جار التحميل

استعراض عطر جيرلان سامسارا أو دو تواليت

تم إنشاء عطر جيرلان سامسارا أو دو تواليت في البداية باعتباره ماء بارفيوم الذي يحتفل بخشب الصندل، ويواصل علاقة الحب مع خشب الصندل بينما يمنح المزيد من الوقت للمكونات الجميلة الأخرى - خاصة السوسن. يعتبر سامسارا أو دو تواليت جزءًا من مجموعة العطور الأسطورية الأيقونية في ماركة جيرلان، وهو رقيق بشكل جميل في بعض الأحيان ولكنه يتميز بالدفء الخفي الذي يخلق إحساسًا رومانسيًا، تمامًا مثل القصة وراء ابتكاره...

تويج


اكتشفي عطر جيرلان سامسارا أو دو تواليت


استعراض عطر جيرلان سامسارا أو دو تواليت


تم إنشاء عطر جيرلان سامسارا أو دو تواليت في البداية باعتباره ماء بارفيوم الذي يحتفل بخشب الصندل، ويواصل علاقة الحب مع خشب الصندل بينما يمنح المزيد من الوقت للمكونات الجميلة الأخرى - خاصة السوسن. يعتبر سامسارا أو دو تواليت جزءًا من مجموعة العطور الأسطورية الأيقونية في ماركة جيرلان، وهو رقيق بشكل جميل في بعض الأحيان ولكنه يتميز بالدفء الخفي الذي يخلق إحساسًا رومانسيًا، تمامًا مثل القصة وراء ابتكاره


رائحة عطر جيرلان سامسارا أو دو تواليت مثل:

سامسارا أو دو تواليت جميل حقًا، حيث ينشيء تناغمًا فريدًا بين خشب الصندل الدافئ والأزهار البودرية. العطر له نغمة مماثلة من أول رذاذ له إلى الجفاف، بودري ودافئ. يهيمن اتفاق الياسمين الحلو على العطر من البداية قبل أن تكشف سامسارا عن نوتة الإيلنغ المشمسة في القلب. أخيرًا، تمزج القاعدة بين خشب الصندل الناعم والقشدي مع بودرة السوسن وفول التونكا والفانيليا للحصول على أثر رائع.


ما هي قصة عطر جيرلان سامسارا أو دو تواليت؟

الدفء الفخم والألوان البودرية المريحة لسامسارا مستوحاة من النساء اللواتي وجدن الانسجام والتوازن في حياتهن. تجسد روائح خشب الصندل والياسمين ابتكار جيرلان أثناء تكريم عطر ماء البارفيوم السابق لأن هذه المكونات كانت تُستخدم تاريخيًا فقط للعروض الدينية - لكن سامسارا تحتفل برائحتها الفريدة في هذا العطر الآسر.


سوف تحبي جيرلان سامسارا أو دو تواليت إذا:

إذا كنت تبحث عن عطر حسي يتميز بالدفء الخفيف ولون الأزهار المريح، فستحب سامسارا أو دو تواليت. العطر مكرر وأنيق بينما لا يزال يشعرك بالثراء ويمكن ارتداؤه.


ماذا تشبه رائحة عطر جيرلان سامسارا أو دو تواليت؟

يأتي سامسارا أيضًا كماء بارفيوم، والذي يشبه إلى حد ما ماء التواليت. يعتبر ماء التواليت أخف مع نغمة الأزهار البودرية الأكثر بروزًا، في حين أن ماء البارفيوم له رائحة خشبية حارة أقوى.


هل عطر جيرلان سامسارا أو دو تواليت مناسب للرجال والنساء؟

هنا في تويج للعطور، نعتقد أن العطر ليس له جنس. يمكن لأي شخص الاستمتاع بـ سامسارا، ومع ذلك، فإن عناصر الأزهار البودرة تتمتع بها النساء بشكل تقليدي.


ما هي مدة ثبات عطر جيرلان سامسارا أو دو تواليت؟

بالنسبة لعطر ماء تواليت، تفتخر سامسارا بمدة طويلة مثير للإعجاب. يبقى مسحوقه الخفيف وفوارق خشب الصندل الدافئ على الجلد طوال اليوم. (تختلف مدة الثبات من شخص لشخص)


ما الذي يميز زجاجة عطر جيرلان سامسارا أو دو تواليت؟

تم تقديم سامسارا أو دو تواليت بشكل جميل في زجاجة قلب مقلوب من تصميم ريموند جيرلان. عكس الغطاء على شكل قلب الانسجام الرومانسي للنوتات الداخلية، في حين أن اللفائف الرشيقة هي نموذجية لفن الآرت نوفو.


أضف تعليق