جار التحميل

استعراض عطر جيرلان لنستانت ماجيك أو دو بارفيوم

للاحتفال بتراث عطور جيرلان المثيرة للإعجاب، والذي يمتد لأكثر من قرن من الزمان وتم إنشاؤه بواسطة خمسة أجيال من كبار صانعي العطور، تتكون مجموعة العطور الأسطورية من روائح مذهلة مثل عطر جيرلان لنستانت ماجيك أو دو بارفيوم. عطر لنستانت ماجيك الخفيف والناعم والحسي، ممزوج بحلاوة جميلة ومسك خشبي رقيق يمنحك شعورًا أثيريًا، وبالطبع جميل...

تويج


اكتشفي عطر جيرلان لنستانت ماجيك أو دو بارفيوم


استعراض عطر جيرلان لنستانت ماجيك أو دو بارفيوم


للاحتفال بتراث عطور جيرلان المثيرة للإعجاب، والذي يمتد لأكثر من قرن من الزمان وتم إنشاؤه بواسطة خمسة أجيال من كبار صانعي العطور، تتكون مجموعة العطور الأسطورية من روائح مذهلة مثل عطر جيرلان لنستانت ماجيك أو دو بارفيوم. عطر لنستانت ماجيك الخفيف والناعم والحسي، ممزوج بحلاوة جميلة ومسك خشبي رقيق يمنحك شعورًا أثيريًا، وبالطبع جميل.


رائحة عطر جيرلان لنستانت ماجيك أو دو بارفيوم مثل:

لثانية واحدة فقط، تتألق دفعة من البرغموت المنعش كرائحة عليا، حيث تعمل كشريك الحمضيات المثالي لتضخم الحلاوة التالية. يرحب بك اهتزاز الأزهار في قلب العطر حيث تخلق الورد والفريزيا نضارة الأزهار. عندما يستقر العطر على الجلد، يغري المسك الأبيض القلب دون التغلب عليه بينما تنبثق لمسة نهائية غورماند من قاعدة خشب اللوز.


ما هي قصة عطر جيرلان لنستانت ماجيك أو دو بارفيوم؟

تم إنشاء لنستانت ماجيك في عام 2007، وتم تصميمه ليشعرك بالانتقال ويأخذك إلى عالم الأحلام حيث يمكن أن تصبح آمالك وأمنياتك فجأة حقيقة واقعة.


سوف تحبي جيرلان لنستانت ماجيك أو دو بارفيوم إذا:

إذا كنت تحبي العطور الحلوة ولكنك تبحثي عن لمسة أنيقة وراقية للأزهار الحلوة، فستحبي عطر جيرلان لنستانت ماجيك أو دو بارفيوم. يسمح المسك والخشب بوقت الحلاوة اللذيذة للتألق مع الحفاظ على توازن الرائحة جيدًا حتى لا تصبح حلوة بشكل سيئ.


ماذا تشبه رائحة عطر جيرلان لنستانت ماجيك أو دو بارفيوم:

رائحة عطر جيرلان لنستانت ماجيك أو دو بارفيوم مثل ندى الصباح في مرج الزهور، ورائحة الخشب الناعمة والمريحة التي تنتقل إليك مع النسيم.


هل جيرلان لنستانت ماجيك مناسب للرجال والنساء؟

التفضيل الشخصي هو الحاكم الحقيقي الوحيد للعطر الذي يجب أن ترتديه. وإذا كنت تحب الروائح الحلوة بشكل طبيعي، فسوف تعشق لنستانت ماجيك. ومع ذلك من المعتاد أن تستمتع النساء بمثل هذا العطر الحلو، لذلك لن أقول إن لنستانت ماجيك هو أكثر من اللازم للرجال والنساء.


ما هي مدة ثبات عطر جيرلان لنستانت ماجيك أو دو بارفيوم؟

قد تكون الرائحة حلوة ولطيفة، لكن قوة بقاء لنستانت ماجيك مثيرة للإعجاب، تدوم طوال اليوم على البشرة. (تختلف مدة الثبات من شخص لشخص)


ما الذي يميز زجاجة جيرلان لنستانت ماجيك أو دو بارفيوم؟

أزواج زجاجة جيرلان المجيدة القلب المقلوب بشكل جميل مع الخيال الحلو في الداخل. يبدو العطر الوردي الرقيق رومانسيًا وساحرًا داخل الزجاجة المنحوتة، في حين أن اللفائف الرشيقة المستوحاة من فن الآرت نوفو تداعب العطر وتلفت الأنظار إلى تلميح من الذهب يجلس على قاعدة الغطاء الأيقوني على شكل قلب.


شراء عطر جيرلان لنستانت ماجيك أو دو بارفيوم


عطر جيرلان لانستانت ماجيك


أضف تعليق