جار التحميل

استعراض عطر هوغو بوس ألايف إنتنس أو دو بارفيوم

بالنسبة لعام 2022 ينضم عطر جديد هوغو بوس ألايف إنتنس أو دو بارفيوم إلى مجموعة عطور ألايف، وأنا واثقة من أنه سيحقق نفس القدر من النجاح مثل سابقاتها. تابعي القراءة لتعرفي كل شيء عن هذا العطر الجريء من الخشب والفواكه والعنبر...

تويج


اكتشفي عطر هوغو بوس ألايف إنتنس أو دو بارفيوم


اكتشفي عطر هوغو بوس ألايف إنتنس أو دو بارفيوم


في عام 2020 تم إطلاق عطر هوغو بوس ألايف إنتنس أو دو بارفيوم، وأثبت أنه المفضل على الفور بين محبي العطور الخشبية والفاكهيه. وفي العام التالي تمت إضافة إصدار أو دو تواليت إلى المجموعة وحقق نجاحًا كبيرًا. بالنسبة لعام 2022 ينضم عطر جديد هوغو بوس ألايف إنتنس أو دو بارفيوم إلى مجموعة عطور ألايف، وأنا واثقة من أنه سيحقق نفس القدر من النجاح مثل سابقاتها. تابعي القراءة لتعرفي كل شيء عن هذا العطر الجريء من الخشب والفواكه والعنبر...


رائحة عطر هوغو بوس ألايف إنتنس:

منذ البداية، يتمتع ماء عطر ألايف إنتنس أو دو بارفيوم بطاقة مرحة وإيجابية حيث ينفجر مع التوت المنعش. بمجرد أن يستقر العطر، فإنه يكشف عن حافة خشبية ودخانية قليلاً مع دفء نجيل الهند على بشرتك قبل أن تحتل رائحة الجاوي التي تشبه الفانيليا مركز الصدارة في القاعدة، مما يترك أثراً من الثقة في أعقابك.


ماهي قصة عطر هوغو بوس ألايف إنتنس أو دو بارفيوم؟

تظهر قصة ألايف في جميع أنحاء نسخ العطور المكثفة، ولكن السرد يتم تعزيزه - تمامًا مثل الرائحة نفسها. تم تصميم ألايف إنتنس وهو عطر قوي، ليعكس حسية الحياة وجرأة امرأة بوس. إنه مصمم للأفراد المتحمسين للخروج من منطقة الراحة الخاصة بهم، مما يساعد على غرس الطاقة الإيجابية والشعور بالخوف في كل خطوة على الطريق.


سوف تحبي عطر هوغو بوس ألايف إنتنس إذا:

إذا كنت تحبي عطور الفواكه ذات الدفء الكامن والجاذبية المتزايدة باستمرار، فسوف تحبي هوغو بوس ألايف إنتنس. قد يكون الأمر حلوًا ومبهجًا في البداية، لكنه يتمتع برائحة خشبية مريحة من المؤكد أنك ستعشقيها.


مكونات عطر هوغو بوس ألايف إنتنس


ماذا تشبه رائحة عطر هوغو بوس ألايف إنتنس؟

من بين مجموعة عطور هوغو بوس ألايف، فإن إصدار إنتنس هو الأقرب إلى أو دو بارفيوم الأصلي ولكنه يعتمد على الأصل ويقدم لمسة جديدة ومثيرة للتوقيع. مثل العطرين الآخرين، يتمتع بحضور خشبي فانيليا واضح مع نغمة مغرية مع تطوره، لكن نوتة التوت العليا تجعل العطر متميزًا عن الباقي، مما يضيف حلاوة فاكهية تشبه الورد إلى التوقيع.


هل عطر هوغو بوس ألايف إنتنس أو دو بارفيوم مناسب للرجال والنساء؟

يتم تقديم ألايف إنتنس كعطر نسائي. أستطيع أن أفهم السبب لأنه يحتوي على أسلوب عطر أنثوي تقليدي، خاصة بسبب نوتة التوت الحلوة المنعشة - ولكن الشيء الرئيسي في أي عطر هو أنك تستمتع بارتدائه، بغض النظر عن الجهة التي يتم تسويقه لها!


كم مدة ثبات عطر هوغو بوس ألايف إنتنس أو دو بارفيوم؟

لقد تأثرت حقًا بمدى بقاء عطر ألايف إنتنس أو دو بارفيوم لفترة طويلة. استمر لمدة سبع إلى ثماني ساعات على بشرتي. (تختلف مدة ثبات العطر من شخص لشخص)


ما هو المميز في زجاجة عطر هوغو بوس ألايف إنتنس أو دو بارفيوم؟

تكرّم قنينة العطر تصميم ألايف الأصلي، ولكن تم منحها مظهرًا ورديًا نابضًا بالحياة لتغليف الطبيعة العاطفية لامرأة بوس ألايف. مثل الزجاجة الأصلية، يتم تغليف الزجاجة بشريط ذهبي، الذي يحيط بالقارورة الزجاجية مثل قطعة من المجوهرات.


أضف تعليق