جار التحميل

استعراض جيرلان لور بلو أو دو تواليت

عطر جيرلان لور بلو أو دو تواليت هو عطر كلاسيكي خالٍ من الزمن، ويتمتع بإحساس دقيق ينمو إلى رائحة الأزهار الشرقية البودرية. جزء من مجموعة عطور جيرلان الأسطورية، العطر المثير للذكريات هو رمز لتراث جيرلان للعطور التجريبية. يتميز لور بلو بشخصية مقلقة تقريبًا حيث يبدأ بنبرة الحمضيات المنعشة قبل أن يتحول تمامًا إلى زهري شرقي ناعم للغاية يسحر الحواس...

تويج


استعراض جيرلان لور بلو أو دو تواليت


استعراض جيرلان لور بلو أو دو تواليت


عطر جيرلان لور بلو أو دو تواليت هو عطر كلاسيكي خالٍ من الزمن، ويتمتع بإحساس دقيق ينمو إلى رائحة الأزهار الشرقية البودرية. جزء من مجموعة عطور جيرلان الأسطورية، العطر المثير للذكريات هو رمز لتراث جيرلان للعطور التجريبية. يتميز لور بلو بشخصية مقلقة تقريبًا حيث يبدأ بنبرة الحمضيات المنعشة قبل أن يتحول تمامًا إلى زهري شرقي ناعم للغاية يسحر الحواس.


رائحة عطر جيرلان لور بلو أو دو تواليت مثل:

يتميز لور بلو، المصمم بخبرة بنغمتين متميزتين. عند الرش لأول مرة، تتباين المكونات العليا من الحمضيات من البرغموت من خلال التوابل وعرق السوس واليانسون قبل أن تتفتح أزهاره المشرقة والعسل في القلب. الرائحة الجميلة تكشف النقاب عن نغمة البودرة عندما تستقر. يتم وضع وجهي البنفسج والقزحية مع النغمات اللذيذة والفانيليا والبنزوين وحبوب التونكا.


ما هي قصة عطر جيرلان لور بلو أو دو تواليت؟

شعر صانع العطور الماهر جاك جيرلان، بأنه مضطر إلى ابتكار عطر لور بلو تكريماً للحظة السحرية بعد غروب الشمس ولكن الظلام لم يسقط بالكامل بعد. على الرغم من أن هذا الوقت من اليوم ألهمه طوال طريق العودة في عام 1912، إلا أنه لا يزال وثيق الصلة وثمينًا حتى اليوم. إن الوصف الشعري لجاك جيرلان للوقت الذي كان فيه "الليل لم تجد نجمه بعد" يكاد يستحضر صورة الهدوء الذي يسبق العاصفة حيث أن الليل لا يزال هادئًا تمامًا، في انتظار هطول الأمطار الحتمية. يمكن الشعور بالتناغم بين الظلام والضوء داخل العطر حيث تنحدر الأزهار البودرية العميقة بعد الاندفاع الأولي للحمضيات، محاكية تلاشي الشمس الساطعة لتكشف عن أعمق درجات البلوز في سماء الليل.


سوف تحب جيرلان لور بلو أو دو تواليت إذا:

سوف يفتن عشاق العطور البودرة بالنعومة والرومانسية المذهلة لهذا العطر الشرقي البودري. يمنح تلميح التوابل والحمضيات لور بلو جاذبية يمكن التعرف عليها على الفور والتي سيقدرها أي معجب بعطر جيرلان.


ماذا تشبه رائحة عطر جيرلان لور بلو أو دو تواليت؟

لور بلو هو نسخة أعمق وأكثر كثافة من عطرجيرلان الأسطوري، إبريس لوندي؛ يحتوي على عنصر زهري بودري مشابه ولكنه يبدو وكأنه نسخة أكثر ثراءً من الرائحة.


هل جيرلان لور بلو مناسب للرجال والنساء؟

يمكن لأي شخص الاستمتاع بأي عطر، وعلى الرغم من أن عطر لور بلو سوف يعشقه أي محب للعطور البودرية الزهرية، إلا أنه من المسلم به أنه يتمتع بحضور نسائي نموذجي.


ما الذي يميز زجاجة جيرلان لور بلو أو دو تواليت؟

تم صنع الزجاجة بشكل جميل مع نعومة أنيقة تمتد في جميع أنحاء التصميم، مما يخلق نمطًا بجدار مزدوج يقابله لمسات ذهبية دقيقة. السدادة على شكل القلب المقلوب هي رمز مميز لـ جيرلان، بينما تذكرك نغمات فن آرت نوفو الموجودة في الحواف المتدحرجة بالتراث الفرنسي الدائم للماركة.

أضف تعليق