة واحدة على معصمي في الساعة 9 صباحًا ولا يزال بإمكاني صنع قاعدتها الخشبية الترابية الناعمة بحلول المساء. (تختلف مدة ثبات العطر من شخص لشخص)


ما الذي يميز زجاجة عطر هوغو بوس بوس ذا سينت فور هير لو بارفيوم؟

تتميز زجاجة ذا سينت فور هير على شكل جوهرة بطبقة أنيقة من البرقوق بتصميم أومبير أنيق يوفر لمسة أغمق على زجاجة ذا سينت الأصلية، مما يعكس الطريقة التي يكون بها العطر أكثر كثافة أيضًا. لإكمال التصميم يعلو الزجاجة غطاء عاكس للضوء بلمسة نهائية من الذهب الوردي الثمين لإضفاء لمسة نهائية من الفخامة.


أضف تعليق