جار التحميل

استعراض عطر هوغو بوس بوس ذا سينت فور هير أبسولوت

عطر بوس ذا سينت فور هير أبسولوت النسائي من لويز تيرنر هو تفسير أكثر قتامة وأكثر كثافة لعطر بوس ذا سينت فور هير النسائي الأصلي

تويج


استعراض عطر هوغو بوس بوس ذا سينت فور هير أبسولوت


استعراض عطر هوغو بوس بوس ذا سينت فور هير أبسولوت


إذا كنت من محبي بوس ذا سينت فور هير من هوغو بوس، فستكون الاحتفالات من نصيبك. المجموعة هي الآن موطن لنسخة أكثر جرأة، وأكثر ثراءً، ولطيفة لا يمكن إنكارها، وهي بوس ذا سينت فور هير أبسولوت. تابعي القراءة لاكتشاف الرائحة بنفسك


رائحة عطر بوس ذا سينت فور هير أبسولوت مثل:

عطر بوس ذا سينت فور هير أبسولوت النسائي من لويز تيرنر هو تفسير أكثر قتامة وأكثر كثافة لعطر بوس ذا سينت فور هير النسائي الأصلي. يحتل توقيع الخوخ المعسل الرائع الموجود في أسلاف العطر مركز الصدارة باعتباره الرائحة العليا. تضيف هذه النوتة الحلوة والعصرية والمنعشة، رائحة الخوخ المعسل النضرة حلاوة فورية لزجة إلى الرائحة قبل أن تنفجر نوتة مفاجئة ومثيرة في القلب القهوة المثلجة. اتفاق القهوة هو عطر غامق ومثير ورائع، ويساعد العطر على التميز عن الإصدار الأصلي لجميع الأسباب الصحيحة. أخيرًا، تضيف قاعدة الفانيليا المغرية دفئًا لذيذًا إلى القاعدة، ملفوفة بأناقة في نجيل الهند للحصول على لمسة نهائية متناقضة وحسية تمامًا. الكل في الكل، والنتيجة هو عطر دافئ بطعم الفواكه مع ثبات أطول.


ما هي قصة عطر بوس ذا سينت فور هير أبسولوت؟

يستلهم كلا عطري بوس أبسولوت من مفهوم دفع الحواس إلى المستوى التالي من خلال تحفيز الحواس، تحدث تجربة حسية عالية، مما يؤدي إلى إحساس بالوخز على الجلد.


سوف تحبي عطر بوس ذا سينت فور هير أبسولوت إذا:

إذا كان توقيعك هو عطر بوس ذا سينت فور هير تواليت أو بوس ذا سينت فور هير بارفيوم، لكنك تبحثي عن رائحة أكثر قتامة وشجاعة للمساء. أو ربما تريدي شيئًا أكثر جاذبية وثقة لليوم، ستحبي بوس ذا سينت فور هير أبسولوت.


ماذا تشبه رائحة عطر بوس ذا سينت فور هير أبسولوت؟

بطبيعة الحال، يشترك العطر في أوجه التشابه مع ذا سينت فور هير بارفيوم؛ ستتعرف المعجبات على الفور على النوتة العلوية للخوخ المعسل. ومع ذلك، يمتلك ذا سينت فور هير أبسولوت إحساسًا أعمق وأكثر دفئًا.


هل عطر بوس ذا سينت فور هير أبسولوت مناسب للرجال والنساء؟

أود أن أقول إن هذا العطر يمكن أن يجذب جميع الأجناس، بفضل جوانبه الجورماند الجذابة عالميًا والتي لا يمكن إنكارها. ومع ذلك، يقوم هوغو بوس بتسويقه على أنه عطر نسائي، لذلك إذا كنت تميل إلى اختيار العطور الرجالية، فأوصيك بإلقاء نظرة على النظير المكثف الرجالي ذا سينت أبسولوت.


كم مدة ثبات عطر بوس ذا سينت فور هير أبسولوت؟

استمر هذا العطر شخصيًا لأكثر من ست ساعات؛ لا يزال بإمكاني تكوين قاعدته اللطيفة والدافئة بعد ساعات. (تختلف مدة الثبات من شخص لشخص)


ما الذي يميز زجاجة عطر هوغو بوس بوس ذا سينت فور هير أبسولوت؟

الزجاجة هي تجديد أكثر قتامة ومتقلب للأصل؛ الزجاجة تطابق كثافة العطر في الداخل. يأتي العطر في زجاجة ذات جوانب ثمينة، مظللة بطلاء أرجواني داكن ويتوج بغطاء معدني أنيق منحوت لربطه بمجموعة ذا سينت بأكملها.


أضف تعليق