جار التحميل

استعراض عطر جيرلان جاردينز دي باجاتيل أو دو بارفيوم

لأكثر من قرن من الزمان عملت خمسة أجيال من صانعي العطور في جيرلان على ابتكار عطور جريئة وقوية مع قصص متألقة وراءها. تم دمج هذه العطور الرمزية في مجموعة العطور الأسطورية، حيث تعرض بفخر تراث جيرلان وتحتفل بالحرفية وراء كل أسطورة. عطر جيرلان جاردينز دي باجاتيل أو دو بارفيوم، وهو عبارة عن أزهار جميلة، هو إضافة مذهلة إلى المجموعة حيث يحتفل بأجواء الطبيعة مع سيمفونية من الأزهار البيضاء والنغمات الخشبية...

تويج


اكتشفي عطر جيرلان جاردينز دي باجاتيل أو دو بارفيوم


استعراض عطر جيرلان جاردينز دي باجاتيل أو دو بارفيوم


لأكثر من قرن من الزمان عملت خمسة أجيال من صانعي العطور في جيرلان على ابتكار عطور جريئة وقوية مع قصص متألقة وراءها. تم دمج هذه العطور الرمزية في مجموعة العطور الأسطورية، حيث تعرض بفخر تراث جيرلان وتحتفل بالحرفية وراء كل أسطورة. عطر جيرلان جاردينز دي باجاتيل أو دو بارفيوم، وهو عبارة عن أزهار جميلة، هو إضافة مذهلة إلى المجموعة حيث يحتفل بأجواء الطبيعة مع سيمفونية من الأزهار البيضاء والنغمات الخشبية.


رائحة عطر جيرلان جاردينز دي باجاتيل أو دو بارفيوم مثل:

تعد جاردينز دي باجاتيل مركزًا قويًا للأزهار البيضاء الفخمة، المليئة بكمية زائدة جميلة من زهر البرتقال والياسمين والغاردينيا. له إشراقة مشمسة مبدئية بفضل البرغموت، قبل أن يذوب العطر في قلبه الزهري الأبيض الإدماني. أخيرًا القاعدة الخشبية تؤسس العطر، مما يوفر منصة مسكية تقريبًا للزهور البيضاء لتغني منها حيث تنضم نوتة مسك الروم الجسدية مع فارق بسيط قليلاً إلى التكوين. الكل في الكل، عطر جيرلان المضيء إلى حد ما متلألئ ومبهج في حين أنه يأسر أيضًا الطبيعة الأرضية الكامنة التي توازن حلاوة الأزهار.


ما هي قصة عطر جيرلان جاردينز دي باجاتيل أو دو بارفيوم؟

يكمن وراء عطر جاردينز دي باجاتيل أو دو بارفيوم قصة جميلة، بالإضافة إلى جانب مظلم له. مستوحى من القلعة الصغيرة الموجودة في أكثر الحدائق رومانسية في باريس - باجاتيل الفرنسية - مزيج الأزهار المسكرة هو استجمام لمجموعة رائعة من الزهور الموجودة في الطبيعة. ومع ذلك يُقال إن عنصر مسك الروم له قوى مثيرة للحسية وقد أسيء فهمه تاريخيًا اعتقد لويس السادس عشر أن النساء الحوامل غير المتزوجات قد يغمى عليهن بعد شم رائحة مسك الروم، لذلك ملأت الرائحة محكمة الملك للتعرف على هؤلاء الأفراد.


سوف تحبي جيرلان جاردينز دي باجاتيل أو دو بارفيوم إذا:

إذا كنت من محبي روائح الأزهار، وخاصة الأزهار البيضاء القوية، فسوف تتفوق على جاردينز دي باجاتيل. لقد اجتمعت الأزهار مع الاقتران المثالي بقاعدة خشبية دافئة، مما يمنح الرائحة شعوراً قائظاً مع الحفاظ على النغمة الحلوة المنعشة للأزهار.


ماذا تشبه رائحة عطر جيرلان جاردينز دي باجاتيل أو دو بارفيوم؟

جاردينز دي باجاتيل هو عطر زهري لا لبس فيه، برائحة طبيعية تنقلك إلى حديقة مزهرة في فصل الربيع بينما يستعد ندى المساء للاقتراب. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من تواليت من جاردينز دي باجاتيل النسخة الأصلية من الرائحة والتي تشبه ماء البارفيوم ولكن مع حلاوة إضافية وإحساس أخف بشكل عام.


هل جاردينز دي باجاتيل مناسب للرجال والنساء؟

بسبب نغمة الأزهار الرومانسية، يتم وضع جاردينز دي باجاتيل كعطر نسائي.


ما الذي يميز زجاجة جيرلان جاردينز دي باجاتيل أو دو بارفيوم؟

تبدو جاردينز دي باجاتيل مثل ضوء الشمس الذهبي الممتد فوق حديقة ملكية فاتنة. يؤكد العطر الملون بالذهب العسلي الغني على فوهة الذهب المنقوشة بشعار جيرلان الأنيق الذي يعكس الجمال الخالد للماركة. تعرض الزجاجة لفائف زجاجية أيقونية مستوحاة من فن الآرت نوفو من جيرلان، تم الانتهاء منها بواسطة سدادة القلب المقلوب التي تربط المجموعة الأسطورية بأكملها معًا.


أضف تعليق