جار التحميل

استعراض عطر جيرلان جاردينز دي باجاتيل أو دو تواليت

من خلال عرض مجموعة من العطور لأكثر من خمسة أجيال من كبار صانعي العطور، قامت جيرلان برعاية مجموعة العطور الأسطورية للحفاظ على العطور الرائدة التي أحدثت ثورة في الطريقة التي ننظر بها إلى العطور. إضافة مبدعة إلى المجموعة، يضفي عطر جيرلان جاردينز دي باجاتيل أو دو تواليت على الأزهار المنعشة تحولاً حسيًا حيث تضفي براءة الأزهار البيضاء لمسة آسرة. تابعي القراءة لتعرفي المزيد...

تويج


اكتشفي عطر جيرلان جاردينز دي باجاتيل أو دو تواليت


استعراض عطر جيرلان جاردينز دي باجاتيل أو دو تواليت


من خلال عرض مجموعة من العطور لأكثر من خمسة أجيال من كبار صانعي العطور، قامت جيرلان برعاية مجموعة العطور الأسطورية للحفاظ على العطور الرائدة التي أحدثت ثورة في الطريقة التي ننظر بها إلى العطور. إضافة مبدعة إلى المجموعة، يضفي عطر جيرلان جاردينز دي باجاتيل أو دو تواليت على الأزهار المنعشة تحولاً حسيًا حيث تضفي براءة الأزهار البيضاء لمسة آسرة. تابعي القراءة لتعرفي المزيد.


رائحة عطر جيرلان جاردينز دي باجاتيل أو دو تواليت مثل:

ينقلك جاردينز دي باجاتيل إلى وسط حديقة عطرية مليئة بالورود. تبرز الأزهار البيضاء في كل مكان حيث يغوص البرغموت الطازج والمشرق في قلب من الياسمين وزهر البرتقال المعسل والغردينيا المخملية. تستمر سيمفونية الزهور في قاعدة مسك الروم، والتي تؤكدها النفحات الخشبية الناعمة.


ما هي قصة عطر جيرلان جاردينز دي باجاتيل أو دو تواليت؟

رائحة الأزهار المضيئة من جيرلان مستوحاة من حديقة باجاتيل الفرنسية؛ تُعرف باسم الحديقة الأكثر رومانسية في باريس، وقد تسببت في عودة جان بول جيرلان إلى المنزل وابتكار العطر على الفور. لكن ما هو التاريخ وراء هذه الحديقة؟ حسنًا، قبل كونت أرتواز تحدت الملكة ماري أنطوانيت لبناء قصر صغير في أقل من 64 يومًا، مما أدى إلى الحماقة التي تكمن في قلب حديقة باجاتيل اللذيذة باعتبارها إنجازًا هندسيًا.


سوف تحبي جيرلان جاردينز دي باجاتيل أو دو تواليت إذا:

أي محبة للطبيعة، بستانية حريصة ومحبة لعطر الأزهار سوف تسعد بباقة الزهور والخضرة المنعشة الموجودة في العطر الأسطوري جاردينز دي باجاتيل من جيرلان. خلال عهد الملك لويس السادس عشر، كان يُعتقد أن قوى مسك الروم كمنشط تسبب إغماء النساء الحوامل غير المتزوجات - والآن تُستخدم حسية الزهرة الغنية للمتعة.


ماذا تشبه رائحة عطر جيرلان جاردينز دي باجاتيل أو دو تواليت؟

يُطلق على جاردينز دي باجاتيل اسمًا مناسبًا، وتنبعث منه رائحة حقيقية مثل نزهة الربيع في حديقة تصطف على جانبيها أزهار. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من ماء البارفيوم من جاردينز دي باجاتيل، والتي تشبه التواليت ولكنها أقل حلاوة قليلاً وذات طبيعة ترابية أكثر هيمنة.


هل جاردينز دي باجاتيل أو دو تواليت مناسب للرجال والنساء؟

يمكن لأي شخص الاستمتاع بأي عطر، بغض النظر عن الجنس. عادةً ما ترتدي النساء عطور الأزهار، ومن المسلم به أن جاردينز دي باجاتيل تتمتع بنبرة نسائية رومانسية تقليدية.


ما الذي يميز زجاجة جيرلان جاردينز دي باجاتيل أو دو تواليت؟

صمم من قبل ريموند جيرلان، سدادة جاردينز الرائعة على شكل قلب مقلوب تقع فوق ثنائي من اللفائف الرشيقة التي هي نموذجية لفن الآرت نوفو. تكمل درجات اللون الأخضر المختلفة لمسة الذهب التي تزين العنق. لن يبدو في غير محله الأناقة التي ألهمت العطر.


أضف تعليق