جار التحميل

استعراض هوغو بوس بوس الايف أو دو تواليت

إذا كنت من محبي عطور هوغو بوس، فاستمتعي. وسعت دار الأزياء المتطورة مجموعتها الايف الأيقونية مع إصدار ماء تواليت زهري جديد للنساء، يمزج بين الزهور الناعمة والرقيقة مع الأخشاب القوية لرائحة نابضة بالحياة. عطر بوس الايف هو العطر المثالي للمرأة العصرية...

تويج


اكتشف هوغو بوس بوس الايف أو دو تواليت


استعراض هوغو بوس بوس الايف أو دو تواليت


إذا كنت من محبي عطور هوغو بوس، فاستمتعي. وسعت دار الأزياء المتطورة مجموعتها الايف الأيقونية مع إصدار ماء تواليت زهري جديد للنساء، يمزج بين الزهور الناعمة والرقيقة مع الأخشاب القوية لرائحة نابضة بالحياة. عطر بوس الايف هو العطر المثالي للمرأة العصرية.


رائحة عطر بوس الايف أو دو تواليت مثل:

يبدأ عطر هوغو بوس بوس الايف أو دو تواليت بكونه خفيفًا وناعمًا ولكنه لا يزال نابضًا بالحياة مع كوكتيل فواكه من الليمون الحامض والتفاح الهش واليوسفي بالعسل، والذي يتناغم مع ماغنوليا اللامعة الفاتنة للحصول على نغمة رائعة على الفور. يكشف قلب ياسمين سامباك عن أنوثة مشرقة وفخامة غنية حيث يمتزج مع الورد وميشليا يونانينسيس الرائعة. يتناقض هذا مع مزيج من المكونات الأساسية الخشبية، والتي تشمل المريمية والطحلب وخشب الأرز وخشب الصندل الناعم للحصول على عطر واثق بهدوء وقوة دائمة.


ما هي قصة عطر هوغو بوس الايف أو دو تواليت؟

صُنع هذا العطر الزهري الخشبي من قبل صانعي العطور هونورين بلانك وماري سلامان، مستوحى من مفهوم الحياة المعيشية على أكمل وجه وإيجاد طريقك الخاص. كل شخص لديه شيء يجعله يشعر بأنه على قيد الحياة، ويوجه عطر هوغو بوس الايف أو دو تواليت كل امرأة في طريقها إلى النجاح.


سوف تحبي عطر هوغو بوس الايف أو دو تواليت إذا:

إذا كنت من محبي مجموعة عطور الايف، فسترحبي بإضافة الايف تواليت بأذرع مفتوحة. يدور العطر حول الأزهار الفاتحة والأخشاب المريحة تمامًا مثل الإصدار الأصلي، ولكن ما يجعل ماء تواليت مختلفًا هو الفواكه المنعشة البراقة في الجزء العلوي، والتي تضيف نغمة أكثر مرحًا وصيفًا إلى العطر مقارنةً بنظيرتها من ماء بارفيوم. لذا إذا كنت تبحثي عن شيء يضيف دفئًا مبهجًا وحيويًا إلى حياتك اليومية، فيجب أن يكون هذا هو المنافس الأول.


ماذا تشبه رائحة عطر هوغو بوس الايف أو دو تواليت؟

ينقلني عطر بوس الايف أو دو تواليت إلى حقل لا نهاية له مليء بالزهور البيضاء النضرة. يعكس النسيج المتطور الضوء الذهبي الساطع لشمس الصيف، وينبعث منه دفء لا يمكن إنكاره يشع بالإيجابية والقوة.


كم مدة ثبات عطر هوغو بوس الايف أو دو تواليت؟

مثل معظم ماء التواليت، استمرت أزهار الايف اللطيفة حوالي ساعتين إلى ثلاث ساعات عندما جربته. (تختلف مدة ثبات العطر من شخص لشخص)


ما الذي يميز زجاجة عطر هوغو بوس الايف أو دو تواليت؟

قالت المصممة أميلي ريتشي، عندما أنظر إلى الزجاجة، أرى أكثر من ذلك بكثير. بالنسبة لي، إنها قطعة مجوهرات، تحفة فنية. إنه مثل حجر كريم، شيء ذو قيمة كبيرة. ومن الإنصاف القول إن هذا البيان واضح في جميع أنحاء تصميم زجاجة الايف الأنيقة. الزجاجة محاطة بتفاصيل من الذهب الوردي تتزاوج بشكل مثالي مع السائل الوردي الناعم الرقيق بالداخل. يمسك العطر بداخله الضوء بشكل جميل، مما يجعله إضافة سلمية إلى أي مجموعة لعشاق العطور.



أضف تعليق