جار التحميل

استعراض عطر جيرلان مون جيرلان إنتنس

جاء مون جيرلان في عام 2017 باعتباره عطر جيرلان الجديد للجيل الحديث. تمتلك جيرلان تاريخًا طويلًا في أخذ أنماط عطرية موجودة وتنقيحها، وأخذت جيرلان أسلوب البودرة الغورماند الشهير من لانكوم لا في إست بيل وفيكتور اند رولف فلاوربومب، وأعطاهم علاج جيرلان الذي يلفهم في عطر فاخر وأنيق ومغلف يرتدي مثل الحلم...

تويج


اكتشفي عطر جيرلان مون جيرلان إنتنس


استعراض عطر جيرلان مون جيرلان إنتنس


جاء مون جيرلان في عام 2017 باعتباره عطر جيرلان الجديد للجيل الحديث. تمتلك جيرلان تاريخًا طويلًا في أخذ أنماط عطرية موجودة وتنقيحها، وأخذت جيرلان أسلوب البودرة الغورماند الشهير من لانكوم لا في إست بيل وفيكتور اند رولف فلاوربومب، وأعطاهم علاج جيرلان الذي يلفهم في عطر فاخر وأنيق ومغلف يرتدي مثل الحلم. في العامين الماضيين منذ إطلاق مون جيرلان، كان هناك أربع إصدارات هذا يعني أنك إذا كنتي من محبي جيرلان، فلديك الآن خمس إصدارات للاختيار من بينها بما في ذلك ماء بارفيوم الإصدار الأصلي، وماء تواليت أخف، وفلورال المرتكز على الفاوانيا وروز أوف روز. إذا لم تكن هذه كافية لإرضاء رغباتك الشديدة في مون جيرلان هناك ماء عطر جديد كليًا وهو عطر مون جيرلان بمقدار وسطوع وتباين بالكامل. يا سيد جيرلان، بهذه المكافآت أنت تفرحنا!

ما هي روائح مون جيرلان إنتنس الملاحظات؟

روائح مقدمة العطر: البرغموت، اليوسفي، لافندر كارلا
روائح قلب العطر: ياسمين سامباك، صبغة الفانيليا، فانيلا تاهيتنسيس
الروائح الأساسية: المسك الأبيض، الباتشولي، خشب الصندل


كيف هي رائحة مون جيرلان إنتنس؟

ما هي رائحة هذا الإصدار الأكثر كثافة من مون جيرلان؟ أولاً وقبل كل شيء ستسعدي بمعرفة أنه يمكن التعرف عليه على الفور باسم مون جيرلان؛ ومع ذلك، فإنه يبدو ممتلئًا بشكل أكبر، وبينما كان الأصل عبارة عن أثر حريري من الخزامى والتوفي والأخشاب، فإن هذه النسخة المكثفة تبدو وكأنها لقطة نسيج أكثر كثافة بدقة عالية. في الافتتاح يكون أقل نضارة بالحمضيات وأكثر فاكهية مع وجه مميز من الكرز ينحرف إلى المنطقة اللذيذة من مرزباني.

كان اللافندر هو المادة الأساسية في صميم عطر مون جيرلان، وفي ماء عطر بارفيوم انتنس، احتلت جوانب السكر المحمص من الخزامى مركز الصدارة. يشعرك اللافندر الملفوف بأمواج من الفانيليا الكريمية وكأنه محاط ببتلات بيضاء استوائية، كلها ساخنة وحلوة، تنضج بفعل الشمس. إنه لذيذ لكنه لا يبدو صالحًا للأكل، كما أنه لا يميل إلى أن يكون مريضًا ومليئًا بالسعرات الحرارية إنه جيرلان لديهم ما يقرب من 200 عام من الخبرة في صناعة العطور، وكلها تعمل على صنع عطر مون جيرلان إنتنس عطر رائع وجميل، يمزج بين الجوانب العشبية للخزامى ونفحة الفانيليا. عندما يجف يختلف مون جيرلان إنتنس عن ماء بارفيوم الإصدار الأصلي. بدلاً من الاستراحة على قاعدة من المسك البهيج وخشب الصندل الناعم يذوب هذا التكرار المكثف في طبقة من العنبر المنقوع بالكرز. التأثير أكثر ثراءً وأطول أمداً وأكثر غرابةً ودفئًا وعمومًا أكثر وأكثر. إنها لمسة نهائية مناسبة لعطر متسامح يضخم كل ما هو جيد ورائع في مون جيرلان.

يقوم مون جيرلان إنتنس بما يقوله بالضبط على العبوة أو الزجاجة. إنها نسخة أكثر كثافة من النسخة الأصلية التي تضخم كل جانب من جوانبها الرئيسية - الكراميل، والخزامى، والمرزبان، والأخشاب الناعمة. تنبعث منه رائحة مون جيرلان تمامًا ولكنها أكبر. يجعل الإحساس الغورماند المتضخم هذا أكثر جيرلان لذيذًا حتى الآن، وهو ما يقول شيئًا ما لأن الماركة غالبًا ما يشار إليه باسم طاهي المعجنات للعطر. عطر مون جيرلان إنتنس هو عطر مون جيرلان الذي يتم سحبه وتمديده ليصبح أكبر وأكثر حيوية وفي النهاية جيرلان أكثر.


أضف تعليق