جار التحميل

استعراض عطر جيرلان ميتسوكو أو دو تواليت

بخلفياتها وقصصها التاريخية مثل الروائح نفسها، ابتكرت جيرلان عطورًا شديدة التأثير منذ نشأتها في عام 1828. يتم الاحتفال بتراثها للعطور الشهيرة في جميع أنحاء مجموعة العطور الأسطورية، والتي لا يزال محبو العطور يحبوها حتى يومنا هذا. إضافة محببة إلى المجموعة، عطر جيرلان ميتسوكو أو دو تواليت مليء بالأسرار والألغاز، باستثناء حقيقة واحدة رائحة مقدسة...

تويج


اكتشفي عطر جيرلان ميتسوكو أو دو تواليت


استعراض جيرلان ميتسوكو أو دو تواليت


بخلفياتها وقصصها التاريخية مثل الروائح نفسها، ابتكرت جيرلان عطورًا شديدة التأثير منذ نشأتها في عام 1828. يتم الاحتفال بتراثها للعطور الشهيرة في جميع أنحاء مجموعة العطور الأسطورية، والتي لا يزال محبو العطور يحبوها حتى يومنا هذا. إضافة محببة إلى المجموعة، عطر جيرلان ميتسوكو أو دو تواليت مليء بالأسرار والألغاز، باستثناء حقيقة واحدة رائحة مقدسة.


رائحة عطر جيرلان ميتسوكو أو دو تواليت مثل:

عطر فاكهي شيبر مليء بألوان ترابية غنية وغامضة، يأسرك عطر جيرلان ميتسوكو بلمسة من البرغموت قبل ظهور الخوخ الحلو والياسمين المنعش وقلب الورد الرومانسي. القاعدة مليئة بالنباتات الشجرية الترابية التي لها حافة خضراء وخشبية تتناغم بشكل جميل مع التوابل وحلاوة الفاكهة. تتميز القاعدة بلمسة دافئة من التوابل ونجيل الهند المدخن للحصول على رائحة فاكهية متوازنة تمامًا.


ما هي قصة عطر ميتسوكو أو دو تواليت؟

تم إنشاء ميتسوكو في الأصل ليكون ماء بارفيوم، لكن القصة الجذابة نفسها تظل مصدر إلهام لعطر التواليت. أطلق جاك جيرلان على مؤلفه اسم "ميتسوكو" على اسم بطلة الرواية الفرنسية الأكثر مبيعًا، لا باتاي. ميتسوكو شخصية آسرة، لكن حكايتها مقدر لها المأساة لأنها تحب رجلين في آنٍ واحد ضابط ياباني وبريطاني، وكلاهما خاض الحرب في النهاية. ألهمت مشاعر ميتسوكو الهادئة في وقت الغموض والخطر ابتكار عطر ميتسوكو، جماله الذي لا لبس فيه ولكن أصله الغامض الذي يعكس أسرار ميتسوكو تمامًا.


سوف تحبي جيرلان ميتسوكو أو دو تواليت إذا:

إذا كنت في كثير من الأحيان محتارًا بين العطر الذي سترتديه، فستحب النغمات العديدة والطبيعة الآسرة لعطر ميتسوكو أو دو تواليت. المزيج الديناميكي للفاكهة والزهور والتوابل والألوان الترابية يرضي كل عشاق العطر الذين يتوقون إلى رائحة متوازنة بشكل جميل.


ماذا تشبه رائحة عطر ميتسوكو أو دو تواليت؟

الشيء الذي يميز ميتسوكو عن غيره هو مزيجها الذكي من الفواكه الحلوة والعصرية والأزهار، متوازنة مع الجوانب الترابية العميقة والداكنة لقاعدتها. لذلك يبدو الأمر أشبه بسوق فخم مليء بالفواكه الطازجة المخملية التي تم قطفها للتو من الشجرة، بينما تنبعث رائحة التوابل المنعشة في الهواء.


هل عطر ميتسوكو مناسب للرجال والنساء؟

على الرغم من أنها مستوحاة من بطلة نسائية ومصممة أصلاً للنساء، إلا أن ميتسوكو تجمع بين الروائح الرجالية والنسائية على حد سواء لخلق عطر فاكهي تشيبر حار يمكن اعتباره عطرًا للجنسين.


ما هي مدة ثبات عطر ميتسوكو؟

يتجلى الجمال الحقيقي لـ ميتسوكو عند ارتدائه على الجلد، حيث يتغير على مدار اليوم ليقدم مستويات مختلفة من الحلاوة والتوابل مع تطورها. من بين الشجيرات الجريئة والتوابل الحارة، من المدهش أن الرائحة لها مسحة منعشة ومشرقة بعد الاستقرار. (تختلف مدة الثبات من شخص لشخص)


ما الذي يميز زجاجة عطر جيرلان ميتسوكو أو دو تواليت؟

تجسد زجاجة جيرلان الزجاجية الشهيرة "القلب المقلوب" المكانة الأسطورية لميتسوكو. تتميز القارورة الزجاجية الموزونة بلفائف متدرجة على طراز فن الآرت نوفو ولمسة من الذهب، مخبأة في غطاء القلب المجوف تمامًا مثل أسرار ميتسوكو. كلمسة نهائية فإن هذا العطر الفاخر ذو اللون الذهبي يقابله الشعار الأسود الأنيق الذي يزين الجزء الأمامي من العطر.


أضف تعليق