جار التحميل

استعراض عطر جيرلان سامسارا أو دو بارفيوم

مليء بالقصص المذهلة والمكونات الديناميكية، عطر جيرلان سامسارا أو دو بارفيوم هو إدراج جدير في مكتبة الأساطير في جيرلان. يعتبر سامسارا أول عطر نسائي خشبي على الإطلاق، فهو مثير ولطيف على حد سواء، مما يجعله المفضل لدى خبراء العطور...

تويج


اكتشفي عطر جيرلان سامسارا أو دو بارفيوم


استعراض عطر جيرلان سامسارا أو دو بارفيوم


مليء بالقصص المذهلة والمكونات الديناميكية، عطر جيرلان سامسارا أو دو بارفيوم هو إدراج جدير في مكتبة الأساطير في جيرلان. يعتبر سامسارا أول عطر نسائي خشبي على الإطلاق، فهو مثير ولطيف على حد سواء، مما يجعله المفضل لدى خبراء العطور.


رائحة هذا عطر جيرلان سامسارا أو دو بارفيوم مثل:

يأخذك سامسارا حقًا في رحلة عطرية. بدءًا من الياسمين، هناك أيضًا جو غير متوقع من الانتعاش حيث تغسل سحابة العطر عليك. عندما تضرب سامسارا الجلد، فإنها تتحول لتصبح دافئة وجذابة حيث يذوب الإيلنغ إيلنغ الساطع المشمس في القلب. تعمل رائحة الياسمين الأولية في جميع أنحاء العطر لتتوافق تمامًا مع النغمات الخشبية الناعمة وجوانب الفانيليا الكريمية والسوسن البودرة الرقيقة.


ما هي قصة عطر جيرلان سامسارا أو دو بارفيوم؟

إعادة ابتكار عطر المرأة ليشمل الدفء الطبيعي لخشب الصندل - والذي كان يستخدم عادة فقط للعروض الدينية حتى هذه النقطة سامسارا هي تكريم للمرأة المتميزة والمشرقة والسخية. دفع حدود عطر المرأة عندما تم إصداره في عام 1989، سامسارا من جان بول جيرلان هو قصيدة لحبه الحقيقي.


سوف تحبي جيرلان سامسارا أو دو بارفيوم إذا:

إذا كنت تحبي العطور الخشبية والزهرية، فستحبي سامسارا؛ لقد أتقنت الموازنة الدقيقة بين النغمات الحلوة والغنية.


ماذا تشبه رائحة عطر جيرلان سامسارا أو دو بارفيوم؟

يأتي سامسارا أيضًا في ماء تواليت، والذي تشبه رائحة ماء بارفيوم بشكل طبيعي. ومع ذلك فإن البارفيوم أقل بودرة ويحافظ على رائحة أكثر بروزًا من الياسمين مقارنةً بالتواليت. يعد البارفيوم أيضًا أكثر دفئًا وتوابل بشكل عام.


هل عطر جيرلان سامسارا أو دو بارفيوم مناسب للرجال والنساء؟

على الرغم من تصميمه ليكون أول عطر خشبي للنساء، إلا أنه يمكن اعتبار سامسارا أو دو بارفيوم للجنسين حيث أن حلاوته الرقيقة متوازنة مع الثراء الترابي. ومع ذلك فإن العناصر الزهرية في جميع أنحاء تركيبة الرائحة تتمتع تقليديًا أكثر بالنساء.


كم مدة ثبات عطر جيرلان سامسارا أو دو بارفيوم؟

سامسارا أو دو بارفيوم طويل الثبات بشكل مخادع. يوجد رشة واحدة سيكون أخف، لكن ضيفي القليل من الرشات وستستمر لساعات وساعات. (تختلف مدة الثبات من شخص لشخص)


ما الذي يميز زجاجة عطر جيرلان سامسارا أو دو بارفيوم؟

تعرض زجاجة جيرلان الزجاجية الشهيرة القلب المقلوب أناقة لا مثيل لها وذوقًا فنيًا، وهي تجسد المكانة الأسطورية لسامسارا. تمت موازنة الزجاجة بشكل جميل من خلال اللون الذهبي الباهت لسامسارا وتبرزها لفائف ناعمة نموذجية من فن الآرت نوفو.


أضف تعليق