جار التحميل

استعراض عطر جيرلان فول دو نوي أو دو تواليت

لطالما سعت جيرلان إلى الابتكار، ودفعت عالم العطور مرارًا وتكرارًا إلى الأمام. تحتفل مجموعة العطور الأسطورية بعطورها الرمزية الرائدة وفي هذا الاستعراض، يتصدر عطر جيرلان فول دو نوي أو دو تواليت مركز الصدارة. يأخذك في رحلة حسية جريئة ونادرة، فول دو نوي هو عطر تشيبر شرقي يتلاعب بالأنوثة التقليدية لاتخاذ موقف تفكير مستقبلي؛ تتحدى الأزهار الأنثوية اللطيفة في قلب العطر لأنها تفسح المجال لتوابل ترابية غامضة...

تويج


اكتشفي عطر جيرلان فول دو نوي أو دو تواليت


استعراض عطر جيرلان فول دو نوي أو دو تواليت


لطالما سعت جيرلان إلى الابتكار، ودفعت عالم العطور مرارًا وتكرارًا إلى الأمام. تحتفل مجموعة العطور الأسطورية بعطورها الرمزية الرائدة وفي هذا الاستعراض، يتصدر عطر جيرلان فول دو نوي أو دو تواليت مركز الصدارة. يأخذك في رحلة حسية جريئة ونادرة، فول دو نوي هو عطر تشيبر شرقي يتلاعب بالأنوثة التقليدية لاتخاذ موقف تفكير مستقبلي؛ تتحدى الأزهار الأنثوية اللطيفة في قلب العطر لأنها تفسح المجال لتوابل ترابية غامضة.


رائحة عطر جيرلان فول دو نوي أو دو تواليت مثل:

عطر مدهش، فول دو نوي يبدأ بمكونات عليا خضراء للغاية من الجلبانوم، والتي تذهل الحواس قبل أن تتحول إلى حديقة زهرية من النرجس البري، البنفسج، القرنفل، الياسمين والورد في مركز الصدارة بينما تكشف عن حافة حارة غير متوقعة. بعد ذلك يكشف العطر عن نغمة شجرية، يلقي بالزهور على الجزء الخلفي من العطر بينما تهيمن الجوانب الترابية الجريئة.


ما هي قصة عطر جيرلان فول دو نوي أو دو تواليت؟

تكريمًا لأنطوان دو سان إكزوبيري الذي تسلط روايته الضوء على الشجاعة والبطولة والإرادة العميقة للنجاح - تترك جوانب فول دو نوي الزهرية والخشبية أثرًا شرقيًا جريئًا يحترق مثل الطيارين الصاعدين في الثلاثينيات.


سوف تحب جيرلان فول دو نوي أو دو تواليت إذا:

إذا كنت تحب الروائح الخشبية البودرية ولكنك محبط من الحلاوة التي ترتبط عادةً بعطر المرأة، فستحب عطر فول دو نوي. يضفي السطح الشرقي الحار لمسة أكثر تطوراً وغموضاً على الرائحة.


ماذا تشبه رائحة عطر جيرلان فول دو نوي أو دو تواليت؟

style="text-align: justify;"غالبًا ما تتم مقارنة عطر جيرلان برائحة تشيبر الشرقية مع ديور ميس ديور تواليت؛ كلاهما من العطور المميزة حقًا.


هل عطر جيرلان فول دو نوي أو دو تواليت مناسب للرجال والنساء؟

بالنسبة لنا في تويج للعطور، العطر ليس له جنس ويمكن لأي شخص الاستمتاع به. على الرغم من أنه يتم تسويقه تقنيًا كعطر للنساء، يمكن اعتبار عطر جيرلان فول دو نوي أو دو تواليت كرائحة للجنسين حيث أن نغماته الخشبية الغريبة تروق لجميع الأجناس.


ما هي مدة ثبات عطر جيرلان فول دو نوي أو دو تواليت؟

مكثف خلال الرش الأولي، يستقر فول دو نوي على بشرتك ليكون طويل الأمد إلى حد ما؛ سوف تستفيدي من إعادة الرش على مدار اليوم لتنشيط رائحتها الحازمة الفريدة.


ما الذي يميز زجاجة عطر جيرلان فول دو نوي أو دو تواليت؟

شيء ليس لغزًا هو مدى جمال الزجاجة. تكتمل سدادة القلب المقلوب الأيقونية من جيرلان بلفائف متدحرجة تزين الزجاجة، في حين تكتمل القارورة الأنيقة بقطعة ذهبية خفيفة.


أضف تعليق