جار التحميل

استعراض عطر جيرلان ميتيوريتس لو بارفوم

هناك عدد قليل من منتجات التجميل الأكثر شهرة من درر ميتيوريتس في جيرلان. إنهما موجودان هناك تمامًا مع توش إكلات من إيف سان لوران وأحمر الشفاه من شانيل. تم إنشاء هذه اللآلئ الذكية العاكسة للضوء في عام 1987، وقد اشتهرت باستخدامها متعدد الأغراض ولكن أيضًا برائحتها الفريدة بشكل لا يصدق...

تويج


اكتشفي عطر جيرلان ميتيوريتس لو بارفوم


استعراض عطر جيرلان ميتيوريتس لو بارفوم


هناك عدد قليل من منتجات التجميل الأكثر شهرة من درر ميتيوريتس في جيرلان. إنهما موجودان هناك تمامًا مع توش إكلات من إيف سان لوران وأحمر الشفاه من شانيل. تم إنشاء هذه اللآلئ الذكية العاكسة للضوء في عام 1987، وقد اشتهرت باستخدامها متعدد الأغراض ولكن أيضًا برائحتها الفريدة بشكل لا يصدق. إنها رائحة مألوفة الآن للعديد من النساء اللواتي جعلن النيازك جزءًا أساسيًا من نظام جمالهن على مدار الـ 31 عامًا الماضية، رائحة البودرة الناعمة والبنفسج والسوسن. الآن، إذا كنت واحدة من هؤلاء النساء اللواتي يعشقن ميتيوريتس بسبب عطرهن بالإضافة إلى قدراتهن في تسليط الضوء، فأنت حقًا في علاج لأنهن قد منحن لنا عطر ميتيوريتس لو بارفوم - رائحة ميتيوريتس في زجاجة. الآن ليس هذا هو أول عطر ميتيوريتس تصنعه جيرلان، فقد قاموا على مر السنين بإصدار إصدار محدود من عطر بارفيوم ورذاذ للغرفة. ومع ذلك فإن هذه التركيبة جديدة تمامًا وتلتقط طاقة الباستيل الرائعة لآلئ جيرلان الشهيرة متعددة الألوان.


ظلال باستيل صفراء وخضراء

يبدأ عطر ميتيوريتس لو بارفوم بفرقعة حية من أوراق الفاكهة البراقة. يجلب البرغموت وهو نوتة الحمضيات الأساسية الحيوية، بينما تضفي رائحة التفاح المنعشة حلاوة وإحساسًا نديًا بالانتعاش. إنه مفعم بالحيوية والفقاعات بجودة منعشة تشبه الربيع وهي رائعة لهذا الوقت من العام. علاوة على ذلك، فإن مظهر البندق غير المعتاد ربما الطابع الطري والمالح للفستق، يجلب جودة كريمية باردة إلى المزيج الذي يضخم الإحساس النظيف والرائع لكل هذا التألق. إنها تقدم بداية مثيرة للاهتمام.


ظلال أحمر الخدود الوردي والأرجواني

جوهر ميتيوريتس لو بارفوم هو البودرة وهي سمة أثبتت جيرلان أنها تعرف كيف تعمل بشكل جيد للغاية في الكلاسيكيات مثل شاليمار ولاهور بلو، فضلاً عن العطور الأكثر حداثة مثل انسولنس. في ميتيوريتس لو بارفوم، يتم التعامل مع جانب المسحوق بدقة أكبر بكثير من الكلاسيكيات المذكورة أعلاه، وسيكون من العدل أن نقول إن العرض هنا دقيق. لديّ انطباع بوجود غبار خفيف من مسحوق السوسن الرمادي، مملوء برائحة ولون البنفسج الترابي الحلو والورد الوردي اللذيذ. يخلق تأثير أحمر الخدود للون الوردي والبنفسجي الذي يصعب مقاومته.


ظلال قزحية الألوان الأبيض والذهبي

عندما يضرب عطر ميتيوريتس لو بارفوم القاعدة، فإنه يتخلص من الكثير من اللحم على عظامها، ولا يعني ذلك أنه كان هناك كمية هائلة لتبدأ بها. في المناطق الجافة يعتمد على الجودة المجردة للمسك والأخشاب لتقديم نعومة جيدة التهوية وخفيفة. يبدو الأمر كما لو أن كل البريق والبودرة ينبعثان من نسيم القاعدة، وبمجرد أن تتبدد هذه المكونات يترك المرء برائحة الجلد الناعمة التي تبرز الرائحة الطبيعية إلى حد كبير بالطريقة نفسها التي تنتشر بها لآلئ النيازك إبراز الجمال الطبيعي للمرأة! عطر ميتيوريتس لو بارفوم حالم ورقيق يحاول التقاط نعومة لآلئ النيازك، مع لمسة من العطر الحلو والبنفسجي. الحقيقة هي أن العطر ليس نسخة طبق الأصل من الشيء الحقيقي وهو يعمل لأنه يضفي لمسة من التجريد على المزيج، وينعشها بملاحظات البساتين النقية. أعتقد أنه أحد تلك الأشياء التي يمكنك الاستغناء عنها دون التفكير هو الإصلاح المثالي للبودرة الحلوة لكل يوم وهو غير رسمي تمامًا ولكنه يقدم بأناقة نموذجية جيرلان. رائحتها جيدة حقا.


أضف تعليق