جار التحميل

استعراض عطر جيرلان مون جيرلان سباركلينج بوكيه

بهيج مشع ومتألق عطر جيرلان مون جيرلان سباركلينج بوكيه يشبه الابتسامة المشرقة في زجاجة. ينضم إلى عائلة عطور مون جيرلان الأيقونية، مما يضيف شخصية حلوة وجميلة ومتألقة إلى التشكيلة الحالية. تابعي القراءة لاكتشاف الرائحة بنفسك...

تويج


اكتشفي عطر جيرلان مون جيرلان سباركلينج بوكيه


استعراض عطر جيرلان مون جيرلان سباركلينج بوكيه


بهيج مشع ومتألق عطر جيرلان مون جيرلان سباركلينج بوكيه يشبه الابتسامة المشرقة في زجاجة. ينضم إلى عائلة عطور مون جيرلان الأيقونية، مما يضيف شخصية حلوة وجميلة ومتألقة إلى التشكيلة الحالية. تابعي القراءة لاكتشاف الرائحة بنفسك


رائحة عطر مون جيرلان سباركلينج بوكيه مثل:

مون جيرلان سباركلينج بوكيه هو عطر مرح ومشرق يعيد زيارة الثنائي المميز من الخزامى والفانيليا من جيرلان بزوج جديد من العيون، ستحصلي على لقطة من جوانب الياسمين وخشب الصندل الكلاسيكية من سامباك أيضًا. لكن العطر يرفع ويحول كل نوتة توقيع عن طريق إضافة نوتة كمثرى هشة وعصرية لإحساس خفيف ومبهج. عطر شرقي آسر برائحة الفواكه من صانعي العطور المحترفين تييري واسر ودلفين جيلك يفتتح مع اتفاق كمثرى خفيف من المؤكد أنه سيضع ابتسامة على وجهك لأنه يمتزج مع الجوانب المشرقة والمشمسة من اليوسفي والبرغموت. يذوب الجزء العلوي في قلب الأزهار المتناقضة، حيث تكمل نضارة اللافندر لمسات الياسمين التي تغمرها الشمس، بينما تنتشر بتلات الفاوانيا الجميلة في جميع الأنحاء. ولكن بعد ذلك تنتقل الفانيليا إلى المسرح محتضنة في نفحات خشبية كريمية من خشب الصندل ومدفأة بين المسك الأبيض الحسي، إنها القوة الكامنة وراء أثر العطر الشرقي.


ما قصة عطر مون جيرلان سباركلينج بوكيه؟

مون جيرلان هو بيان معطر للأنوثة. مستوحاة من - وصُنعت من أجل المرأة العصرية القوية والحرة والحسية، تجسد أنجلينا جولي خط العطر الأيقوني. تستمر سباركلينج بوكيه بالإضافة إلى مجموعة مون جيرلان في استكشاف الجوانب المتعددة للأنوثة مع قصيدة مذهلة للإيجابية. إنها هالة امرأة مشرقة تجعل ابتسامتها العالم يتألق.


سوف تحبي مون جيرلان سباركلينج بوكيه إذا:

إذا كنت من محبي جيرلان مون جيرلان المخلص، فمن الآمن القول أنك سترغبي في تجربة هذا الإصدار. إنه يتميز بالكثير من الملاحظات الموجودة والمفضلة لدى المعجبين والتي يتوقعها عشاقات مون جيرلان، لكنه يضفي إحساسًا أخف وزنا وأكثر مرحًا بفضل الكمثرى الناضجة.


ماذا تشبه رائحة عطر مون جيرلان سباركلينج بوكيه؟

سباركلينج بوكيه يشبه إلى حد بعيد عطر مون جيرلان بارفيوم الإصدار الأصلي؛ ستحصلي على نفس الخزامى والبرغموت وياسمين سامباك والورد والفانيليا وخشب الصندل في هذا الإصدار، ولكن - كما يوحي الاسم إصدار سباركلينج بوكيه هو أكثر جاذبية وتألقًا وحيوية.


هل مون جيرلان سباركلينج بوكيه مناسب للرجال والنساء؟

بالنسبة لنا هنا في تويج للعطور، العطر ليس له جنس. ما دمت تستمتع بارتدائه، هذا كل ما يهم! ومع ذلك، إذا كنت تفضلي اختيار العطور التي يتم تسويقها على أنها عطور للنساء، فلن تشعري بخيبة أمل مع جيرلان مون جيرلان سباركلينج بوكيه؛ إنه يتمتع بشعور نسائي تقليدي بفضل نغمته الحلوة السكرية.


ما الذي يميز زجاجة مون جيرلان سباركلينج بوكيه؟

تُقدم زجاجة مون جيرلان في زجاجة رباعية الفصوص كلاسيكية أيقونية، وهي تقدم تباينًا بين قوة الخطوط المشدودة وجاذبية المنحنيات؛ وهذا يربط تمامًا بمفهوم الاحتفال بالجوانب المتعددة للأنوثة. تم تحسين الزجاجة ذات الوزن الثقيل بشكل جميل من خلال الحلقة الفضية المتلألئة التي تزين العنق، والتي أعيد ابتكارها بمقدمة رباعية الفصوص تشبه الكريستال إنها مثل جوهرة ثمينة!


أضف تعليق