جار التحميل

استعراض عطر جيرلان لينستانت دي جيرلان أو دو بارفيوم

منذ عام 1828، أنتجت جيرلان أكثر من 1100 عطر مختلف، مما يمهد الطريق لمستقبل العطور. للحفاظ على تراثهم الاستثنائي، تشيد مجموعة العطور الأسطورية بتاريخها المبتكر. يعد عطر جيرلان لينستانت دي جيرلان أو دو بارفيوم واحدًا من الإضافات الأكثر حداثة إلى المجموعة وهو عطر شرقي شمسي يعرض مزيجًا فريدًا من الروائح الدافئة لتضيء في أي يوم...

تويج


اكتشفي عطر جيرلان لينستانت دي جيرلان أو دو بارفيوم


استعراض عطر جيرلان لينستانت دي جيرلان أو دو بارفيوم


منذ عام 1828، أنتجت جيرلان أكثر من 1100 عطر مختلف، مما يمهد الطريق لمستقبل العطور. للحفاظ على تراثهم الاستثنائي، تشيد مجموعة العطور الأسطورية بتاريخها المبتكر. يعد عطر جيرلان لينستانت دي جيرلان أو دو بارفيوم واحدًا من الإضافات الأكثر حداثة إلى المجموعة وهو عطر شرقي شمسي يعرض مزيجًا فريدًا من الروائح الدافئة لتضيء في أي يوم.


رائحة عطر جيرلان لينستانت دي جيرلان أو دو بارفيوم مثل:

جيرلان لينستانت دي جيرلان هو مزيج حسي من الأزهار المتلألئة وعسل الحمضيات الحلو مع قاعدة دافئة من العنبر. يبدأ لينستانت مع الحلاوة الطبيعية المريحة لعسل الحمضيات، والذي يظل بارزًا مع جفاف العطر على الجلد. تقع ماغنوليا في قلب العطر، وتضيف نغمة ناعمة مخملية حيث يرتقي الياسمين السامباك واليلانغ يلانغ بالرائحة إلى مستوى جديد تمامًا من البذخ قبل أن يتألق العطر الشرقي الشمسي من جيرلان باتفاق العنبر الدافئ والراتنج.


ما هي قصة عطر جيرلان لينستانت دي جيرلان أو دو بارفيوم؟

يمتلك العطر القدرة على نقلك إلى لحظة من الزمن، مما يؤدي إلى اندفاع الشعور. يلخص عطر جيرلان لينستانت دي جيرلان أو دو بارفيوم اللحظة التي تدركي فيها أن كل شيء ممكن، حيث يتماشى كل شيء مع لحظة تغيير فريدة. يضيئك العطر المشمس، ويمنحك لحظة من التفاؤل والصفاء حيث يقع كل شيء في مكانه.


سوف تحبي عطر جيرلان لينستانت دي جيرلان أو دو بارفيوم إذا:

إذا كنتِ تحبي روائح العنبر الدافئة ولكنك تبحثي عن توابل أقل، فستحبي اللمسة المنعشة التي تقدمها هذه النوتة في عطر جيرلان لينستانت دي جيرلان أو دو بارفيوم. الزهور المثيرة واتفاق عسل الحمضيات اللذيذ يمنح العنبر فرصة جديدة تمامًا للحياة.


ماذا تشبه رائحة عطر جيرلان لينستانت دي جيرلان أو دو بارفيوم؟

تنبعث رائحة لينستانت مثل أمسية صيفية دافئة في حديقة خاصة وأنتِ تسترخي مع كوكتيل حلو في متناول يدك، بينما تغلق أزهار الياسمين والماغنوليا من حولك ليلاً، وبدايات الندى تبرز نفخة أخيرة من رائحة الطبيعة القوية.


هل عطر جيرلان لينستانت دي جيرلان مناسب للرجال والنساء؟

نشعر أن اختيار الرائحة يجب أن يعتمد على التفضيل الشخصي وليس الجنس، لكن بعض الملاحظات تحتوي على قوالب نمطية جنسانية. عادة ما ترتدي لينستانت دي جيرلان من قبل النساء مع توليفات الأزهار الدافئة الحلوة.


ما هي مدة ثبات عطر جيرلان لينستانت دي جيرلان؟

عطر جيرلان لينستانت دي جيرلان أو دو بارفيوم يدوم طويلاً بشكل ملحوظ. على وجه الخصوص يظل عسل الحمضيات وأوجه العنبر على الجلد لساعات متتالية، بينما تقل درجة اللون الزهري طوال اليوم. (تختلف مدة الثبات من شخص لشخص)


ما الذي يميز زجاجة جيرلان لينستانت دي جيرلان أو دو بارفيوم؟

لونها البرتقالي الناعم الفريد، يقع لينستانت دي جيرلان في قارورة زجاجية براقة بقلب جيرلان المقلوب، من تصميم ريموند جيرلان. مستوحاة من حركة فن نوفو، تتميز الزجاجة بتفاصيل ملفوفة رشيقة لإبراز غطاء القلب المجوفة.


شراء عطر جيرلان لينستانت دي جيرلان أو دو بارفيوم


عطر جيرلان لينستانت دي جيرلان


أضف تعليق